الجمعة، 9 سبتمبر 2011

عاجل :: ضبط السائق / محمد تونى عمانى ناصف من مركز القوصية باسيوط في أثناء استقلاله سيارة نقل محمل عليها عدد من الأجولة المملؤة بمخدر البانجو فى طريقه لترويجها بعدد من مراكز محافظتى أسيوط وسوهاج مستغلا فى ذلك انشغال الأجهزة الأمنية بأحداث مليونية تصحيح المسار وصلاة الجمعة


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة أسيوط من ضبط سائق من مركز القوصية في أثناء استقلاله سيارة نقل محمل عليها عدد من الأجولة، بتفتيشها تبين أنها مملؤة بمخدر البانجو فى طريقه لترويجها بعدد من مراكز محافظتى أسيوط وسوهاج.


وكان مدير إدارة مكافحة المخدرات بأسيوط، قد تلقى بلاغ يفيد بحصول ضباط الإدارة على معلومات باعتزام سائق مسجل تجارة مخدرات بترويج كمية كبيرة من مخدر البانجو، مستغلا فى ذلك انشغال الأجهزة الأمنية بأحداث مليونية تصحيح المسار وصلاة الجمعة.

على الفور تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة من قبل ضباط إدارة المكافحة إلى أن تم ضبط المتهم المذكور بمعرفة ضباط الإدارة داخل السيارة نقل أسيوط رقم (29791) وتبين أنه محمد تونى عمانى ناصف (44 عاما) مسجل معلومات تجارة مخدرات وبحوزته 5 أجولة من مخدر البانجو وزنت 70 كيلو جراما ومبلغا ماليا 530 جنيها و2 هاتف محمول وبمواجهته اعترف بحيازته لها بقصد الترويج والبيع بمراكز سوهاج المجاورة.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت التحفظ على السيارة وعرض المخدرات على مصلحة الطب الشرعى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...