الاثنين، 24 سبتمبر 2018

محافظ أسيوط عن واقعة الجلابية: بلبس بدلة.. وهطلع للناس زي عفريت العلبة


علق اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، على صورة منتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تفقده مستشفى أسيوط العام، مرتديا "جلبية" بأنه أمر عار تماما عن الصحة، ولا أساس له، مضيفًا أنه كان يعمل مساعدًا لوزير الداخلية قبل شغل منصب المحافظ، ولم يرتد غير الزي التقليدي، البنطلون والقميص.

وأكد نور الدين في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن الصورة المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي ليست صحيحة، وأنه لم يسبق له ارتداء الجلابية، لافتا إلى أنه يجري العديد من الجولات في المحافظة، مرتديًا زيه الرسمي، البدلة.

وأشار إلى أن التجول داخل المحافظة، أو مراجعة عمل الموظفين، لا يستدعى ارتداء" الجلابية"، أو التخفي في صورة غير رسمية، لممارسة مهام عمله، مؤكدًا أن المسئول لا يراقب موظفيه من خلال تغير زي أو التنكر في صورة غير رسمية.

وعن سبب تداول الصورة، أكد المحافظ، أن جولاته المتعددة داخل قطاعات المحافظة، وتجوله داخل شوارع المحافظة، وتعاملاته بقوة وحسم في الملفات، السبب الحقيقي وراء انتشار صورة غير حقيقية، قائلا": من كتر جولاتي وتحركاتي الناس بقت بتشوفني في كل مكان.. وهتطلعلهم زي عفريت العلبة".

وأضاف نور الدين، أنه لا يعقل أن يرتدي محافظًا أو مسئولا زيا مخالفا، للتخفي بداخله، لمراقبة المسئولين، لافتًا إلى أن هناك طرق أخرى عديدة يمكن من خلالها قياس كفاءة الأداء لدى العاملين.

وأوضح نور الدين أن الصورة المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توضح أنه قام بتحويل 130 طبيبًا إلى التحقيق، لوجود مخالفات، متسائلا: هل هناك مستشفى يوجد بها 130 طبيبًا؟.

وأشار إلى استقرار الأوضاع داخل مستشفى أسيوط العام، وأنه أجرى جولة تفقدية للمستشفى، مؤكدًا تقديم الدعم الكامل لها لتحسين مستوى خدمة المواطنين، وإحداث نقلة نوعية في منظومة الصحة في المحافظة.
محافظ اسيوط يتنكر بالجلابية فى مستشفى القصر ويصدر أوامر بتحويل عدد من الأطباء والمديرين والعاملين للتحقيق .. ونائب مدير المستشفى ’’ محصلش ’’
احمد ابو المحاسن

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...