الجمعة، 15 يونيو 2012

ضابطان و6 جنود لكل لجنة انتخابية بأسيوط

شهدت المقارات واللجان الانتخابية بمحافظة أسيوط، استعدادات أمنية مكثفة قبل ساعات من بدء جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، في تصريحله:إن الانتشار والتواجد الأمني حول المقرات واللجان الانتخابية سيكون بشكل أكثر كثافة عن الجولة الأولى.

وأشار إلى أنه سيتم تعيين ضابط من القوات المسلحة وضابط من الشرطة وعدد 6 عساكر كحد أدنى على كل لجنة، لافتاً في الوقت إلى أن تزايد أفراد الأمن في عدد من اللجان وفقاً لمدى احتياج اللجان، منوهاً إلى تواجد تمركزات أمنية بشكل أكبر منتشرة بجميع مراكز المحافظة.

من جانبه، قال اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط، تلقينا تعليمات من اللجنة الرئاسية برفع اللافتات والصور من أمام اللجان الانتخابية، لافتاً إلى أنه يجري إزالتها بداية الصمت الانتخابي، لافتاً إلى أن المحافظة تستعد بكل إمكانياتها وطاقتها لإجراء جولة الإعادة.

وأضاف إمام:غرفة عمليات ستبدأ من الساعة 7 صباحا فى اليوم الأول للانتخابات، لتلقي أى مخالفات بخصوص سير العملية الانتخابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...