الأحد، 18 سبتمبر 2011

أزمة طاحنة بمحطات تمويل السيارات بشوارع الجمهورية و26 يوليو والسادات و مراكز أبنوب وديروط وأبوتيج بسبب عدم توافر بنزين 80 و90



شهدت محطات تمويل السيارات بشوارع الجمهورية و26 يوليو والسادات أزمة طاحنة اليوم الأحد، بسبب عدم توافر بنزين 80 و90، فيما شهدت مراكز أبنوب وديروط وأبوتيج نفس المشكلة.

قال رامي سمير، صاحب سيارة ملاكي، إن المحافظة شهدت أزمة كبيرة في البنزين 80 و90، حيث تكدست سيارات التاكسي والملاكي على محطات البنزين خصوصا في شوارع 26 يوليو والجمهورية والسادات انتظارا لتمويل السيارات بالبنزين.


وأضاف رأفت جمال، سائق تاكسي، أنه منذ الصباح لا يوجد بنزين بمحطات التمويل، مما تسبب في توقف عدد كبير من السيارات، مشيرا إلى أن الأزمة ليست على مستوى مدينة أسيوط فقط، بل أيضا بمراكز أبنوب وأبوتيج وديروط وغيرها من مراكز المحافظة.


وأشار عبد الكريم ثابت، موظف، إلي أن سائقي التاكسي استغلوا أزمة البنزين وحولوا التاكسي إلى ميكروباصات، ورفعوا التعريفة إلي الضعف، ولم نجد أي دور مؤثر لإدارة المرور، حيث تحول ضباط المرور إلى محصلين للغرامات دون النظر إلى حل الأزمة بين السائقين والركاب، مطالبا بسرعة تدخل المسئولين لوضع حلول فورية قبل تفاقم الأزمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...