الأربعاء، 8 فبراير 2012

محافظ اسيوط :: 25 ألف مستفيد من أنشطة الشباب والرياضة بأسيوط

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، ارتفاع معدل أداء الشباب والرياضة خلال عام ما بعد الثورة، وحتى الآن ليتجاوز عدد المستفيدين أكثر من 25 ألف مستفيد فى مختلف أنشطة قطاعات الشباب والطلائع والرياضة والتعليم المدني والقيادات الشبابية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء بمسئولي الشباب والرياضة بالمحافظة، وقال

إن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بعمل قطاعات مديرية الشباب والرياضة في التثقيف وبناء شخصية الشباب ليكون قادر على تحمل المسئولية تجاه ما يمر بالبلاد.

وأوضح محمد خليل، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، أن أكثر من 3 آلاف شاب وفتاة شاركوا في أنشطة إدارة الشباب والمتضمنة المسابقات الثقافية والبحثية والأدبية والفنية والدينية، إضافة للندوات والمحاضرات السياسية والاجتماعية والصحية والأمسيات الرياضية والمعسكرات الكشفية، بينما تجاوز عدد المستفيدين من الأنشطة الرياضية 9500 شاب وفتاة شاركوا في العديد من البطولات الرياضية والمهرجانات والدوريات والعروض واللقاءات بمختلف الألعاب الفردية والجماعية، فضلاً عن المشروعات القومية للناشئين والمرأة والواعدين وكذلك مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأضاف خليل، أن عدد المشاركين في أنشطة إدارة الطلائع تجاوز 5 آلاف طليعي، وفيما يخص إدارة إعداد القادة تجاوز عدد المستفيدين 4500 مشارك في برامج التطوع والمشاركة المجتمعية والتثقيف الصحي وصقل مهارات القادة للأطفال والشباب والفتيات .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...