الأحد، 1 سبتمبر 2013

اللواء مجدى البسيونى مدير أمن اسيوط الأسبق :: الإرهاب في مصر لن ينتهي قريبا.. والاطمئنان ليس من عقيدة رجل الشرطة


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/60/2/360x232o/841.jpg?q=1
توقع اللواء مجدي البسيوني،الخبير الأمني ومدير امن اسيوط السابق، الا ينتهي الإرهاب من مصر خلال الفترة القادمة رغم القبض علي عدد من القيادات الإرهابية في مصر وزوال حكم جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا أن نوعية وعدد الجرائم بسيناء تم تقليصها بشكل ملحوظ.

وقال البسيوني، في تصريح لـ"صدي البلد"، إن مساندة الجيش والشعب لرجال الشرطة في مواجهة الإرهاب تسببت في خفض حدته علي عكس ماحدث في التسعينيات من القرن الماضي، مشيرا الي أن القلق مسيطر علي رجال الشرطة، فالاطمئنان ليس من عقيدتهم.

وأوضح مدير أمن اسيوط السابق أن مجهودات كبيرة تُبذل لإرساء الاستقرار بسيناء، أسفرت عن القبض علي العديد من القيادات الإرهابية ومصرع الكثير من القيادات الجهادية والمتشددة بسيناء.

وناشد البسيوني قبائل سيناء بالتعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لمحاربة الإرهاب والتنظيمات المتشددة.


محمود نوفل

افضح ياتاريخ ... بالصور.. حملة لجماعة تنظيم الاخوان المسلحين بأسيوط تطالب بسحب الأموال من البنوك تحت شعار "انفد بجلدك والحق فلوسك وسلملى على الوطنية"

بالصور.. حملة للإخوان بأسيوط تطالب بسحب الأموال من البنوك
                         باقى الصور

افضح ياتاريخ ... بالصور مسيرة لانصار جماعه تنظيم الاخوان المسلحين بمركز ديروط باسيوط والتنديد بحكومة الببلاوى ومسيرة من أجل التعطيل والهدم والفوضى والارهاب



مسيرة لإرهابيي الإخوان بديروط
مسيرة لإرهابيي الإخوان بديروط


خرجت مسيرة لإرهابيي الإخوان من مسجد طوسون بمنطقة أبو جبل بمركز ديروط التابعة لمحافظة أسيوط.
ورفع المشاركون في المسيرة إشارة "رابعة"، مرددين الهتافات المنددة بحكومة الببلاوي والداخلية.
أنور عرابى

وفد "6 أكتوبر" بأسيوط يزور "الدفاع" لتكريم القوات المسلحة المصرية


http://ram-cccis.mam9.com/users/2012/41/43/43/album/pr/20091110_800x600.jpg

أكد أشرف الميري مؤسس حركة 6 أكتوبر بأسيوط، أن وفدا من الحركة يتوجه، خلال أيام قليلة، لمقر وزارة الدفاع لتسليم درع الحركة للقوات المسلحة المصرية، إيمانا بدور الجيش في الحفاظ على الأمن القومي المصري الداخلي والخارجي ودوره العظيم في حماية ثورة "30 يونيو".

وأضاف "ميري" أن ذلك التنسيق تم بعد اتصال مباشر بينه وبين ووزارة الدفاع وخلال الاتصال رحبت الوزارة بالزيارة وبالوفد وجارٍ تحديد يوم المقابلة، وسوف يكون خلال هذا الأسبوع أو أول الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن الوفد يضم منسقي الحركة بـ22 محافظة برئاسة أشرف الميري.


أنور عرابى

مدارس أسيوط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد




http://www.vetogate.com/upload/photo/news/54/8/500x282o/3.jpg?q=1وضعت وزارة التربية والتعليم خريطتها لسير العام الدراسي وخطته ووتحديد الإجازات والعطلات والأعياد الرسمية خلال العام الدراسي القادم والذي يبدأ من 21 سبتمبر المقبل.

وقال فتحي داود بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، الانتهاء من أعمال الصيانة في المدارس وتجهيزها لتكون مستعدة لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد مع توفير كافة مستلزمات المدارس كي يتم تسهيل أداء عملها على أكمل وجه وأن مدارس المحافظة تقريبا استعدت للعام الدراسى بكافة مجالاتها وخدماتها وتهيئها لذلك.

