الأربعاء، 29 مارس 2017

بالصور الرقابة الإدارية بأسيوط تشن حملة على الجمعيات الاستهلاكية


























شنت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط بالتنسيق مع التموين والطب البيطري، امس الثلاثاء، حملة رقابية للتفتيش على الجمعيات الاستهلاكية ومحال السوبر ماركت لمتابعة السلع المقدمة للمواطنين.

شارك في الحملة الدكتور محسن سليمان، مدير عام مصلحة المجازر بالطب البيطري، ومحمد إسماعيل، مدير عام بالتموين، وعز محمد عبدالرحمن، مفتش رقابة تجارية بالمديرية.

وتضمنت الحملة التفتيش على فرع الجمعية الاستهلاكية بالأربعين وتبين عدم وجود أي مخالفات وسوبر ماركت الأخضر، والذي تبين وجود لانشن فاسد وتم إعدامه فورا والجمعية الاستهلاكية بشارع رياض وتم أخذ عينات من الجبن والسمن لتحليلها في المعامل.

وقال محمد إسماعيل، مدير عام التموين، إن الحملة نفذت بالتنسيق مع مكتب الرقابة الإدارية ومديرية الطب البيطري وتم المرور على عدد من الجمعيات الاستهلاكية بنطاق مدينة أسيوط للرقابة على السلع المقدمة وتبين أن الأغذية جميعها سليمة وتم أخذ عينات لتحليلها في المعامل المركزية.

وقال الدكتور محمد سليمان، مدير مصلحة المجازر بمديرية الطب البيطري، إنه تم التفتيش على اللحوم والدواجن بتلك المحال لكشف مدى صلاحيتها لضمان تقديم سلع سليمة للمواطنين.

حسن فتحى
احمد دريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...