الجمعة، 25 سبتمبر 2015

أهالي أسيوط يواصلون احتفالاتهم ويزورون المقابر في ثاني أيام العيد


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/151/7/600x338o/388.jpg?q=1واصل أهالي أسيوط احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك وكعادتهم يزورون المقابر في ثان أيام العيد ليقوموا بتوزيع الفاكهة والأضحيات على أرواح ذويهم وسط إقبال كثيف من المواطنين.
وتابع المواطنين أعمال الذبح الخاصة بالأضحيات التي كثيرا ما يخصصون اليوم الأول للاحتفال بالعيد والصلاة ويذبحون ثان يوم ويقول أحمد الفاوي مواطن من أبنوب أنه يفضّل الذبح بنفسه في اليوم الأول عقب صلاة العيد في اليوم الأول ثم الخروج للمتنزهات في اليوم الثاني واللقاءات مع الأقارب والأصدقاء لتقديم المعايدة.
وأشار محمد الزعيم إلى أن عيد الأضحي يمثل له الأضحية وتوزيعها على الفقراء وتقديم التهاني للأهالي والأقارب والخروج للمتنزهات مقدما التهنئة لجموع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موجها رسالة إلى أصدقائه بضرورة استغلال فرصة العيد للتقرب من أهاليهم، خاصة أن الأيام العادية لم تمنح الوقت للسؤال على بَعضُنَا البعض نتيجة سرعة عجلة الحياة.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...