وأضاف أن هناك مدارس جديدة بأنحاء المحافظة تستقبل الطلاب لهذا العام لأول مرة كما أن هناك مدارس أجري لها عمليات ترميم وإعداد وتهيئة ولا توجد مشكلة في أعداد المدرسين وتخصصاتهم.

وأكد اهتمامه البالغ بتسليم الكتاب المدرسي للطالب والانتهاء من عملية نقل أو ندب المعلمين قبل بدء العام الدراسي حرصا على استقرار العملية التعليمية.

وأشار إلى أن أولويات العمل في المرحلة القادمة ستكون لاستقرار العملية التعليمية داخل المدارس والإدارات التابعة للمديرية.

أنور عرابى

أهالي أسيوط يرحبون ب" تخفيف حظر التجوال" ويساندون القوات المسلحة والشرطة


بعد قرر مجلس الوزراء تأجيل ساعات بدء حظر التجوال إلى الساعة الحادية عشر مساءً بدلاً من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى، وذلك بدءاً من السبت31 أغسطس 2013، باستثناء أيام الجمعة والتى يبدأ حظر التجوال فيها من الساعة السابعة مساء، فقد تباينت وجهات نظر المواطنين – حول حظر التجوال بأسيوط خاصة وفى مصر عامة – بين مؤيد ومعارض، فالبعض يراه تمهيداً لاستقرار البلاد، والبعض الآخر يراه تعطيلاً للمصالح الشخصية والعامة، والآخرون يرونه حالة من القضاء على البلطجة والسطو ليلاً، والجميع يتفق على الارتياح لتطبيقه، حتى يعم الأمن والأمان على البلاد.

تبدأ المحلات التجارية فى أسيوط فى الإغلاق استعداد لتطبيق " حظر التجوال "، وتضطرب حركة المرور ابتداءً من الساعة الخامسة ( قبل التحفيف ) ومنذ الساعة السابعة ( بعد التخفيف )، وقد حول ذلك الحظر مدينة أسيوط التى كانت تعج بالمئات من الألأف من المواطنين إلى ( المدينة الصامتة ) على حد قول أحد قاطنيها.
لكن المنفذ الوحيد الذى يمكن من خلاله الشراء أو التعامل مع المحلات ، هو الشوارع الجانبية فى الحارات أو القرى البعيدة عن أماكن تمركز القوات المسلحة .
يقول محمد  خلف – صاحب مصنع ملابس  – ومقيم بمدينة السادات بأسيوط :"  إن العمل فى فترة الصيف هو الموسم السنوى لنا ، وخاصة فى مجال بيع الملابس الجاهزة ومنذ بداية حظر التجوال ونحن نتكبد الكثير من الخسائر ، فكلما ذهبت إلى أحد العملاء لتحصيل بعض المستحقات المالية، شكى لى من قله البيع وعدم تردد الزبائن على المحل ، مما أضطر إلى دفع أجرة العاملين فى المنصع من رصيد رئس المال".
وأضاف خلف قائلاً: إن مد فترة حظر التجوال إلى الساعة الحادية عشر من الممكن أن يجعل حركة البيع تستمر ومن الممكن أن نستطيع أن نعوض بعض الخسائر المادية التى خسرناها فى الفترة الماضية ".
ويقول محمود شحات – سائق تاكسى –

ضبط 1500 قرص مخدر بحوزة عاطلين بقرية كوم أبوشيل بمركز أبنوب بأسيوط


ضبط 1500 قرص مخدر بحوزة عاطلين بأسيوط
 تمكن رجال أمن أسيوط من القبض على عاطلين أثناء استقلالهما سيارة بكوم أبو شيل التابعة لأبنوب فى أسيوط, وبحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار.

وضبط "أحمد.ر.ع" ـ 25سنة ـ حاصل علي دبلوم قائد السيارة رقم 7486 ملاكي قنا وبرفقته "مصطفي. ر.ع" ـ 21 سنة ـ عاطل؛ ومقيمين بقرية كوم أبوشيل دائرة مركز أبنوب وبحوزتهما 1500 قرص من العقاقير المخدرة, بقصد الاتجار.

وجارٍ تحرير المحضر اللازم, والعرض على النيابة.

