الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

القبض على مجند ومزارع من قرية عرب مطير التابعة لمركز البدارى بأسيوط بحوزتهما 6 قطع سلاح نارى داخل قطار بقصد الاتجار


كشفت مشاجرة نشبت داخل قطار في أثناء توقفه بمحطة سكة حديد بالمنيا اليوم الثلاثاء، عن ضبط 6 قطع أسلحة نارية بحوزة مجند ومزارع، حيث تم العثور على المضبوطات خلال قيام الأمن بتفتيش الركاب عقب مشاجرة رفض أطرافها تحرير محضر وتصالحا.

كانت أجهزة أمن المنيا قد تلقت بلاغا بتوقف القطار رقم (185) القادم من أسوان إلى القاهرة بمحطة سكة حديد أبوقرقاص، بسبب نشوب مشاجرة بإحدى عربات القطار، حيث انتقلت أجهزة الشرطة إلى مكان المشاجرة، حيث تبن حدوث مشادة كلامية بين عدد من ركاب القطار وبعض الباعة الجائلين وتصالح الطرفان ورفضوا تحرير محضر بالواقعة، وفي أثناء قيام رجال المباحث بتفتيش حقائب الركاب لبيان وجود أسلحة من عدمه لمنع تجدد الاشتبكات، عثر على 6 قطع أسلحة نارية بحوزة مجند ومزارع.

تمكنت القوات من ضبط: جمعه عبدالفتاح على (23 سنة- مجند بالقوات المسلحة)، ورمضان جوده هاشم (23 سنة- مزارع) وهما من قرية عرب مطير التابعة لمركز البدارى بأسيوط بحوزتهما 6 قطع سلاح نارى محلية الصنع، حيث قررا أنهما استقلا القطار من أسيوط وكانا فى طريقهما إلى القاهرة لبيع الأسلحة، تم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرض المتهمين على نيابة أبوقرقاص.

حجاج الحسينى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...