السبت، 4 أغسطس 2012

بالفيديو الناشط الحقوقي "علاء حكيم" :: عشرات من أقباط "أسيوط" تجمهروا أمام قسم شرطة ثان، بعد اختطاف فتاة مسيحية تُدعى "دينا كامل حداد"- من قرية "عرب القداديح" بمركز "أبنوب"- ليلة زفافها أول أمس من أمام محل كوافير "محمد عبدة" بشارع الجهمورية بـ"أسيوط"



قال الناشط الحقوقي "علاء حكيم"، إن عشرات من أقباط "أسيوط" تجمهروا أمام قسم شرطة ثان، بعد اختطاف فتاة مسيحية تُدعى "دينا كامل حداد"- من قرية "عرب القداديح" بمركز "أبنوب"- ليلة زفافها أول أمس من أمام محل كوافير "محمد عبدة" بشارع الجهمورية بـ"أسيوط". وأضاف "حكيم" أن الفتاة مخطوبة منذ سنتين، وتربطها بخطيبها علاقة حب قوية على حد قول والدها، ولا توجد أي شبهة لهروبها، مشيرًا إلى أنه تم اختطاف الفتاة بعد أن خرجت من الكوافير لشراء "علبة مناديل". كان اللواء "محمد إبراهيم"، مدير أمن "أسيوط"، قد تلقى بلاغًا من المواطن "كامل حداد"، المقيم بقرية "عرب القداديح" مركز "أبنوب"، باختفاء نجلته "دينا" من أمام كوافير "محمد عبده" بشارع الجمهورية خلف مسجد خشبة، أثناء شرائها مناديل من محل البقالة المجاور للكوافير. تم تحرير المحضر رقم 3379 لسنة 2012، وأمر مدير أمن "أسيوط" بتشكيل فريق بحث وإعداد أكمنة، وسرعة التحري عن الواقعة للوقوف على أسبابها الحقيقية، كما تم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...