الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

«6 أبريل» تدين اعتقال عضو «حازمون» وترفض «الاعتداء على والدته بالضرب»





أدانت حركة شباب 6 أبريل اعتقال الناشط أحمد عرفة، عضو حركة «حازمون»، على «يد قوات الشرطة، فجر الأربعاء، والاعتداء على والدته بالضرب».
وقالت الحركة في بيان لها، الأربعاء: «ندين بشدة عودة هذه الممارسات القمعية الكريهة وترويع الآمنين والاعتداء عليهم على أيدي زوار الفجر من جديد، تلك الممارسات التي قامت ضدها ثورة أطاحت بنظام مبارك».
وأضافت الحركة: «استدعاء أي مواطن مصري للتحقيق أمام النيابة العامة يكون باستدعاء رسمي دون أن تمس والدته أو أيا من أفراد أسرته وألا يكون ذلك في منتصف الليل ترهيباً وترويعاً، وللقضاء والتحقيقات الكلمة الفصل، دون أن تُمس كرامة الناس ودون أن تُنتهك حرمات البيوت، أمام الحق والعدل، لا انحيازات، ولا انتماءات».
كانت حركة «حازمون»، المؤيدة للقيادي السلفي حازم صلاح أبو إسماعيل، قد أعلنت منذ عدة ساعات أن قوة من الداخلية اقتحمت منزل الناشط السياسي أحمد عرفة، وتعدت على والدته بالسب والضرب، ثم اقتادته إلى مكان غير معلوم، ولم يتسن الحصول على مزيد من التفاصيل حول الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...