الأحد، 18 سبتمبر 2011

أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط يناقشون قضية الانفلات الأمني بالمحافظة، وكيفية معالجتها في الفترة المقبلة خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد بجامعة أسيوط مساء أمس


ناقش أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط قضية الانفلات الأمني بالمحافظة، وكيفية معالجتها في الفترة المقبلة خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد بجامعة أسيوط مساء أمس.

صرح بذلك عقيل إسماعيل عقيل، أحد أعضاء الاتحاد، وقال إن الاتحاد سوف يعمل جاهدا في الفترة المقبلة علي توعية المواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وتحذيرهم من العواقب الوخيمة في حالة إعادة انتخاب أعضاء الوطني المنحل مجددًا.


أكد إسلام سعد خشبة، أحد أعضاء الاتحاد، أهمية دور الاتحاد في الفترة النقبلة في العمل والتوعية السياسية، وإمكانية المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة 2011، لمساندة العناصر الجيدة وعدم إعطاء الفرصة لفلول الوطني بالعودة مرة أخرى إلى الحياة السياسية.


وأوضح علاء هاشم، أنه لابد من عمل ربط بين السلطة التنفيذية والشعب لأداء خدمات بشكل أفضل ووضع حلول سريعة للمشاكل التي تعاني منها المراكز والقرى في الوقت الراهن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...