السبت، 8 مارس 2014

بالصور..تعليم أسيوط: 95% نسبة الحضور بالمدارس ببداية الفصل الدراسي الثاني


                             باقى الصور



alt
alt
alt
 
أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أن الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بدأت اليوم السبت في 2273  مدرسة على مستوى المحافظة.
حيث انتظم أكثر من 893 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية في مدارسهم، مشيرا إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة لتأمين جميع المدارس بكافة المراكز والمدن تأمينا كاملا للحفاظ على أرواح الطلاب .
وقال عبد الفتاح أبو شامة, وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط, إن الطلاب انتظموا في مدارسهم بنسبة تتعدى 95%، وإنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة ويتم التنسيق فيما بينها مع مديرية التربية والتعليم، وتقوم المديرية بدورها بالتنسيق مع قطاع الداخلية والصحة والمحافظة.
وأشار"أبو شامة" إلى أن هناك متابعة باستمرار حول الأوضاع على مستوى المحافظة مع اللواء إبراهيم حماد، والدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم.
وأوضح أن المديرية أرسلت استمارة استبيان عن البيئة الصحية وكيفية الوقاية من انتشار مرض أنفلونزا الخنازير، وشرح للطلاب بأهمية النظافة الصحية وغسل الأيدي واستعمال الأدوات الشخصية والوسائل المتاحة للكشف عن أي حالة تظهر والإبلاغ عنها فورًا، مع التأكد من سلامة المنشآت وتعقيم وتنظيف دورات المياه يوميًا للحد من انتشار هذا المرض.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...