الأحد، 17 يوليو 2011

عاجل :: تعيين الدكتور / على ابراهيم صبرى وزيرا للانتاج الحربى


  الدكتور عصام شرف يقرر تعيين علي إبراهيم صبري وزيرا للإنتاج الحربي

عاجل :: تعيين السفير / محمد كامل عمرو وزيرا للخارجية


قرر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء تعيين السفير محمد كامل عمرو وزيرا للخارجية

عاجل :: تعيين الدكتور / هشام محمد قنديل لوزارة الموارد المائية


الدكتور عصام شرف يكلف الدكتور هشام محمد قنديل بتولية وزارة الموارد المائية

عاجل :: التلفزيون المصرى: مبارك دخل فى غيبوبة تامة


ذكر التلفزيون المصرى أن الرئيس السابق مبارك، دخل فى غيبوبة تامة، ونسب التلفزيون هذه التصريحات لمحامى مبارك فريد الديب.

يأتى هذا التصريح لفريد الديب، بالرغم من أن معظم التقارير الطبية فى الفترة الأخيرة، أكدت على أن مبارك بصحة جيدة ، ومن جانبه نفى مدير مستشفى شرم الشيخ أن يكون مبارك دخل فى غيبوبه.

عاجل :: تعيين اللواء / لطفى مصطفى كمال وزيرا للطيران المدنى



د. عصام شرف يقرر تعيين اللواء لطفي مصطفي كمال وزيرا للطيران المدني

خالد المصري، عضو بكنترول الثانويه العامه في اسيوط :: النتائج الخاطئة نشرتها مواقع قبل الوزارة بـ 8 ساعات


قال خالد المصري، عضو بكنترول الثانويه العامه في اسيوط ، ان وزاره التربيه والتعليم اخطات حين قامت ببيع نتائج الثانويه العامه للمواقع الالكترونيه قبل اذاعتها في الموقع الرسمي للوزاره بثمانيه ساعات كامله، وهو ما تسبب في بلبله لدي اولياء الامور، حيث جاءت النتائج علي المواقع الالكترونيه خاطئه.
واضاف "المصري" ان الخطا حدث اثناء قيام مسئولي قسم الكمبيوتر ومدخلي البيانات بتحميل النتائج، حيث سقط سهوا اسم احد الطلاب في الكشوف، وهو ما ترتب عليه اخطاء بالجمله في نتائج باقي الطلاب.
واشار الي ان هذه المواقع قد نشرت نتائج الثانويه العامه خطا، مما اصاب اولياء الامور والطلاب بحاله انهيار عصبي وغضب شديد نتجيه للاخطاء المؤسفه التي وردت في نتائج ابنائهم، في حين ان الموقع الرسمي للوزاره نشر النتائج بشكل صحيح، مما اوجد حاله من البلبله لدي الطلاب واولياء الامور، مما اصابهم بالحيره والقلق علي مستقبل ابنائهم.
علي صعيد متصل قالت الطالبه رحاب احمد بمدرسه جامعه اسيوط 


عاجل :: تعيين الدكتور / محمد عبد الفضيل القوصى وزيرا للاوقاف


د.عصام شرف يقرر تعيين د.محمد عبد الفضيل القوصي وزير للأوقاف

عاجل :: تعيين الدكتور / احمد فكرى عبد الوهاب وزيرا للتجارة والصناعه


الدكتور / عصام شرف يكلف الدكتور / احمد فكرى عبد الوهاب لوزارة التجارة والصناعه

التعديل الوزارى يتسبب فى ارتباك التنسيق لطلاب الثانوية العامة


تأكد بشكل فعلى تأجيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المقرر عقده بعد غد الثلاثاء لتحديد أعداد طلاب الثانوية العامة المقبولين بالجامعات، وذلك لإعفاء الدكتور عمرو عزت سلامة من منصبه بناء على طلبه، وتكليف الدكتور معتز خورشيد بمهام الوزارة.

