الاثنين، 11 أبريل 2016

بالصور .. نتائج انتخابات نقابة المحامين باسيوط .. محمود درويش نقيبا لمحامي شمال أسيوط , صالح السنوسي نقيبا لمحامي جنوب أسيوط


صالح السنوسى .. نقيب محامي محكمة جنوب أسيوط
  محمود درويش نقيبا لمحامي شمال أسيوط
 حمادة الكردوسى .. صدفا
  باهر محمد عبد الرحمن .. بندر ثانى اسيوط
 إبراهيم عبد الله حسن .. بندر أول اسيوط
 أيمن بشري أحمد .. مركز اسيوط
 بكر عبد العزيز عبد الله .. الغنايم
 عبد الحكيم على عثمان .. ساحل سليم
 خالد بغدادي أحمد .. الفتح
  محسن صلاح .. شمال اسيوط
 مصطفى أنور شراقة.. أبنوب
 محمد نهرو .. جنوب اسيوط
 محمد كمال عباس .. ديروط
 مصطفى رمضان عبد التواب .. القوصية
 محمد عباس بيوض .. أبو تيج

أعلنت اللجان الانتخابية التي أجريت أمس على انتخابات نقابة المحامين عن فوز محمود درويش بمقعد نقيب دائرة شمال أسيوط، وفاز بمقعد الشباب كل من محسن صلاح عن دائرة شمال، ومحمد نهرو عن مقعد جنوب.

كما فاز عبد الحكيم على عثمان عن دائرة محكمة ساحل سليم بالتزكية، وعن محكمة بندر أول أسيوط فاز إبراهيم عبد الله حسن، وعن محكمة بندر ثان أسيوط فاز باهر محمد عبد الرحمن، وعن محكمة الغنايم فاز بكر عبد العزيز عبد الله، وعن محكمة أبوتيج فاز محمد عباس عبد الحفيظ، وعن محكمة صدفا فاز حمادة أحمد إبراهيم، وعن محكمة البداري فاز أحمد محمود أحمد.

كما فاز عن محكمة مركز أسيوط أيمن بشري أحمد، وعن محكمة الفتح خالد بغدادي، عن محكمة منفلوط فاز أسامة محمد حمد، وعن محكمة القوصية مصطفى رمضان عبد التواب، وعن محكمة ديروط فاز محمد كمال عباس.

يذكر أن لجنة الانتخابات في نقابة المحامين الفرعية بأسيوط أعلنت عن فوز صالح السنوسى بمقعد نقيب المحامين عن دائرة جنوب بالتزكية لعدم تقدم أي مرشح لخوض الانتخابات أمامه وعقدت لجنة الفرز في محكمة أسيوط عن انتخابات دائرة محكمة الجنوب، وبمنفلوط عن انتخابات دائرة محكمة الشمال كما أن عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت من قام بسداد اشتراك النقابة لعام 2015 وعدد أعضاء الجمعية العمومية 10 آلاف عضو.

---------------------------------------------
انتهت، منذ ساعات ، عملية فرز الأصوات في انتخابات النقابة الفرعية للمحامين بأسيوط والتي شارك فيها أكثر من 4 آلاف عضو.

وأعلنت لجنة الفرز عن نتائج انتخابات النقابة بدائرة جنوب عن فوز صالح السنوسى بمنصب نقيب محامي محكمة جنوب أسيوط بالتزكية لعدم تقدم أي مرشح لخوض الانتخابات أمامه والمحامى محمد نهرو نقيبا للشباب عن محكمة جنوب أسيوط.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات منصب نقيب المحامين الفرعية بمركز الغنايم في عن فوز المحامي بكر عبدالعزيز وشهرته بكر البشير بمنصب النقيب من بين 4 مرشحين وفوز أحمد البدراوى والمحامى حمادة الكردوسى بصدفا والمحامى مصطفى أنور شراقة كنقيبآ لمحاميين أبنوب وبالتزكية فاز المحامى عبدالحكيم الديب لنقابة مركز ساحل سليم وعن مركز أبو تيج فاز المحامى محمد عباس بيوض.


ايمان عمار

هناك تعليق واحد:

  1. اجمل التهاني
    للزملاء الأعزاء الثقة الفالية ، وانتم أهلها
    المحاماة عظيمة تفوق السلطة والملك ، قال عنها لويس الثاني عشر :
    (لو لم أكن ملكاً لفرنسا لوددت أن أكون محامياً ) ,

    والمحاماة رسالة أشرف وأنبل المهن وارقاها كما قال فولتير :
    (كنت أتمنى أن أكون محاميا لان المحاماة أجل مهنة في العالم ) .

    ردحذف

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...