الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

ضبط 265 قضية فى حملات تموينية بأسيوط


ضبطت مباحث التموين بأسيوط 265 قضية تموينية خلال 15 يوماً ، وتنوعت المضبوطات ما بين نقص وزن ومواصفات وتهريب وتجميع دقيق وأصحاب المحلات وتجميع اسطوانات منزلية في غير الغرض والبيع بأسعار أغلى من السعر المقرر وتصرف في سلع تموينية دون وجه حق ومخالفات صحية وامتناع عن البيع .
صرح بذلك العقيد عصام ابراهيم مدير مباحث التموين بأسيوط ، وقال أن تلك الحملات التي شملت بعض مراكز المحافظة تأتي بناء على توجيهات من الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط ، وذلك بتكثيف الرقابة لضبط المستغلين والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة ومحاربة كافة صور الاستغلال التجاري والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه .
وأضاف أن الحملات أسفرت عن ضبط 2 طن و490 لتر سولار مدعم من قبل الدولة ، وطن و 824 لتر زيت طعام مدعم ، و800 كيلو دقيق بلدي مدعم ، و300 كيلو دواجن نافقة وغير صالحة للاستخدام الآدمي ، و256 لتر بنزين 80 ، وذلك قبل تهريبها لبيعها في السوق السوداء ؛ فضلاً عن ضبط 137 اسطوانة بوتاجاز منزلية وكبيرة بمحلات عامة مملوءة بالغاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...