السبت، 2 مارس 2013

توزيع البوتاجاز بالكارت خلال شهرين فى محافظة أسيوط


توزيع البوتاجاز بالكارت خلال شهرين فى محافظة أسيوط
أعلن الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط عن بدء الاستعداد لتطبيق نظام الكارت في توزيع أسطوانات البوتاجاز خلال شهرين بحيث يتم تطبيقه بكافة مراكز المحافظة بحلول العيد القومي للمحافظة, جاء ذلك خلال اجتماعه بمديري إدارات التموين بالمحافظة .
ناقش المحافظ خلال الاجتماع سبل تطوير العمل واحتياجات العاملين بالتموين لتحقيق أكبر استفادة ممكنة في تحقيق الأهداف المنشودة ومراقبة العمل على المواد التموينية خاصة المدعم منها مشيراً إلى رفع مذكرة لوزير التموين بمقترحات يمكن تطبيقها في الفترة القادمة .
وأشار كشك إلى تطبيق نظام الكارت في توزيع اسطوانة البوتاجاز بأحد مراكز المحافظة إلى أن يتم تعميمه خلال المرحلة القادمة مؤكداً على أسبقية المحافظة في تطبيق الاقتراحات التي تساعد في رفع المعاناة على المواطنين خاصة في توزيع المواد التموينية .
وأعطى المحافظ تعليماته بحصر السيارات التابعة للمحافظة لتوفير سيارات تساعد مسئولي التموين في عملهم ومراقبتهم لأماكن صرف المواد التموينية المقررة مشدداً على استمرار العمل وبذل أقصى الجهد في كافة قري ومراكز المحافظة حتى يتم توصيل رغيف الخبز والسولار وأسطوانات البوتاجاز لمستحقيه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال مجدي سليم وكيل وارة التموين بأسيوط إنه بعد نجاح تجربة توزيع أسطوانة البوتاجاز بالكارت في 4 مراكز هى (القوصية، ساحل سليم، البداري، الغنايم) سيتم تعميمها لتكون بكافة مراكز المحافظة مضيفاً أن هناك خطة لربط المقررات التموينية بكروت ممغنطة يحصل من خلاله المواطن على أسطوانة البوتاجاز والخبز وكافة السلع التموينية سيتم تطبيقها قريباً .
وأوضح مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أن التموين يشرف ويراقب على حوالي 5 آلاف نشاط يقوم خلالها 663 مفتش تموين بمراقبتها منهم150يحمل الضبطية القضائية بـ66مكتب تمويني على مستوى المحافظة مشيداً بالجهود المتواصلة في قطاع التموين وضبط المخالفين والعمل على توصيل الدعم لمستحقيه
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...