الخميس، 19 مايو 2011

مشاجرات بين أهالي ديروط في أسيوط بسبب السولار

اشتكي أهالي مركز ديروط في أسيوط من قلة كميات السولار بالمركز، مما أدى لاندلاع مشاجرات بين الأهالي وأصحاب محطات البنزين كي يتمكنوا من تمويل سياراتهم.

وقال محمد علي (طالب) إن العديد من المشاجرات تنشب بين المواطنين وأصحاب المحطات بسبب الزحام الشديد علي المحطة، نتيجة للقيام بتمويل السيارات بالسولار، مشيرا إلي أن الكميات المضخوخة قليلة جدا، وهو الأمر الذي صنع مشكلة السولار.


وأضاف سيد محمود (مزارع) أن بعض محطات البنزين تمتنع عن بيع السولار للأهالي وأصحاب السيارات، وتقوم بتخزينه لبيعه في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، فقد يصل ثمن جركن البنزين إلي 25 أو 30 جنيها في ظل غياب الرقابة الأمنية والشرطية.


وأشار ناصر أحمد (موظف) إلي أن أسراب السيارات كثيرا ماتغلق الطريق أمام محطات البنزين انتظارا لدورها في التمويل بالسولار، متسائلا من السبب في هذا الأمر ولمصلحة من يحدث نقص السولار؟، مطالبا بمحاسبة المتسببين في هذا الأمر وإيداعهم السجون ليكونوا عبرة لمن يحاول اللعب بقوت الشعب المصري.


وأكد محمد عبدالله، أحد عمال محطة بنزين بديروط بجوار موقف الكودية، أن البلطجية والسائقين كثيرا مايقومون بالهجوم علي محطات البنزين الآن من أجل سرقة السولار في ظل غياب الأمن، مطالبا الجهات الشرطية بتأمين المحطات، وكذلك أرواح العاملين بها من خلال زيادة الدوريات المرورية في الشوارع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...