ولم يتحدد موعد أداء اليمين أمام المجلس العسكرى، وهو ما أدى بالدكتورة سلوى الغريب أمين المجلس إلى التأكيد إلى احتمال تأجيل المجلس الأعلى للجامعات فى حال عدم أداء اليمين غدا، خاصة أن الوزير هو من يرأس اجتماع المجلس.

عاجل :: تعيين الدكتور / عبد الفتاح البنا وزيرا للآثار، خلفا للدكتور زاهى حواس



قرر الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء تعيين الدكتور عبد الفتاح البنا وزيرا للآثار، خلفا للدكتور زاهى حواس الذى جمع متعلقاته وخرج ظهر اليوم من الباب الخلفى للوزارة.

يذكر أن البنا يعمل أستاذا لترميم الآثار فى كلية الآثار بجامعة القاهرة.

شباب الثورة اليمنية في محافظة أسيوط فى لقاء تشاورى موسع لمناقشة مسار الثورة اليمنية وما تواجهه من تحديات داخلية وخارجية


عقد شباب الثورة اليمنية في محافظة أسيوط المصرية، الأربعاء الماضي، لقاء تشاوريا موسعا لمناقشة مسار الثورة اليمنية وما تواجهه من تحديات داخلية وخارجية.
وتركز النقاش خلال الندوة حول آليات تجديد الفعل الثوري السلمي وبلورة رؤية وطنية هدفها التأكيد على أهمية استمرار وتكثيف النضال السلمي حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة، واستعادة التوازن بين المسارين الثوري والسياسي، واعتماد الآليات التصعيدية الكفيلة بالإطاحة ببقايا النظام المتشبث بالسلطة رغم فقدانه الشرعية القانونية والأخلاقية.
واستنكر المشاركون في اللقاء 

مشلجرات بموقف الشادر باسيوط لقيام بعض السائقين برفع تعريفة الركوب بما يوازى 30 من الأجرة الرسمية


شهد موقف الشادر بمدينة أسيوط أزمة بين المواطنين وبين سائقي سيارات الميكروباص،بعد قيام سائقي عدد من الخطوط أبرزها خط الزاوية برفع تعريفة الركوب بما يوازى 30 من الأجرة الرسمية،
وعندما رفض المواطنون إبتزاز السائقين نشبت مشاجرات بين الطرفين.فى حين هدد السائقون بالإضراب عن العمل فى حال رفض المحافظة إقرار زيادة الأجرة.

عاجل :: تعيين المستشار / محمد عطية وزيرا للتنميه المحليه


قرر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قبول استقالة محسن النعمانى وزير التنمية المحلية، وتعيين المستشار محمد عطية خلفا له.

عاجل :: تعيين الدكتور / صلاح السيد يوسف فرج وزيرا للزراعة خلفا للدكتور / ايمن فريد ابو حديد


قرر د.عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، إسناد حقيبة وزارة الزراعة إلى الدكتور صلاح السيد يوسف فرج، والذى كان يشغل منصب رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة بالوزارة.

عاجل :: رئاسة الوزراء: الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة ذكرى 23 يوليو


قرر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء؛ اعتبار الأحد المقبل الموافق 24 يوليو عطلة رسمية، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

صرح بذلك الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئاسة الوزراء.

ورشة لفن تصنيع العرائس فى مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط فى الفترة من 25 يوليو الجارى لمدة 5 أيام


ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافى ورشة لتعليم فن صناعة العرائس المتحركة للمسارح، وذلك فى الفترة من 25 يوليو الجارى لمدة 5 أيام صرح بذلك شعبان كامل استشارى المسرح بالمركز الثقافى، وقال إن الهدف من الورشة تنمية الإبداع لدى الأطفال والشباب فى الصعيد فى تصنيع العرائس الملائمة لأفكارهم الخاصة بالمسرح، مما يساهم إيجاد أجيال جديدة من مبدعى تصنيع وتحريك العرائس.

