الجمعة، 10 مايو 2013

بالفيديو نظر دعوى وقف بث قناة النهار ومحمود سعد غدا بعد تعليقه على حادث قطار أسيوط ،« كنت هروح اقتل رئيس الوزراء »


 
تنظر الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حسونة توفيق، غدا السبت، الدعوى التي تطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ووقف بث قناة النهار الفضائية ومنع الإعلامي محمود سعد من الظهور.

اختصمت الدعوى القضائية رقم 25599 لسنة 67 قضائية، المقامة من حسن على محمود و أحمد على وشريف أحمد عطية المحامون، وزير الإستثمار، ورؤساء مجالس إدارات الهيئة العامة للإستثمار والمنطقة الحرة، والشركة المصرية للأقمار الصناعية، وقناة النهار الفضائية، والإعلامى محمود محمد سعد وشهرته محمود سعد.

وأشارت الدعوى إلى أن الإعلامي محمود سعد أثناء تقديمه لبرنامج " آخر النهار"؛ دأب على استخدام ألفاظ نابية وعبارات وصفتها الدعوى بالخروج عن القيم والآداب العامة، وقال الإعلامي نصا « المفروض يحطولنا مادة تسمح للمذيع بأن يشتم في الحلقة 3 شتمات أبيحة ..انتو عارفينها كلكم .. هنتخنق هنموت خنقة بنت كلب».

وعرضت الدعوى بعض تصريحات الإعلامي محمود سعد ببرنامجه الذي قال فيه معلقا على حادث قطار أسيوط ،« كنت هروح اقتل رئيس الوزراء » وهو ما اعتبرته الدعوى تحريض على ارتكاب جناية القتل.

واتهمت الدعوى سعد بأنه سخر أيضا من رموز القضاء المصري عبر تناول مشاركتهم بالاستفتاء، وأنه واصل السخرية بشيخ الأزهر وأساء لدولة عربية شقيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...