السبت، 3 سبتمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الوقفة الاحتجاجيه امام مبنى ديوان المحافظة للمطالبة بالافراج عن المدون / مايكل نبيل سند الذى خضع لمحاكمة عسكرية بتهمة «إهانة الجيش»، ويقضى حالياً حكماً بالسجن 3 سنوات

                    والدة / مايكل نبيل سند فى وقفة احتجاجية باسيوط
                             باقى الصور






نظم أهل وأصدقاء الناشط السياسى مايكل نبيل وقفة احتجاجية أمام مقر ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة بالإفراج عنه بعد أن حكم عليه عسكريا بالسجن 3 سنوات، بتهمة الإساءة للمؤسسة العسكرية.

وقال الدكتور فخرى سند إبراهيم عم الناشط مايكل نبيل، إن مايكل طبيب بيطرى وله مدونة على الإنترنت، وعضو فى حزب الجبهة الديمقراطية، وانتقد مايكل على مدونته فى مقال تحت عنوان "الجيش والشعب إيد واحدة" بعض ممارسات الجيش، والاحتكاك مع المتظاهرين ووقوفه دون تدخل أثناء موقعة الجمل، وواقعة كشف العذرية، وبعد هذا المقال فوجئ مايكل بإلقاء القبض عليه، والحكم عليه بـ3 سنوات وإيداعه بسجن المرج، مع المساجين الجنائيين.


والدة مايكل نبيل قالت، علمنا أن ابنى أضرب عن الطعام والشراب، وهذا يهدد حياته بالخطر، وخاصة أنه دخل فى أكثر من عشرة أيام، كما أننا لا نستطيع زيارته ولا رؤيته ولا نعرف إن كان حيا أو ميتا، وناشدت المشير محمد سيد طنطاوى الإفراج عن ابنها المسجون لأن حياته فى خطر.


ورفع منظمو الوقفة العديد من اللافتات كتبوا عليها (لا للمحاكمات العسكرية)، و(الإفراج عن مايكل نبيل) ورفعت والدته لافتة كتبت عليها (ابنى بيموت).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...