وأوضح المخرج المسرحى أسامة عبد الرءوف أنه سيقوم بالتدريب فى الورشة كبار مبدعى ومصممى العرائس فى مصر، بحيث يتمكن الراغبون فى احتراف صناعة العرائس وهو ما يعد فناً بالغ الصعوبة وعالى القيمة والأهمية خاصة، وما تواجهها الساحة من قلة المبدعين فى هذا المجال.


وأشار حمدى سعيد مدير المركز الثقافى إلى أن الورشة تأتى فى إطار نشاط مكثف للنشاط المسرح فى اكتشاف وتبنى المواهب الجديدة من الأطفال والشباب متمنياً الاستفادة من هذه الفرصة خاصة وصعوبة تكرارها فى الصعيد.

شرف يقبل استقالة محسن النعماني وزير التنمية المحلية وتوقعات بتعيين المستشار محمد عطية



شرف يقبل استقالة محسن النعماني وزير التنمية المحلية وتوقعات بتعيين المستشار محمد عطية

عاجل :: الدكتور / عمرو حلمى وزيرا للصحة والدكتور / على زين العابدين وزيرا للنقل


            الدكتور عمرو حلمى العميد السابق لمعهد الكبد بالمنوفية وزيرا للصحة

تقرر تعيين كل من الدكتور عمرو حلمى العميد السابق لمعهد الكبد بالمنوفية وزيرا للصحة، والدكتور على زين العابدين وزيرا للنقل

النيل لحليج الأقطان تؤكد الغاء قرار منع تصرفها فى مصانعها بالمنيا وذلك بعد ان ذهب مندوب الشركة لمحكمة اسيوط لاستخراج صورة رسمية من الحكم فلم يتثنى له استخراج الصورة الرسمية لاسباب خاصة بالمحكمة



ارسلت شركة النيل لحليج الاقطان (NCGC) بيانا الى البورصة ردا على الخبر المنشور فى جريدة عالم المال بخصوص حصول الشركة على حكم بالغاء قرار محافظ المنيا السابق اللواء احمد ضياء الدين بمنع التصرف فى مصانعها بمحافظة المنيا .
وقالت الشركة انه بالفعل صدر حكم بالغاء القرار المطعون فيه وما ترتب عليه من اثار وحيث ان هذا الحكم صدر بتاريخ 7 / 7 / 2011 ومد اجله الى 9 / 7 / 2011 وبتاريخ 10 / 7 / 2011 ذهب مندوب الشركة لمحكمة اسيوط لاستخراج صورة رسمية من الحكم فلم يتثنى له استخراج الصورة الرسمية لاسباب خاصة بالمحكمة.
علما بان مندوبى الصحافة يكونون متواجدين بالمحاكم لمتابعة الاحكام والقضايا الجماهيرية وبالاستسفار عن الحكم من جانب الجريدة المذكورة تم التاكد على صدوره اما باقى الحوار المنشور فهو متداول على صفحات الجرائد على الدوام وليس هناك جديد للادلاء به للصحافة وعليه فاننا نؤكد ان الخبر المنشور لم يصدر عن قرار مجلس الادارة للافصاح عنه.
وكان قد سبق واصدر 

مصدر مسئول بالمجلس الأعلي للجامعات يعلن عن انخفاض الحد الأدني هذا العام للكليات الجامعية أكثر من 3% عن العام الماضي والحد الادنى للكليات هذا العام 63%



أعلن مصدر مسئول بالمجلس الأعلي للجامعات انخفاض الحد الأدني هذا العام للكليات الجامعية أكثر من 3% عن العام الماضي.
ومن المنتظر ان يكون الحد الأدني للكليات هذا العام 63%.
وتوقع المصدر ان يصل الحد الأدني لكليات القطاع الهندسي إلي 88.5% والحاسبات والمعلومات 85% وكليات القطاع الطبي المنتظر ان يكون الحد الأدني للطب 93% والصيدلة والاسنان 92% بينما ينخفض العلاج الطبيعي إلي 90% ويكسر الطب البيطري حاجز ال 90%.
أشار المصدر إلي ان المكتب

عاجل :: الدكتور / معتز محمد خورشيد وزيرا للتعليم العالى والبحث العلمى والدكتور / حازم عبد العظيم وزيرا للاتصالات والمعلومات



قرر الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء اختيار الدكتور معتز محمد خورشيد وزيرا للتعليم العالى والبحث العلمى، وذلك خلفا للدكتور عمرو عزت سلامة الذى تقدم باستقالته ظهر اليوم من منصبه إلى رئيس الوزراء وتم قبولها.

