الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

تحالف المقاولون و اوراسكوم للانشاء صاحب افضل عروض الاعمال المدنية لقناطر اسيوط


اقترب التحالف المكون من شركتى المقاولون العرب و اوراسكوم للانشاء والصناعة - (ocic) اضافة الى احدى الشركات الفرنسية من الفوز بتنفيذ الاعمال المدنية الخاصة بمشروع قناطر اسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية وبلغت قيمة عطاء التحالف حوالى 2.2 مليار جم ليحتل المركز الاول من بين التحالفات المتنافسة تلاه تحالف يضم شركة سينوهيدرو الصينية وشركة ابناء حسن علام فى المركز الثانى بعطاء يصل الى 2.3 مليار جم اضافة للتحالف الثالث استرباج الالمانية وريزانى الايطالية وفق قول مصدر بشركة المقاولون العرب للمال . واضاف المصدر انه من المقرر توقيع العقد بداية نوفمبر المقبل على ان يتم الانتهاء من المشروع فى نوفمبر 2014 حيث تصل مدة تنفيذ المشروع الى ما يقرب من 60 شهر .
وكانت المال انفردت نهاية ابريل الماضى بالكشف عن اسماء التحالفات المتنافسة على الاعمال المدنية لتنفيذ المشروع وتنقسم اعمال المشروع الى مرحلتين وفقا لمخططات وزارة الكهرباء تشمل المرحلة الاولى تنفيذ اعمال التوربينات والمولدات والاعمال الهيدروميكانيكية وتختص المرحلة الثانية بتنفيذ الاعمال الكهربائية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...