الجمعة، 10 مايو 2013

أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة باسيوط يطلب التصالح مع المركز الإقليمى للدراسات بأسيوط


تعقد ندوة بالمركز العربى الإقليمى للدراسات بأسيوط، اليوم الجمعة، لإعلان المهندس الحسينى لزومى أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بالمحافظة عن اعتذاره الرسمى للمركز.

وطالب لزومى بالتصالح مع المركز على القضايا التى بينهما  بعد أن أرسل لأكثر من شخصية عامة بالمحافظة للتوسط فى الصلح، وتوصل الطرفان إلى عدة شروط للتصالح منها تقديم اعتذار وتصحيح بواسطة لزومى للصحف التى نشرت تصريحاته.

كما يتوجب على لزومى الحضور لمقر المركز العربى الإقليمى للدراسات بأسيوط وحضور ندوة سياسية تبدأ بتقديم بيان يعتذر فيه عن الضرر الذى وقع على المركز جراء التصريحات غير الدقيقة.

ومن الشروط أيضا أن يتنازل المركز العربى الإقليمى للدراسات عن بلاغه ضد المهندس الحسينى لزومى، وفى حالة مخالفة أحد الطرفين هذا الاتفاق أو تعرض كل منهما للآخر يتم دفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

يذكر أن أمين شباب الحرية والعدالة قد تقدم ببلاغ يتهم المركز وبعض الجرائد باختلاق معلومات مغلوطة ضده وضد حزبه وقام مركز الدراسات بإثبات تصريحات لزومى ولجأ إلى القضاء واليوم سيتم الصلح مقابل التنازل على القضايا المنظورة من الطرفين.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...