محمد ممدوح

اصابة ربة منزل وعامل بطلقات نارية طائشة أثناء تواجدهما بحفل زفاف أحد أقاربهما بقرية موشا باسيوط


أسيوط: إصابة 2 بطلقات طائشة فى حفل زفاف
أصيبت ربة منزل وعامل بطلقات نارية طائشة متفرقه بالجسم, أثناء تواجدهما بحفل زفاف أحد أقاربهما بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط, وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

حيث تلقى مأمور مركز شرطة أسيوط بلاغًا من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول كل من ("عدلية.ع.ل" ـ 45سنة ـ ربة منزل مصابة بطلق ناري أدي إلى جرح متهتك أسفل الساق اليمني, و"هاني. ر.ح" ـ 20سنة ـ عامل مصاب بطلق ناري بالركبة اليسرى مقيمين موشا ـ دائرة المركز).
قرر المصابان حدوث إصابتهما بطلق ناري طائش لا يعلما مصدره أو مطلقه, أثناء تواجدهما بحفل عرس بناحية موشا نجل عم المصابة الأولي, ولم يتهما أو يشتبها في أحد جنائيًا بالتسبب في حدوث إصابتهما ونفيا وجود خلافات بينهما وآخرين.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم, وتحرر المحضر رقم 3609 إداري مركز أسيوط, وجارٍ العرض على النيابة.

محمد ممدوح


جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقدم للمشروعات التنافسية


http://3.bp.blogspot.com/_GAUMDAUyLIk/S69r0LAtdvI/AAAAAAAAA4Q/ynK_LTf7-Ag/s1600/%D9%85%D8%A8%D9%86%D9%89+%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9.jpg
أعلنت جامعة أسيوط اليوم عن فتح باب التقدم للمشروعات التنافسية , حيث تم الإعلان عن النسخة النهائية من إستمارة التقدم – الدورة الأولى .

وذلك بهدف تعزيز التميز فى مؤسسات التعليم العالى فى مجالات التعليم و التعلم و البحث العلمى والخدمة المجتمعية لتعظيم الريادة التنافسية لهذة المؤسسات على المستوى الإقليمى و الدولى , فيما أتاحت وحدة التقدم فتح باب التسليم للمقترحات إلى يوم الخميس الموافق 26/9/2013 كحد أقصى للتسليم .

إلغاء تغيير المسمى الوظيفى مع بداية العام الدراسى 2013-2014 بمحافظة اسيوط

صدر امر ادارى بتاريخ 29-8-2013 بإلغاء تغيير المسمى الوظيفى مع بداية العام الدراسى 2013-2014 تبعا للقرار الوزارى 275 لعام 2011 فى ضوء العجز والزياده .
هذا الامر الادارى الذى ادى الى العديد من التساؤلات والاستفسارات التى أتتنا والتى تتزعم ان المسمى الوظيفى بمحافظة اسيوط قد الغى تماما واثاره الشائعات والبلبه للعديد من راغبى المسمى الوظيفى ( للدفعات الاولى والثانية والثالثة)
وتوضيحا لهذا الامر الادارى بالتفصيل :
لقد اصدر السيد الاستاذ ابراهيم الموفى وكيل الوزارة السابق امر ادارى بتاريخ 27-8-2012 بإلغاء ندب ( وخاصة المرحلة الابتدائية )كل ما صدر له الامر التنفيذى ليتم نقله فعليا للمرحلة التعليمية والوظيفة التى صدر لها الامر التنفيذى ابتداء من العام الدراسى 2013-2014 وانه طبقا للقرار الوزارى 275 للعام 2011 يتم النقل فى ضوء العجز والزياده وفى ضوء بيانات العجز والزياده لكل مرحلة تعليمية
وفى ضوء الاحتياج والعجز والزياده تم الغاء الامر الادارى الصادر من السيد الاستاذ ابراهيم الموافى

بالفيديو وقفة احتجاجية لأساتذة جامعة الأزهر فرع أسيوط احتجاجا علي إساءة أردوغان لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

                       الفيديو الاول

                       الفيديو الثانى

بالفيديو قناة النهار ومجهولون يطلقون النار على كمين للشرطة والجيش بجوار مدرسة الخيرية الإعدادية بميدان المجذوب في أسيوط

