السبت، 23 يونيو 2012

اندلاع حريق في 6 حظائر يؤدي إلي نفوق 15 رأس ماشية في مركز البداري باسيوط

اندلع حريق اليوم السبت في 6 حظائر ماشية ملحقة بمنازل متجاورة بقرية "قاو النواورة" التابعة لمركز البداري بأسيوط، بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى نفوق 15 رأس ماشية، دون وقوع أية إصابات بشرية.

كان محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد باندلاع حريق في 6 حظائر ماشية ملك كل من محمود عمر فرج عمر (55 سنة – عامل)، وسعد صدقى فرج (50 سنهة - صاحب محل جزارة)، ومحيى سعد صدقى(20 سنة - حاصل على دبلوم)، ومحمد فرج عمر إسماعيل (80 سنة – فلاح)، وعصام محمد حمودى (41 سنة - أمين مخازن)، وكريم حامد صدقى (27 سنة – عامل)، بقرية قاو النواورة، مما أدى إلى 15 رأس ماشية، وبعض الطيور، واحتراق كمية من الأخشاب والتبن بهذه المنازل، دون وقوع أية إصابات بشرية.


بالانتقال وسؤال مالكى المنازل رجحوا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بأحد المنازل، أدى إلي إندلاع الحريق في الحظائر، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بالتسبب في ذلك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...