يذكر أن د.محمد خورشيد نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث، ويشغل الشربينى حاليا منصب نائب رئيس الجامعة البريطانية التى يملكها رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة.


كما تم اختيار د.حازم عبد العظيم وزيرا للاتصالات والمعلومات.

وزير الصحة: رفع الحد الأدنى لأجورالصيادلة إلى 1200 جنيه ليتساوى بذلك مع الحد الأدنى لأجر طبيب الأسنان



صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أشرف حاتم بأنه أرسل خطابا رسميا إلى الدكتور محمد عبد الجواد - بوصفه نقيبا لصيادلة مصر - قال فيه إنه قد تم الاتفاق على رفع الحد الأدنى لأجر الصيدلى الحكومى إلى 1200 جنيه ليتساوى بذلك مع الحد الأدنى لأجر طبيب الأسنان.
وأوضحت نقابة الصيادلة - فى بيان صحفى لها السبت - أن وزير الصحة كان قد اجتمع الأسبوع الماضى بكل من الدكتور محمد عبد الجواد والدكتور عبد الغفار صالحين والدكتور سيف الله إمام - الذين أشارت النتائج الأولية إلى فوزهم فى انتخابات الصيادلة للعام 2011 - حيث ناقشوا خلال الاجتماع بيان الوزارة الخاص برواتب الصيادلة الحكوميين الذى صدر أوائل الأسبوع الماضى.

عاجل :: المهندس / عاطف عبد الحميد وزير النقل يستدعى قيادات الوزارة بشكل مفاجئ.. ومصادر تتوقع استقالته



استدعى منذ قليل المهندس عاطف عبد الحميد، وزير النقل، رؤساء الهيئات والشركات التابعة للوزارة بشكل مفاجئ، دون ترتيب مسبق، طالباً منهم الحضور إلى مكتبه، دون إخبارهم عن سبب الاستدعاء.

وقالت مصادر  إن الاجتماع بدأ منذ الساعة الثالثة والنصف عصراً، وإنه لم يتم إخبار أى من قيادات الوزارة عن سبب الاجتماع المفاجئ، فيما رجحت مصادر أخرى أن يكون الاجتماع المفاجئ لكى يودع عبد الحميد قيادات الوزارة إثر استبعاده من التشكيل الوزارى الجديد.


وسوف نوافيكم بتفاصيل الاجتماع عقب انتهائه..

الدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس الوزراء ووزير المالية الجديد يتعهد بوضع حد أقصى للأجور في القطاع العام





قال الدكتور حازم الببلاوي، نائب رئيس الوزراء وزير المالية، في تصريحات صحفية عقب لقائه مع رئيس الوزراء إنه تولى منصب نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ورئيس المجموعة الاقتصادية بالإضافة إلى توليه منصب وزير المالية.
وقال إن مهمته ستكون التنسيق بين الوزرات الاقتصادية والتي تشمل: المالية، والتعاون الدولي، والتخطيط، والتجارة والصناعة، والتضامن، والعدالة الاجتماعية، لتحقيق أكبر قدر من الثقة في الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أننا في مرحلة عنق الزجاجة والتي تتطلب مزيداً من الإنتاج والانضباط.
وأكد الببلاوي ضرورة

غدا اعلان اوائل الثانوية الازهرية على اسيوط فيس توك والنتيجة الثلاثاء على اسيوط فيس توك انتظرونا


يعلن ظهر غد الاثنين، أسماء العشرة الأوائل من طلاب الثانوية الأزهرية، على أن يعتمدها يوم الثلاثاء، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

وجاءت نسب النجاح على النحو التالى، بالنسبة للقسم الأدبى فى مادة الفقه نسبة النجاح للبنين 84,5%،و 92% للفتيات، ومادة التفسير 95% للبنين، 94% للفتيات.