شعب ضد الامريكان حملة لنشطاء اسيوط لرفض التدخل في شئون مصر وضرب سوريا



قام مجموعة من الناشطين السياسيين بمحافظة أسيوط باطلاق حملة تحت شعار حملة شعب مصر ضد الامريكان والاخوان قال ممدوح مكرم أحد قيادات الحملة  أنها تهدف إلي النزول ضد التهديدات الأمريكية بالتدخل العسكري في سوريا، ومن اجل تحقيق أهداف ثورة 25 يناير عيش - حرية - عدالة إجتماعية - كرامة إنسانية .
حيث من المقرر أن تنطلق الحملة الساعة الخامسة عصرا من ميدان الحرب والسلام بوسط مدينة اسيوط بمشاركة أعضاء من حزب العمال والفلاحين - تحت التأسيس، والاشتراكيين المصريين، والحزب الشيوعي الثوري، وحركة الديمقراطية الشعبية، والحركة الاشتراكية الثورية يناير، وحركة مينا دانيال، ومستقلين وشخصيات وطنية.
واضاف مكرم ان الحملة تم تأسيسها من اجل عدة اهداف منها ضد التبعية للأمريكان ضد التدخل الأجنبي في شئون مصر
وضد الغزو الأمريكي للبلدان والتحكم في إقتصاد العالم والهيمنة علي ثروات الشعوب ضد الإخوان ومشروعهم الرجعي فهو ضد الحضارات والثقافات، نظام الإخوان المجرمين القتلة الذي يكمل نظام مبارك ويزيد الفقير فقرا ويتنبع أسياده الأمريكان، ضد كل دعوات المصالحة مع تنظيم الإخوان الإرهابيين.


لولا عطا

إصابة 9 فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة "علوة النصارى" بدائرة قسم أول أسيوط بسبب خلافات الجيرة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/1/2013-635136531919190102-919_main.jpg
أصيب 9 أشخاص بجروح وإصابات مختلفة بالجسم فى مشاجرة وقعت، اليوم الأحد، بينهما بدائرة قسم أول أسيوط، بسبب خلافات الجيرة.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة "علوة النصارى".

بالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من ماجد ناجى منسى عبد النور، ودميان أميل أديب، وجمالات عياد مسعود حنا، وماجد أميل أديب، وأشرف أميل أديب "طرف أول"، وفوزى فرج خليل بشاى، وزوجته سحر قلته سدراك، ومؤمن فوزى فرج خليل، ورومانى ظريف فخرى حنين "طرف ثان"، وجميعهم مصابين ومقيمين بذات المنطقة على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات الجيرة وتطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر محدثين ما بهم من إصابات.

بسؤال طرفى المشاجرة، تبادلا الاتهامات فيما بينهما، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 12521 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

مجهولون يطلقون النار على كمين بجوار مدرسة الخيرية الإعدادية بميدان المجذوب في أسيوط

http://media.elwatannews.com/News/Large/1780_37880.jpg
أطلق مجهولون النار فجر اليوم الاحد بشكل عشوائي على الكمين المتمركز بميدان المجذوب بجوار مدرسة الخيرية الإعدادية بوسط مدينة أسيوط، وبادلتهم القوات إطلاق النار، وأسفر ذلك عن تكسير زجاج المدرسة، كما تم تبادل لإطلاق النار بين القوات ومجهولين بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، لم يسفر عن إصابات أو فيات. 

سعاد أحمد

ضبط متهمين قاما بإحراق مركز شرطة ابنوب في أسيوط


http://akhbarelyom.com/images/images/large/8201323182954.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط القبض على متهمين قاما بالاعتداء على مركز شرطة ابنوب واحرقا سيارات ودراجات بخارية تابعة لمركز الشرطة وبعض الأحراز بالمركز وحاولا اقتحامه اثر مقتل احد أقاربه أثناء مأمورية لضبط بعض المتهمين فى شهر ابريل الماضي .

تلقى اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن أسيوط إخطارا من اللواء حسن سيف مدير مباحث أسيوط بضبط عاطف سيد شحاتة سن 31 عاطل ومقيم بندر أبنوب والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2325 إداري مركز أبنوب لسنة 2013 محاولة اقتحام مركز شرطة أبنوب) " المذكور سبق اتهامه في عدد(6) قضايا ما بين (ضرب ـ حريق عمد ـ إحراز مواد مخدرة ـ إطلاق أعيرة نارية ) وضبط المتهم محمود شحاتة محمد سن 33 عاطل ومقيم بندر أبنوب والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اقتحام مركز شرطة أبنوب وإحراق بعض سيارات الشرطة وسرقة بعض الأحراز والدراجات الموجودة بالمركز والمتهم مسجل شقي خطر تحت رقم 353 فئة أ فرض سيطرة وسبق اتهامه في 11 قضية ما بين سرقات ـ إحراز مواد مخدرة ـ سلاح ابيض .


