الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

البقاء لله .. مقتل شاب بميدان اسماء الله الحسنى باسيوط


جنازه اليوم الثلاثاء 11/12/2018 
انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم اسلام احمد عبدالموجود
وسوف تشيع الجنازه الليلة بمشيئه الله تعالى فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم من المسجد الكبير بالوليديه إلى مدافن أسيوط القديمة
وجارى معرفة تفاصيل الحادث
------------------------------------
لقي شاب مصرعه إثر طعن مجهولين له بسلاح أبيض "مطواة" لخلافات ثأرية بميدان أسماء الله الحسنى بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب إثر إطلاق مجهولين النيران عليه بميدان أسماء الله الحسنى، دائرة قسم شرطة ثان أسيوط.

على الفور انتقلت قوات من مباحث القسم، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "إسلام أحمد عبد الموجود"، إثر إصابت بطعنات متفرقة بالبطن والصدر.

وكشفت التحريات التي قام بها فريق مباحث القسم مجهولين قاموا بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، كان بحوزتهم ولم يتركوه إلا بعد أن سقطت على الأرض وتوفي في الحال.

وأضافت التحريات، بوجود خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة الكلونجي منذ 5 سنوات، وأن أفراد من خصوم عائلته تربصوا له واستغلوا وجوده بميدان أسماء الله الحسنى "موقع الجريمة" وطعنوه بعدة طعنات وتوفي في الحال.


تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمستشفى أسيوط العام، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

هناك تعليقان (2):

  1. رِبٍّنِّآ يِّرِحَّمِّهِّ وٍّيِّسَّآمِّحَّهِّ وٍّيِّصِّبٍّرِ آهِّلِّهِّ يِّآرِبٍّ

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...