وجاءت نسبة النجاح فى مادة الحديث للبنين 91%، وللفتيات 92,5%، وبالنسبة لمادة التوحيد جاءت نسبة نجاح البنين 87,3% والفتيات 92,3%، وفى اختبارات القرآن الكريم نجح 71,5% من البنين، و95,7% من الفتيات، أما مادة النحو فقد نجح من البنين 65% و 78% من الفتيات، وفى مادة الصرف نجح 64%، بنين، و77% فتيات.


وفى مادة الإنشاء جاءت نسبة نجاح البنين عالية، ووصلت لـ99%، والفتيات 98%.

وفى البلاغة 78% بنين و85% فتيات، والأدب 74% بنين، 83% فتيات، واللغة الإنجليزية وصلت نسبة النجاح لـ77% بنين، و83% فتيات، واللغة الفرنسية 83% بنين، و83 % فتيات.

أما التاريخ فقد نجح من البنين 86% ومن الفتيات 86%، ومادة الجغرافيا 84% بنين و89% فتيات، والمنطق 83% بنين، 88% فتيات.


أما القسم العلمى


"التعليم" تقرر تشكيل لجنة لتقييم أعمال امتحانات الثانوية و أبرز خطأ وقع خلال فترة الامتحانات هو إسقاط موظف فى كنترول أسيوط اسم طالب من أسطوانة النتيجة الإلكترونية، وهو ما أدى لترحيل الأسماء ووقوع أخطاء فى بقية النتائج فى بندر أسيوط


قررت وزارة التربية والتعليم تشكيل لجنة نهاية الأسبوع الجارى لتقييم سير امتحانات الثانوية العامة التى أعلنت الوزارة نتائجها خلال الـ48 ساعة الماضية، وأكد مصدر مسئول بالوزارة أن اللجنة ستضم موظفين يمثلون لجان النظام والمراقبة "الكنترولات" ولجان الإدارة إلى جانب مسئولين من الإدارة العامة للامتحانات وإدارة التعليم الثانوى، وستتولى مهمة تقييم أداء جهات الوزارة خلال فترة الامتحانات بدايةً من قبول استمارات الطلاب وانتهاءً بإعلان النتائج لتلافى السلبيات خلال امتحانات السنة الجديدة 2011/2012.

وأوضح المصدر،، أن أبرز خطأ وقع خلال فترة الامتحانات هو إسقاط موظف فى كنترول أسيوط اسم طالب من أسطوانة النتيجة الإلكترونية، وهو ما أدى لترحيل الأسماء ووقوع أخطاء فى بقية النتائج فى بندر أسيوط، غير أن المصدر كشف فى الوقت نفسه عن وجود مسئولين من غرفة عمليات الثانوية داخل مقر الوزارة حتى الثالثة من فجر اليوم الأحد لإصلاح هذا الخطأ وإعلان النتائج الصحيحة لطلاب هذه الإدارة.


وذكر المصدر أن "التعليم" ستعيد النظر فى أوضاع قطاع أسيوط بصفةٍ عامة لتعدد الشكاوى من أعمال الامتحانات به هذا العام، وأضاف أن الوزارة لم تتلق أى بلاغات عن وجود أخطاء فى رصد نتائج الطلاب فى بقية القطاعات.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مولودية الجزائر vs الترجي الرياضي (1-1) وتتابعون اليوم على اسيوط فيس توك مباراة كرة القدم بين فريقى الاهلى المصرى * الوداد البيضاوى المغربى فى تمام الثامنة والنصف مساءا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مولودية الجزائر vs الترجي الرياضي (1-1)  وتتابعون اليوم على اسيوط فيس توك مباراة كرة القدم بين فريقى الاهلى المصرى * الوداد البيضاوى المغربى فى تمام الثامنة والنصف مساءا