محمد منير

بالصور.. أهالى "بنى محمد" بمركز أبنوب بأسيوط يرممون "نقطة الشرطة" بـ90 ألف جنيه

                           باقى الصور

حماد يصرف مكافأة نصف شهر للعاملين بمحليات أسيوط


حماد يصرف مكافأة نصف شهر للعاملين بمحليات أسيوط
قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط صرف مكافأة نصف شهر (15 يومًا) لجميع العاملين الدائمين والمؤقتين بالوحدات المحلية وديوان عام المحافظة والعاملين بالمشروعات التابعة لها.
صرح جمال آدم سكرتير عام المحافظة بأن المكافأة بمناسبة بدء العام الدراسي وذلك لمواجهة الأعباء المعيشية خاصة مع انخفاض دخل العاملين بالمحليات.

محمد ممدوح

مدير أمن أسيوط ينفي ضبط عضو مكتب الإرشاد بالصعيد بعد مداهمة منزله وعدم تواجده بالمنزل


مدير أمن أسيوط ينفي ضبط عضو مكتب الإرشاد بالصعيد
 نفى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إلقاء قوات الجيش والشرطة القبض على الدكتور محمد كمال عضو مكتب الإرشاد ومسئول المكاتب الإدارية لمحافظات الصعيد بتنظيم الإخوان.

وقال أبوضيف ـ في تصريحات صحفية منذ قليل ـ إن مانشر حول هذا الأمر غير صحيح، وإنه لو تم إلقاء القبض على هذا القيادي لكان قد تم الإعلان عن ذلك فوراً .
وأكد مصدر أمني أنه تم مداهمة منزل عضو مكتب الإرشاد إلا أنه لم يتم القبض عليه حيث إنه لم يكن متواجدا في المنزل

محمد ممدوح

بالصور.. أساتذة جامعة الأزهر فرع أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضًا على إساءة أردوغان

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/1/2013-635136414145299146-529_main.jpg
                           باقى الصور

محافظ أسيوط يشدد على إزالة المطبات غير القانونية


محافظ أسيوط يشدد على إزالة المطبات غير القانونية
 عقد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط اجتماعًا طارئًا لمناقشة مشكلات المرور بالمحافظة وإيجاد حلول فعالة وسريعة لها، وذلك بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة واللواء عادل زكى مدير إدارة المرور والعميد علاء عبدالجابر مدير إدارة المواقف ومجموعة من الإعلاميين ومراسلي الصحف.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع إمكانية تفعيل وتشغيل محطة قطار جامعة الأزهر وذلك لخدمة قطاع عريض بالمنطقة وخاصة طلاب جامعة أسيوط والأزهر وسكان المنطقة الشمالية حيث إنها ستخفف العبء عن المحطة الرئيسية لافتاً إلى رفع مذكرة بالموضوع لرئيس هيئة السكة الحديد.
وتناول حماد مشكلة المطبات غير القانونية التى قام بإستحداثها الأهالي أمام منازلهم وشدد على ضرورة الاسراع فى إزالتها لما لها من معوقات على تسيير حركة المواصلات كما تناول مشكلة خطوط سير المركبات داخل المدينة وعدد الركاب الزائد وارتفاع التعريفة النقدية وأمر بأن يكون هناك رادع قوى للحد من هذه المشكلة بالاضافة إلى عمل ملصقات على كل مركبة يحدد بها خط السير وعدد الركاب والاجرة ولصق تليفون عمليات المرور على كل المركبات والتاكسيات بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين بالتعاون مع ادارة ومباحث المرور بالمحافظة.
كما ناقش محافظ أسيوط مشكلة إشارات المرور وازدحامها خصوصاً فى وقت الذروة وخاصة إشارة إمتداد يسرى راغب وإمكانية عمل كوبرى علوى فى هذه المنطقة يغذى منطقة السادات ويرفع الضغط عن هذه المنطقة .
كما أوصى اللواء ابراهيم حماد بعمل دراسة لتخفيف الضغط على كوبرى السادات وعزت جلال من خلال إقامة نفق فى هذه المنطقة كما أمر بإعداد دراسة لانشاء جراج متعدد الطوابق وعرض الاماكن المطروحة بالمحافظة لإقامتة.


