الثلاثاء، 24 يناير 2012

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط 1077 قرصًا مخدرًا، و60 جرامًا من مخدرات البانجو والحشيش في حملة أمنية مع 8 أشخاص بدائرتي مدينة أسيوط وأبوتيج



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 1077 قرصًا مخدرًا، و60 جرامًا من مخدرات البانجو والحشيش في حملة أمنية مع 8 أشخاص بدائرتي مدينة أسيوط وأبوتيج.

أسفرت الحملة عن ضبط ألبير رمزي شحاتة (55 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 1000 قرص من العقاقير المخدر، وعبدالعال أحمد عبدالعال (40 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة، وسيد حسين صالح (25 سنة – نجار)، ومقيم بقسم أول أسيوط، وبحوزته 20 جرامًا من نبات البانجو.


كما تم القبض على

أحمد محمود محمد فرغلى (32 سنة – عامل)، ومقيم بقسم أول أسيوط، وبحوزته 30 جرامًا من نبات البانجو، ومحمود محمد صلاح يوسف (31 سنة – طالب)، ومقيم بمركز أبوقرقاص بالمنيا، وبحوزته 10 جرام من مادة الحشيش المخدر، وإسلام على سعد (17 سنة – عاطل)، ومقيم بقسم أول أسيوط، وبحوزته قرصين مخدرين، وسالم صابر أحمد جميل (25 سنة – عاطل)، وحسين عبدالعظيم محمد حسين (28 سنة - عاطل)، ومقيمين بالوليدية بقسم ثاني أسيوط، وبحوزتهما65 قرصا مخدرًا.

تم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...