الخميس، 8 سبتمبر 2016

الرقابة الإدارية بأسيوط تغلق محطات وطلمبات بنزين مخالفة


شنت حملة مكبرة برئاسة هيئة الرقابة الإدارية في محافظة أسيوط، وعضوية مباحث التموين ومديرية التموين والدمغة والموازيين بغلق وتشميع بعض محطات وطلمبات البنزين بسبب التلاعب في كميات البنزين وحجز كميات من الوقود بحجة وجود أعطال.

ويأتي ذلك في إطار الحملات، التي تقوم بها هيئة الرقابة الإدارية على مدار يومي 7 و8 سبتمبر من الشهر الجاري، بهدف التأكد من المخزون الاستراتيجي لمحطات مصر للبترول والتعاون والمرور على بعض محطات الوقود بنطاق محافظة أسيوط.

وتبين من خلال المرور انتظام ورود كميات البنزين طبقا للحصص المقررة وبالنسبة للسولار وجد نقص في بعض الحصص المقررة، كما تم رصد بعض المخالفات الناتجة عن تلاعب بعض أصحاب المحطات في معايرة الطلمبات، ما أدى إلى نقص كمية الصفيحة من 20 لتر إلى 18 لتر، وتعمد تعطيل بعض الطلمبات، إضافة إلى تعمد احتجاز بعض أصحاب المحطات لكميات الوقود الموجودة بحجة أعطال على خلاف الحقيقة.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وتشميع بعض الطلمبات وغلق بعض المحطات واستدعاء مسؤول الصيانة للوقوف على مدى صلاحية الطلمبات من عدمه وتبين أنها صالحة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...