الاثنين، 1 أغسطس 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط بالتعاون مع هيئة أوراسكوم التعليمية ينظم تدريبا مكثفا لأبناء قرى ومراكز صدفا والغنايم وأبوتيج، وذلك من أجل نشر احتراف الإنجليزية السليمة بين الأطفال وشباب الخريجين في القرى


نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، بالتعاون مع هيئة أوراسكوم التعليمية تدريبا مكثفا لأبناء قرى ومراكز صدفا والغنايم وأبوتيج، وذلك من أجل نشر احتراف الإنجليزية السليمة بين الأطفال وشباب الخريجين في القرى.
صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال إن ذلك يأتي لتطوير الخدمات التعليمية بالتعاون مع كبرى الهيئات المتخصصة في هذه المجالات وهو ما يساهم بمنح الشباب شهادات دولية معتمدة.
أوضح محمد شافع، استشاري اللغة الإنجليزية في المركز الثقافي أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين مركز أحمد بهاء الدين الثقافي وهيئة أوراسكم يتم بمقتضاه تنفيذ تدريبات احترافية في اللغة الإنجليزية السليمة لأطفال وشباب الخريجين في قرى أسيوط وفق مواد علمية ملائمة لمستواهم وبطرق تعليمية جاذبة وشيقة.
فيما أشار أسامة صديق، ممثل هيئة أوراسكم إلى أن البرنامج يأتي في إطار التطلع الخيري لنشر احتراف الإنجليزية بالقرى لإمكانية المساهمة في القضاء على البطالة بشكل غير مباشر لما تشكله اللغة من مقوم رئيسي للتشغيل في الوقت الراهن وخاصة في قطاعات السياحة والشركات الدولية والسفر للخارج.
أضاف "صديق"، أنه تم اختيار المدربين من ذات البيئة الصعيدية للمساهمة في إزالة عوائق اللهجات المحلية أو إزالة سوء التفاهم لاختلاف الطبائع الشخصية، منوها إلى أن البرنامج التدريبي سيبدأ تطبيقه في أسرع وقت ممكن ولمختلف المستويات الأساسية للغة الإنجليزية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...