السبت، 6 أغسطس 2016

الطالبات يتصدرن قائمة أوائل كلية التربية بجامعة أسيوط


اعتمد الدكتور عادل النجدي، عميد كلية التربية بجامعة أسيوط، نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2015-2016 لجميع الشعب الدراسية بالكلية بنسبة نجاح عامة بلغت 93 %.

ومن جانبه، قال عميد الكلية، إن الطالبات تصدرن قائمة الأوائل هذا العام، مشيرًا إلى أن القائمة ضمت 15 طالبًا من بينهم 13 طالبة، وطالبين فقط.

وحصلت الطالبة أسماء عيد محمد مصطفى على المركز الأول في شعبة أساسي لغة العربية بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، والطالبة جهاد سيد علي عبدالواحد على المركز الأول، شعبة أساسي لغة إنجليزية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

وحصلت الطالبة شيماء عبدالمنعم سيد، على المركز الأول شعبة لغة إنجليزية بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، والطالبة منال شوقي حبيب، المركز الأول على مستوى الكلية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة رياضيات.

وشملت قائمة الأوائل الطالب خالد عبدالعزيزعبدالظاهر، شعبة لغة عربية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وميرفت حسن زناتي أحمد، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة علوم بيولوجية، وهاجر سعد عبدالسلام، ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة طفولة، وحنان حسني حسن محروس، ممتاز مع مرتبة الشرف شعبة تاريخ كما حصلت الطالبة خديجة محمد سيد محمد، على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف شعبة علم النفس، وزاهر لطفي زاهر مرزوق، جيد جدًا مع مرتبة الشرف شعبة تعليم أساسي مواد اجتماعية، ومروة محمد عيد عبدالغني، جيد جدًا مع مرتبة الشرف، شعبة تعليم أساسي علوم، ومريم أرميا لبيب خليل، جيد جدا مع مرتبة الشرف شعبة اللغة الفرنسية، ولمياء أحمد سيد إبراهيم، جيد جدا مع مرتبة الشرف شعبة كيمياء، وأمل جمال عبدالصبور، جيد جدًا مع مرتبة الشرف شعبة فيزياء، وأميرة حسام الدين أحمد جيد جدا، مع مرتبة الشرف شعبة تعليم أساسي رياضيات.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...