الجمعة، 9 سبتمبر 2011

اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط للصحفيين "أنا كنت نجار طبالي" ويتجاهل المتظاهرين دون السماع إليهم مرددا "أنا مش جبان أنا بطل وكنت مقاتل "



"أنا كنت نجار طبالي".. بهذه الكلمات بدأ اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بديوان عام المحافظة، واستعرض خلالها إنجازاته خلال 31 يوما منذ توليه المسئولية بأسيوط.

وقال البرعي إنه أمر بتشغيل خزانين للمياه بمدينة أسيوط كانا متوقفين منذ سبع سنوات، مما أثار دهشة الصحفيين لعلمهم أن اللواء إبراهيم حماد المحافظ السابق لأسيوط كان صاحب قرار تشغيل الخزانات، مضيفا أنه عندما حضر إلى أسيوط في اليوم الأول لتوليه المسئولية، قام بجولة بمنطقة نائلة خاتون بحي غرب أسيوط، وتفقد خلالها أعمال تركيب الغاز الطبيعي وحاول مدير المشروع تبرير تباطؤ الشركة في رد الشئ لأصله فرد عليه البرعي قائلا : "أنا كنت نجار طبالي" يعني فاهم إيه إللى بيحصل.


وأضاف "البرعي" أنه يقوم الآن بعمل خطة لإنشاء مطبات صناعية في جميع الطرق بمحافظة أسيوط، وبدأت بالفعل في طريق الفتح أبنوب عقب استعراض المحافظ لأهم إنجازاته فتح باب النقاش مع الحضور.


وفي سؤال حول خروج المحافظ من مكتبه وذهابه إلى استراحته، وتجاهله المتظاهرين دون السماع إليهم، رد "البرعي" غاضبا "أنا مش جبان أنا بطل وكنت مقاتل "، مبررا أن الذين يأتون أمام الديون العام يأتون للفسحة بحجة التظاهر، كما كشف الصحفيون الفساد داخل الديوان العام حيث أكدوا أن هناك أحد مديري الإدارات حصل على منحة إعانة فقر 1500 جنيه فرد قائلا المحافظ "أنا معرفش حاجة عنها".


وتساءل صحفي آخر عن إلغاء تجربة اللجان الشعبية بمنطقة الحمراء التي كانت تقوم بتوزيع الخبز، فبرر المحافظ قراره بأنهم ذهبوا للتظاهر في ميدان التحرير متهمهم بأنهم ليسوا على دراية بالمسئولية، وطالب المحافظ الصحفيين بنشر انجازاته وعدم النظر إلى السلبيات قائلا "الدنيا مش سوده"، مما أثار غضب الحضور، وجعل عدد كبير منهم يترك المؤتمر، واعتبروا أن المحافظ يدعوهم لتلميع نفسهم في وسائل الإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...