السبت، 2 مارس 2013

بالصور والفيديو فريق "تفرق كتير" ينظم حفل لمرضي معهد الاورام بأسيوط

                                      الصور





نظم فريق "تفرق كتير" حفل لمرضي معهد الاورام بأسيوط لكي يخففوا عن ألآمهم وبحضور طلاب كلية صيدلة وأستاذة الكلية الدكتورة مني المهدي والدكتورة ألفت شافع.

وقالت الدكتورة مني المهدي أستاذة بكلية صيدلة: طلابي يطبقون كلمتي لهم ومقولتي ما يستحق أن يولد من عاش لنفسه فقط  وأن هذا الحل الثاني ويكون كل ترم دراسي ويتم تنظم حفل خيري ونحضر كل شهر للمرضي لكي نطمئن عليهم.

وأضافت مني المهدي أن العمل الخيري للطلاب بوقت ونظام لكي لايتم التقصر علي دراسة الطلاب ولا أستطيع أن أوفي حق الطلاب الذين لانهم رائعين ويحبون بلادهم ولديهم طاقات كبيرة وبهؤلاء يتم النهضة بمصر.

وأكد محمد عامر منسق بالفريق هذا ليست أول حفل لنا وهي الحفل الثاني لنا في معهد الاورام وهدف الحفل هو أسعاد الاطفال ونخفف عنهم ألمهم من مرضي السرطان والعلاج الكيماوي وسوف تكون لنا حفلات أخري ومستمرة لنا لاسعادهم.

 دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...