الجمعة، 2 ديسمبر 2016

صحافة المواطن ’’ واحد من الناس ’’ بالصور 390 جنيه مرتب مدرس بجامعة اسيوط حاصل على الدكتوراه فى الانف والاذن والحنجرة .. والعلاوة 5 جنيهات وبدل التفرغ 15 جنيه وبدل العدوى 19 جنيه


هذا هو مرتب مدرس بجامعة أسيوط حاصل على الدكتوراه فى الأذن والأنف والحنجرة تم تعيينه منذ أيام !!!! المرتب 390 جنيه والعلاوة 5 جنيه وبدل التفرغ 15 جنيه وبدل العدوى 19 جنيه!!!! وعشان كده لازم تشكرى ياانشراااااااح.....

ابو بكر بحيرى

بالفيديو.. مدير مدرسة بني مر الإعدادية المشتركة بمركز الفتح باسيوط يضرب طالبا بـ«الشلوت» لتأخره في دفع المصروفات


قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إيقاف مدير مدرسة بني مر الإعدادية المشتركة بمركز الفتح عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات معه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد ورود شكاوي عبر مقطع فيديو أرسل لمحافظ أسيوط يظهر خلاله مدير المدرسة يقوم بركل أحد التلاميذ بعد قيامه بتهديدهم حال عدم التزامهم بدفع المصروفات بمنعهم من دخول المدرسة مرة أخرى.

وقال محافظ أسيوط، إنه لن يسمح بالتعدي على الطلاب سواء باللفظ أو الفعل أو مجرد الإهانة، وأن الطلاب يشكلون مستقبل مصر ولابد أن نهيأ لهم كافة الظروف لاستكمال مسيرتهم التعليمية التي توفرها الدولة لكل مواطنيها، مؤكدًا ان لن يترك الواقعة تمر مرور الكرام محذرًا من التراخي في مراقبة العملية التعليمية أو التساهل تجاه أي مسئول يقوم بذات الأفعال.

وكان أحد المواطنين قد قام بإرسال مقطع فيديو لمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، يظهر فيه مدير المدرسة يقوم بتذنيب التلاميذ الذين لم يقوموا بسداد المصروفات ويركل أحد التلاميذ بقدمه، ما استدعى محافظ أسيوط لتشكيل لجنة على الفور للتحقق من صحة الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مدير المدرسة.

وقال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن اللجنة التي كلفها المحافظ اكدت بعد التحقق من التلاميذ قيام مدير مدرسة بني مر الإعدادية المشتركة يوم الأربعاء، بتذنيبهم خلال الحصتين الأولى والثانية بفناء المدرسة ونفى الطلاب واقعة الضرب بالرغم من وجوده بمقطع الفيديو وقالوا إن مدير المدرسة هددهم بمنعهم من دخول المدرسة في حالة عدم دفع المصروفات.

وأظهرت اللجنة بعض المخالفات بالمدرسة من خلال فحص الجدول المدرسي منها، أن بعض العاملين بهيئة التدريس بالمدرسة لم يحصلوا على نصابهم القانوني من الحصص، بالإضافة إلى وجود بعض المدرسين المنتدبين خارج المدرسة يقوم المدير بمنحهم حصة واحدة فقط لكل يوم موجودين فيه بالمدرسة.

ايمان عمار

مياه أسيوط : اليوم وغدا قطع المياه عن 5 مناطق بالمحافظة وهى " نزلة عبد اللاه، والأربعين، والمعلمين ،والسادات، ودرنكة " لإحلال وتجديد محطة الصرف الصحى "محطة البنك الدولي "


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، عن قطع المياه عن 5 مناطق بالمحافظة وهى " نزلة عبد اللاه، والأربعين، والمعلمين ،والسادات، ودرنكة " وذلك يومى الجمعة من الساعة 12 مساء حتى الساعة 8 صباحا يوم السبت الموافق 3 ديسمبر، ويوم السبت الموافق 3 ديسمبر من الساعة 12 مساء وحتى الساعة 8 صباح يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر .

أشار محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، إلى أن قطع المياه يأتى نظرا لإحلال وتجديد محطة الصرف الصحى "محطة البنك الدولي " والتي تقوم بتنفيذها إحدى شركات المقاولات و التى أوشكت على الانتهاء منها ، وبناء على طلب الشركة بقطع المياه لمدة معينة لتركيب بوابتين على ماسورة دخول الصرف الصحى .
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز بالمناطق التى سيتم قطع المياه عنها تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة قطع المياه .

محمد جودة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...