الثلاثاء، 1 يناير 2013

الدعوة السلفية بأسيوط تنفي وجود ذراع سياسي أخر غير "النور"


الدعوة السلفية بأسيوط
استنكرت "الدعوة السلفية" بأسيوط ما رددته بعض وسائل الإعلام بشأن وجود ذراع سياسي آخر لها غير "حزب النور" وهو أعتبرته الدعوة مخالفا للواقع ومنافيا للمنطق.

وقال معتز بشنك سكرتير عام حزب النور بأسيوط بان حزب النور هو الذراع السياسي للدعوة السلفية بقرار مجلس الشورى العام لها في "30-6-2011"، وليس لمجرد أن مؤسسيه ينتمون إلى التيار السلفي أو حتى إلى جماعة "الدعوة السلفية.

وأضاف بشنك بان الرؤية السياسية لكل من "الدعوة السلفية" و"حزب النور" واحدة، وهي تتضمن التمسك بالشريعة الإسلامية بفهم سلف الأمة مع العمل بكل الممكن وبيان حكم الشرع فيما نعجز عنه، وهذا منهج مميز يمثِّل الميثاق الذي به تأسس الحزب، مع الاجتهاد في اختيار الشخصيات القادرة على التعبير عن هذه الرؤية عن قناعة تامة بها، والالتزام بالمواقف المنهجية والسياسية التي يتخذها الحزب من خلال العمل المؤسسي.

وقال توجد كثير من الأحزاب المدعومة من جماعات أو رموز إسلامية أو سلفية أخرى غير جماعة "الدعوة السلفية" وهو أمر لابد أن تتسع له الصدور، وأن يُتعامل معه وفق أدب الخلاف في شريعتنا التي ندعو للتحاكم إليها. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...