الخميس، 16 مارس 2017

بالصور والفيديو زف متوفي بالطبل والمزمار في شوارع منفلوط باسيوط




إنتاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حالة من السخرية عقب قيام أهالي منفلوط بتوديع متوفي إلي مثواه الأخير بالطبل والتكبير بعد أن نشرت إحدى الصفحات فيديو خلال قيام الأهالي بالطبل والتكبير أثناء توديع جثمان متوفي إلي مثواه الأخير.

وعبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي بطريق السخرية علي ما يتبعونه أهالي المنطقة قائلين "إنهم يتبعون ديناً جديداً" فيما عبر البعض الأخر قائلاً: "إن هذه بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار" وقال أخرين "إن ما حدث هو خروج عن المألوف وكان يجب وقفه فوراً".

بينما يقول طارق زيدان من أهالي منفلوط إن المتوفي يدعى الشيخ محمد وكان مسيحياً وأعلن إسلامه وترك أسرته، وإنتقل للعيش بمركز منفلوط بمنطقة بحري البلد، مشيرا إلى أنه كان يجلس طوال اليوم بجوار مسجد القطب.

وأضاف طارق، إنه رجل صالح يساهم في فعل الخير مهما كان شاقاً رغم كبر سنه إلا أنه كان يتسند علي عكازه ويحارب شيخوخته لفعل الخير إرضاءاً لله سبحانه وتعالي.

وأوضح زيدان، أن خروج الأهالي بالطبل والتكبير أثناء توديعه إلي مثواه الأخير عادة قديمة تم إتباعها سابقاً مع الشيخ علم الدين الرباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...