محمد ممدوح

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة التاسعة والثلاثين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ ’’ ونيس ’’ يعرض مشروع حملة المليار للنهوض بالعشوائيات على الإعلام

طقس اليوم الأحد (( 1 سبتمبر _ 25 شوال )) الصغرى ::21 والعظمى :: 34

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو الكابتن / أحمد شوبير يكشف بالأدلة والاخوان وعدد من قيادتهم متسببين فى مجزرة بورسعيد لاقصاء المشير طنطاوى وتبكير الانتخابات وعلاقة ألتراس الأهلى بالاخوان .. صح النوم ... المؤامرة لاحراق مصر أكبر منكم

بالفيديو قناة الحظيرة والطرف الثالث وتخطيط الاخوان المرعب وفضيحة اشتباكات جماهير الاهلى مع بعضها البعض واصابات عديدة

                          الفيديو الثانى

بالفيديو قناة الحظيرة ورفع اشارة رابعة فى مدرجات الاهلى

بالفيديو رسالة عاجلة الى جميع الظباط والجنود باسيوط والصعيد واللواء/ مجدى البسيونى مدير أمن اسيوط الاسبق يكشف مخطط الجماعات الارهابية باسيوط وتجنيد بلطجية ومتطرفين لحسابهم وقصه الخمسين جنيه والمية جنيه لقتل الظابط والعسكرى

بالفيديو من الأرشيف حسين عبد العال أمير الجماعات الارهابية باسيوط وصديق المجرم الارهابى / عاصم عبد الماجد :: سأحمى مرسى لاخر قطرة فى دمى والصعيد كله معك

بالفيديو من الأرشيف أمير الجماعات الارهابية باسيوط وصديق المجرم الارهابى / عاصم عبد الماجد لقيادات الأمن باسيوط ’’ اذا لم تقوموا بعملكم مع القانون فأنتم خائنون للوطن ولعملكم ولقسمكم ولربكم ولدينكم’’ وشهد شاهد من أهلها

عاجل :: أنباء عن قيام قوات الأمن باسيوط منذ قليل بالقاء القبض على الدكتور محمد محمد كمال عضو مكتب الإرشاد

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/1185066_523009984441774_1682208893_n.jpg

بالفيديو فضيحة لقيادات الأمن بالقوصية واسيوط والنائب الهارب من القانون والمطلوب القبض عليه بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين في 30 يونيو/ محمود حلمى يتحدى القانون قائلا لقيادت الأمن والجيش المصرى العظيم بأنهم القتلة والفجرة وسنتظاهر يوميا ولن نتنازل حتى عودة مرسى ولاخر قطرة من دمائهم ورسالة الى اللواء / أبو القاسم ابو ضيف هل تخافون من هؤلاء الاشخاص وهل هؤلاء أعلى من القانون فان كانوا أكبر من القانون فعليك بالرحيل

بالفيديو فضيحة لقيادات الأمن بالقوصية واسيوط وكلمة د مصطفى عبد الحكيم عضو التحالف الوطني جمعة الحسم 30/8 قائلا للمتظاهرين بأن قوات الداخلية والجيش المصرى العظيم هم الشياطين يخوفونكم فلا تخافوهم ورسالة الى اللواء / أبو القاسم ابو ضيف هل تخافون من هؤلاء الاشخاص وهل هؤلاء أعلى من القانون فان كانوا أكبر من القانون فعليك بالرحيل

بالفيديو فضيحة لقيادات الأمن بالقوصية واسيوط وكلمة للشيخ صلاح رجب عضو التحالف الوطني فى جمعة الحسم 30/8 موجها عبارات قوية للمتظاهرين ’’ ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا ’’ ونحن فى معركة مع الداخلية والجيش فهؤلاء هم الشياطين يخوفونكم ورسالة الى اللواء / أبو القاسم ابو ضيف هل تخافون من هؤلاء الاشخاص وهل هؤلاء أعلى من القانون فان كانوا أكبر من القانون فعليك بالرحيل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...