السبت، 12 يوليو 2014

انقطاع الكهرباء في قرى أسيوط مع الإفطار والسحور.. والمواطنون: نريد حلا


http://media.elwatannews.com/News/Large/246434_Large_20140627081853_11.JPG
تواصلت أزمة الكهرباء على محافظة أسيوط، وشهدت القرى انقطاعًا دام لفترات 6 ساعات متواصلة منذ بدء شهر رمضان المبارك، ما أثار حالة من الاستياء بين المواطنين الذين ضاقت بهم حالة الجو في ظل الصيام، وقرروا استخدام البدائل من الشموع ولمبات الجاز في ظل استمرار الأزمة مع الأمل بالحل.

وقال محمد حسانين، من قرية بصرة: "يغيب عنا النور أغلب فترة الليل من قبل الإفطار، حيث تنقطع الكهرباء لمدة خمس ساعات، بالإضافة لساعتين في وقت النهار مع الصيام، ما يجعل حالة الجو نار موقدة، والأمر لا يحتمل ونضطر لاستخدام الشمع، ولمبات الجاز في الإفطار، بالإضافة إلى أن كثيرًا من سكان القرية اشتروا كشافات لحل أزمة الظلام".

وقال جمال حمدان، من مركز ديروط: "تنقطع عندنا الكهرباء ساعتين، وتعود نصف ساعة لتنقطع ساعتين مرة أخرى، وكذلك طوال الليل، ما يجعل المواطنين يتناولون الإفطار على الظلام ويتسحَّرون على الظلام".

وقال عمرو عبدالله، من قرية بني إبراهيم التابعة لمركز أبنوب: "نريد حل أزمة الكهرباء في شهر رمضان المبارك، ونأمل في الرئيس والحكومة الجديدة حل الأزمة، لأن المواطن لم يعد يحتمل أي شيء".


محمود مالك

هناك تعليق واحد:

  1. حسبى الله ونعم الوكيل

    هل من جدول معلن لفتراات الانقطاع وتخفيف الاحمال
    ام ان الكهربا هناك ايضا مجاملات .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...