الثلاثاء، 1 يناير 2013

إصابة 2 بطلقات نارية في مشاجرة بين أبناء عمومة على مقبرة بقرية الزاوية التابعة لأسيوط


أصيب اليوم اثنين بطلقات نارية متفرقة بالجسم، بعد نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأسلحة النارية، تعدى خلالها الاثنين على بعضهما محدثين إصابتهما، بسبب نزاع على ملكية مقبرة بقرية الزاوية التابعة لأسيوط، وتم نقلهما لمستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الزاوية.
بالانتقال والفحص تبين إصابة ع. ج. ح. (35 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة) [من بيت عوض] بطلق ناري بالقدم وأسفل الركبة اليسرى، وي. م. أ (18 عاما، طالب)، بطلق ناري بالرقبة، إثر حدوث مشادة كلامية بين الأول ونجل عمه، حسن شحاتة بخيت محمد (جاري ضبطه)، لخلاف على ملكية مقبرة، تطورت إلى مشاجرة، فأطلق الأخير أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته وأحدث إصابة الأول والثاني، الذي تصادف وجوده بمكان المشاجرة.
بسؤال المصاب الأول قرر مضمون ما جاء بالفحص، فكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم تحرير المحضر رقم 30 أحوال، وجاري العرض على النيابة.
سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...