الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

عشرات القوى السياسية بمدينة أسيوط يتظاهرون للمطالبة بالإفراج الفوري عن الناشط أحمد عبد الكريم، الذي تم إلقاء القبض عليه واعتقاله إبان أحداث السفارة الإسرائيلية في جمعة تعديل المسار

نظم عشرات من القوى السياسية بمدينة أسيوط مساء اليوم الثلاثاء تظاهرة للمطالبة بالإفراج الفوري عن الناشط أحمد عبد الكريم، الذي تم إلقاء القبض عليه واعتقاله إبان أحداث السفارة الإسرائيلية في جمعة تعديل المسار، تخللتها مسيرة جابت شوارع المحطة والهلالي والمنفذ للتنديد بقانون الطوارئ.

وردد المتظاهرون، هتافات منها "أحمد دا ضحية عسكر.. ألف لا لسجن العسكر"، و "رد علينا وقول يابيه.. عبد الكريم خرب إيه"، و"شوف مطالب الثورة يامجلس بدل متسجن فينا وتحبس"، و "أحمد شاعر وفنان قال الحق في الميدان"، وغيرها من الهتافات التي تطالب بالإفراج عن الناشط السياسي أحمد عبد الكريم.


قال عمرو دسوقي، أحد المتظاهرين وصديق أحمد عبد الكريم، إنه تمت الاستعانة بشاشة عرض كبيرة في ميدان المنفذ بمدينة أسيوط، وعرض صور الناشط أحمد عبد الكريم، في أثناء مشاركته في المظاهرات في ميدان التحرير وأسيوط، فضلا عن عرض مقاطع فيديو له في أثناء إلقائه بعض الأشعار، مطالبا المجلس العسكري بالإفراج الفوري عن أحمد عبد الكريم رأفة بحالته الصحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...