الجمعة، 1 أبريل 2011

مئات الشباب بأسيوط يتظاهرون مطالبين بإنقاذ الثورة



تظاهر آلاف الشباب من ائتلاف شباب الثورة بأسيوط للمطالبة بإنقاذ الثورة من الضياع من قبل أعضاء الثورة المضادة، حيث خرج المئات من مسجد الهلالي بمدينة أسيوط في اتجاه شارع المحافظة، استعدادا للتجمع أمام ديوان المحافظة، وميدان أم البطل.
وردد المتظاهرون هتافات منها "لا حكومة انتقالية مش عايزين الحرامية"، و"لا فتحي سرور..لا لصفوت الشريف لا لزكريا عزمي"، و"المطالب هي هي احنا مبعناش القضية"، و"حق الشهدا تاري وتارك حاكموا المجرم حسني مبارك".
وأصدرت جمعية إنقاذ الثورة بأسيوط بيانًا تندد فيه بممارسات فتحي سرور والشريف وعزمي، وحمل البيان عدة تساؤلات منها ما معني أين يظهر فتحي سرور في حوار بإحدي الصحف، وكأنه مفجر ثورة 25 يناير بدلًا من محاكمته؟، ومامعني أين يظهر زكريا عزمي في التليفزيون قائلا بأنه يسير شئون الرئاسة؟، ولماذا لم يستدع صفوت الشريف الذي ورد اسمه ضمن المتآمرين علي الثورة في معركة الجمل، وما معني أن يصدر قانون يمنع التجمهر والاعتصام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...