الثلاثاء، 1 يناير 2013

إنهاء إجراءات عمرة المولد النبوي لأهالي ضحايا قطار أسيوط


أكد محافظ أسيوط، د. يحيي كشك، أن المحافظة انتهت بالتنسيق مع وزارة السياحة من إجراءات عمرة مولد النبوي الشريف التي تقدمها الوزارة لأهالي شهداء ومصابي حادث منفلوط.
وأشار إلى أنه تمت موافاة وزارة السياحة بأسماء والدي كل شهيد البالغ عددهم 76 فرد وكذلك والدي كل مصاب والبالغ عددهم 30 فرد.

أضاف: " د.هشام زعزوع، وزير السياحة وافق على مرافقة أثنين من مشايخ منفلوط لأسر الضحايا في أداء العمرة لمواساتهم في مصابهم الأليم".

وتابع المحافظ  قائلاً: "مهما فعلنا لن نستطيع تعويض ما حدث ولكنها محاولة للمواساة والتخفيف عن أهالي الضحايا، وهناك قافلة برئاسة وكيل وزارة السياحة ستأتي أسيوط خلال أيام، وستذهب إلى أهالي الضحايا قبل سفرهم للوقوف على احتياجاتهم وتعريفهم بإجراءات السفر".

وأشار إلى أن هناك تنسيق مع مديرية أمن أسيوط بشأن سرعة استخراج جوازات السفر حتى يتسنى استخراج التأشيرات من قبل وزارة السياحة في أقرب وقت وقد أعرب كشك عن بالغ تقديره لوزير السياحة هشام زعزوع على الجهود التي تقوم بها الوزارة بشأن إيفاد أهالي المتوفين والمصابين لأداء عمرة المولد النبوي الشريف خلال الأسابيع القادمة.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...