الاثنين، 17 أكتوبر 2011

عاجل :: اصابة السيد / محمود عبدالعزيز أحمد والطالب / أحمد صفوت على عبدالحافظ بطلقين ناريين في قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلتي العامرية والكفافني بسبب قيام أحد أفراد العائلة الأولي بفتح باب في منزله يطل على الأرض الزراعية التي يمتلكها أفراد العائلة الثانية



أصيب فلاح وطالب بطلقين ناريين في قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلتي العامرية والكفافني بسبب قيام أحد أفراد العائلة الأولي بفتح باب في منزله يطل على الأرض الزراعية التي يمتلكها أفراد العائلة الثانية.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول كل من محمود عبدالعزيز أحمد (25 سنة - فلاح)، وينتمي لعائلة (العامرية - طرف أول)، وأحمد صفوت على عبدالحافظ (17 سنة - طالب ثانوى)، وينتمي لعائلة (الكفافنى - طرف ثان) إلى مصابين بطلقين ناريين، إلي مستشفي القوصية المركزي.


بالانتقال وسؤال شقيق المصاب الأول، ويدعى علاء عبدالعزيز أحمد (27 سنة – فلاح) مقيم بذات الناحية اتهم المدعو عبدالحفيظ على عبدالحفيظ "عم المصاب الثانى" بإحداث إصابته من سلاح نارى كان بحوزته، وبسؤال المصاب الثانى اتهم كلا من عثمان جابر عثمان، وصلاح جابر عثمان بإحداث إصابته "أقارب المصاب الأول".


دلت التحريات أن الإصابات وقعت نتيجة لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الطرف الأول بفتح باب بمنزله أمام قطعة أرض يدعى الطرف الثانى ملكيتها.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها.. وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...