الاثنين، 17 أكتوبر 2011

نيابة صدفا بأسيوط تأمر بحبس 3 متهمين في أحداث اقتحام مركز شرطة صدفا وإحراق سيارة رئيس المباحث السابق، وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين أفراد عائلتين بمركز صدفا في مطلع شهر أغسطس الماضي



أمرت نيابة صدفا بأسيوط بحبس 3 متهمين في أحداث اقتحام مركز شرطة صدفا وإحراق سيارة رئيس المباحث السابق، وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين أفراد عائلتين بمركز صدفا في مطلع شهر أغسطس الماضي.

كانت تحريات المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا، قد أشارت إلي أن سبب اقتحام مركز شرطة صدفا وإحراق سيارة رئيس المباحث السابق محجوب قاسم هو نشوب مشاجرة بمدينة صدفا مطلع أغسطس الماضي، بين أفراد عائلة رسلان وأولاد عباس الذين اتهموا رئيس المباحث بالتواطؤ مع أولاد رسلان، وحاولت مجموعة من أفراد العائلة وهم علاء جلال محمد، ومحمد أحمد بخيت، ومكاوي محمد حسنين ومعهم مجموعة من الشباب اقتحام مركز الشرطة، وقاموا بإحراق واتلاف عدد من السيارات وسب وشتم أفراد الشرطة.


وبعد استئذان النيابة العامة تم إلقاء القبض علي المتهمين الثلاثة، وبعرضهم علي حسام العادلي، مدير نيابة صدفا، أمر بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق، واستعجال تحريات رئيس فرع البحث الجنائي بأبوتيج وتقرير المعمل الجنائي.


جدير بالذكر أن المواطنين وقت وقوع الحادث أكدوا أن المتهمين ذهبوا للاستنجاد بالشرطة، وليس اقتحام المركز، ونتيحة لعدم الاستجابة لمطلبهم، قاموا بإشعال النيران في سيارة رئيس المباحث وتحطيم سيارات تابعة للشرطة وموتوسيكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...