الجمعة، 10 مايو 2013

6 أبريل بأسيوط:حبس"ماهر" منسق حركة 6 ابريل استمرار لمسلسل القضاء على الثورة وجرس إنذار بتصفية كل معارضي الإخوان


6 أبريل بأسيوط:حبسماهراستمرار

 استنكرت حركة 6 ابريل " الجبهة الديمقراطية بأسيوط حبس احمد ماهر منسق 6 ابريل جبهة أحمد ماهر، مؤكدة أن ما يحدث الآن ما هو إلا تصفية لمعارضي الإخوان.

وقال الدكتور علي سيد منسق الحركة بأسيوط انه رغم اختلافنا السياسي مع الناشط أحمد ماهر إلا أننا نرفض ما تعرض إليه والتهم التي وجهتها إليه النيابة العامة من التحريض على التظاهر أمام منزل وزير الداخلية ومقاومة السلطات.

واشار إلى أن التظاهر هو الذي أوصل الدكتور مرسي إلى الرئاسة ولكن الآن تقوم جماعة الإخوان المسلمين بتصفية جميع من يعارضهم عن طريق السلاح الذي يستخدمه النائب العام وهو الحبس الاحتياطي.

وأكد سيد أنهم ينتظرون مرور الأربعة أيام التي يقضيها ماهر في الحبس الاحتياطي وفي حالة التجديد له سوف يكون هناك اجتماع مع جميع القوى الثورية لاتخاذ موقف ضد قمع المعارضة.


وقال أحمد جمال منسق حركة 6 ابريل بأسيوط إن القبض على أحمد ماهر منسق حركة 6 ابريل هو استمرار لمسلسل القضاء على الثورة خاصة بعد سجن عدد كبير من النشطاء السياسيين.
وأشار جمال إلى أن النظام الحاكم يقوم الآن بمعاقبة صناع الثورة، وفي نفس الوثت يتصالح مع رموز النظام السابق.

وأكد أن أعضاء الحركة سوف ينظمون غداً السبت وقفة جار تحديد مكانها بمدينة أسيوط للمطالبة بالإفراج عن جميع السجناء السياسيين.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...