الجمعة، 2 سبتمبر 2011

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / محمد عبد الحكيم سيد يعمل بشركة الغازات البترولية "بتروجاس" فرع أسيوط منذ عام 1992 ويناشد المسئولين بالموافقة على نقله للشئون القانونية بعد اختيار من هو احدث منه فى التعيين



أعمل بشركة الغازات البترولية "بتروجاس" فرع أسيوط منذ عام 1992 , وحصلت أثناء الخدمة علي ليسانس الحقوق.. بعد ان بدأت من بداية المشوار بإعادة دراسة الثانوية العامة حتي الحصول علي الليسانس في عام 2001. خاصة انني رفضت محاولة الحصول علي ليسانس الحقوق بنظام التعليم المفتوح. تم تسوية حالتي الوظيفية في عام 2004 كاخصائي بإدارة الأفراد تمهيداً كما وعدت للألتحاق بالإدارة القانونية. فوجئت بإصدار تكليف لي بإدارة النقل ثم بعدها فوجئت بنقل زميلي الحاصل علي نفس المؤهل لكن بنظام التعليم المفتوح علي الرغم من انه احدث مني في التعيين.
تملكتني حالة من اليأس والحزن الشديد علي السنوات الطويلة الي اضعتها في المذاكرة دون جدوي.. واختير من هو اقل مني في عدد سنوات الخبرة لأنه يمتلك الواسطة وانا لا حول لي ولا قوة.
أناشد المهندس محمد عبد الله غراب وزير البترول والثروة المعدنية.. سرعة التدخل والموافقة علي نقلي للشئون القانونية في اسرع وقت. خاصة أنه يوجد اماكن شاغرة واتمني ان يكون لي مكان بها رحمة بحالي وبعناء سنوات طويلة.
محمد عبد الحكيم سيد
0117545145

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...