الأحد، 18 سبتمبر 2011

هام :: المهندس أحمد محمد غراب رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس يرد على شكوى اسيوط فيس توك من السيد / محمد عبد الحكيم سيد أحد العاملين بإدارة النقل بمصنع أسيوط التابع لشركة الغازات البترولية وننشر نص الرساله كاملة ويؤكد عدم أحقية السيد محمد عبد الحكيم سيد في تضرره من عدم نقله إلي وظيفة محام بالشئون القانونية نظرا لحالته الصحية والسلوكية والتي تخالف اشتراطات شغله وظيفة محام


أرسل المهندس أحمد محمد غراب رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس.. ردا علي ما نشر تحت عنوان "العمل بالشئون القانونية أملي" ومضمونه تضرر السيد محمد عبد الحكيم سيد أحد العاملين بإدارة النقل بمصنع أسيوط التابع لشركة الغازات البترولية من عدم نقله إلي العمل بالشئون القانونية بالشركة.. موضحا أن:
1- المذكور يعاني من مرض نفسي "اكتئاب نفسي مزمن" وفقا للتقارير الطبية المعدة من أ.د. استشاري أمراض نفسية بتشخيص حالته والتي علي أثرها تم منحه عدة إجازات مرضية.
2- ان المذكور دائم ومعتاد الانقطاع عن العمل بدون إذن أو عذر مقبول وقد تم إحالته للتحقيق معه بشأن تلك الوقائع منها علي سبيل المثال لا الحصر الوقائع التي ارتكبها في عامي2010/2011 الثابتة ضده بموجب التحقيقات أرقام 15. 140. 156. 168 لسنة 2010. 11. 25 لسنة 2011 تحقيقات أسيوط وقد تم مجازاته في بعضها وتم حفظ بعضها الآخر من قبل مجلس إدارة الشركة مراعاة لظروفه المرضية سالفة البيان ووفقا للتوصية الطبية بذلك.
3- ان المذكور تم التحقيق معه بموجب التحقيق رقم 44 لسنة 2010 تحقيقات أسيوط بشأن واقعة تعديه بألفاظ نابيه علي رئيسه الأعلي مدير عام مساعد مصنع أسيوط وتم مجازاته علي هذا المسلك المشين الخارج عن مقتضي الواجب الوظيفي.
ويتضح من ذلك اعتياد المذكور ارتكاب المخالفات وبخاصة انقطاعه عن العمل بدون إذن أو عذر مقبول بما يؤثر بالسلب علي حسن سير العمل القائم به وانتظامه فضلا علي حالته الصحية والنفسية المزمنة التي يعاني منها وهو ما يكشف النقاب عن تعارض سلوكيات المذكور في العمل وحالته الصحية والنفسية مع متطلبات وأعباء وظيفة محام التي يطالب بنقله عليها إذ انها تتطلب اليقظة والالتزام التام وهما غير متوفران بالمذكور ومن ثم عدم احقيته في شكواه.
لذا يرجي التفضل بالتنبيه بنشر الرد الآتي بذات مكان نشر المقال السابق:
عدم أحقية السيد محمد عبد الحكيم سيد في تضرره من عدم نقله إلي وظيفة محام بالشئون القانونية نظرا لحالته الصحية والسلوكية والتي تخالف اشتراطات شغله وظيفة محام. 

هناك تعليق واحد:

  1. تعجبت كثير انا محمد عبدالحكيم سيد وانا أقرأ رد المهندس احمد غراب وهو كان الامل بالنسبة لى ولكن يبدو انه لا أمل فى اصلاح حال البلد
    ورداً على سيادته اريد منه معرفة فقط تاريخ حالتى النفسية السيئة فان كان قبل ظلمى وتخطى حقى فانا اذعن له واقر ساعتها بخطئ وانا كانت ساءة حالتى النفسى وتكرار غيابى بعد تخطى حقى واحضار من لهم وسايط مكانى واخذ حقى واعطاءة لغيرة فارجوا ان يراجع سيادته نفسة فان الظلم ظلمات يوم القيامة ( انا اعتدنا للظالمين ناراً احاط بهم سرادقها وان يستغثوا يغاثوا بماء كمهل يشوى الوجوة بئس الشراب وساءت مرتفقا ) واقول لسيادته ان كان ضاع حقى على يديك فى الدنيا فلن يضيع فى الاخرة وسوف اقف انا وانت امام الله عزوجل وسوف اقتص منك يوم لايكون معك منصبك فان مرارة طعم الظلم امر من كل شئ وفان كنت سيادتك تريد استيضاح الحق فلماذا لم توم سيادتك باستدعائى واشرح لك كل شئ اما ان كان هذا منهج فى الشركة فساء من منهج وبئس من طريق -- واقول لسيادتك هذا حديثى وهذا كلامى فهل ترانى مريض نفسى كما تقولون ( اتواصوا به بل هم قوماً طاغون ) وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون ) وحسبى الله عزوجل ونعم الوكيل
    محمد عبدالحكيم سيد - بتروجاس فرع اسيوط

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...