الاثنين، 1 أغسطس 2011

زحام شديد أمام مكاتب التأمينات لصرف معاشات أغسطس


شهدت مكاتب التأمينات وماكينات الصرف الآلى بالبنوك، زحاما شديدا منذ الصباح الباكر، وذلك فى اليوم الأول لصرف معاشات شهر أغسطس وفروق علاوة عام 2008، والبالغ نسبتها 10 %.

يشار إلى أن مكاتب التأمينات وماكينات الصرف الآلى قد شهدت زحما مماثلا أمس الأحد، اعتقادا من بعض المواطنين بأنه سيتم صرفها قبل حلول رمضان.


وكان الدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير المالية، قد أعلن بدء عمليات صرف المعاشات لشهر أغسطس المقبل، بجانب فروق علاوة 2008 بداية أول أيام شهر رمضان، بالنسبة لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم الذين يصرفون من خلال مكاتب ومناطق الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وماكينات الصرف الآلى التابعة لوزارة المالية أو شبكة البنوك التجارية المكتوب عليها شعار 123، مضيفا أن أصحاب المعاشات الذين يقومون بالصرف من مكاتب البريد، سيتم الصرف لهم فى المواعيد المعتادة يومى 10 و20 من أغسطس، أما بالنسبة لمن يصرفون من خلال التحويل على حساب بنكى، فسيتم الصرف وفقا لموعد تحويل المعاش المعتاد.


وفيما يتعلق بفروق العلاوة لأصحاب المعاشات فقد بدء اليوم أيضا صرف المستحق لأصحاب المعاشات من فروق عن شهر يوليو الماضى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...