اليوم وفى تمام التاسعة مساءا تتابعون برنامج هنا العاصمة من تقديم الاعلامية لميس الحديدى مع الدكتور / محمد حبيب الاستاذ المتفرغ بكلية العلوم بجامعة اسيوط للحديث عن أسباب استقالته من جماعة الاخوان المسلمين والحزب الجديد الذى انضم إليه



يستضيف برنامج "هنا العاصمة"، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، فى التاسعة من مساء اليوم على قناة cbc الفضائية، الدكتور محمد حبيب، القيادى البارز المستقيل من جماعة الإخوان المسلمين والاستاذ المتفرغ بكلية العلوم بجامعة اسيوط، للحديث عن أسباب استقالته من الجماعة والحزب الجديد الذى انضم إليه.

بدء التظلمات غدا لطلاب الثانوية العامة بمديرية التعليم باسيوط بدفع 100 جنيه للمادة الواحدة و طلاب الدور الثانى للثانوية العامة يؤدون الامتحان فى رمضان


بعد يوم واحد من إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة إلكترونيا قررت وزارة التربية والتعليم بدء امتحانات الدور الثانى يومى 6،7 أغسطس المقبل، على أن تستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر، وستبدأ امتحانات المرحلة الثانية من الثانوية فى 6 أغسطس، وستبدأ امتحانات المرحلة الأولى فى اليوم التالى، وبذلك سيؤدى الطلاب الدور الثانى امتحاناتهم من البداية إلى النهاية خلال شهر رمضان.

فيما ستبدأ المديريات التعليمية بالمحافظات بقبول طلبات التظلم من نتائجهم التى ظهرت أمس، تمهيدا لمنح الطلاب فرصة للاطلاع على نسخ من أوراق إجاباتهم للتحقق من عدم وجود أخطاء فى رصد الدرجات، وستقبل الوزارة التظلمات بعد دفع 100 جنيه عن المادة الواحدة تذهب لصالح صندوق الدعم وتنمية المشروعات التعليمية وتسدد فى البنوك الوطنية.


وفى سياق آخر أكد مصدر مطلع بالتعليم أن الوزارة تدرس تكريم أوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة والمكفوفين داخل ديوان عام الوزارة يوم الثلاثاء المقبل، نافيا ما نشرته الصحف ووسائل الإعلام عن نقل الاحتفالية السنوية إلى المدينة التعليمية بأكتوبر بسبب أحداث التحرير.


كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أمس، السبت، نتائج امتحانات الثانوية بنسبة نجاح 82.2% للمرحلة الأولى و77.2% للمرحلة الثانية.

البقاء لله :: مصرع الطفل / محمد حمزة يحيى واصابة 36 اخرين بقرية السوالم التابعة لمركز أبنوب في أسيوط بالتسمم، نتيجة لتناولهم وجبة كشري من أحد الباعة الجائلين بمركز أبنوب، والذى لم يتم التوصل إليه حتى الآن واسيوط فيس توك تحذر الاهالى من تناول اى شئ من الباعه الجائلين


لقي طفل مصرعه، وأصيب 36 آخرون بقرية السوالم التابعة لمركز أبنوب في أسيوط بالتسمم، نتيجة لتناولهم وجبة كشري.

كانت مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مديرية الصحة بوصول "جثة" الطفل محمد حمزة يحيي، فضلا عن 36 شخصا آخرين من قرية السوالم التابعة لمركز أبنوب، إلي مستشفي أبنوب المركزي، مصابين بقئ وإسهال وأعراض مرضية، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم.


وبسؤالهم قرروا أنهم تناولوا وجبة كشرى من أحد الباعة الجائلين بمركز أبنوب، والذى لم يتم التوصل إليه حتى الآن.


من جانبة قال ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للمصابين، وعينات من غسيل المعدة، وإرسالها للمعامل المركزية لتحليلها، وتم التعامل مع المرضى وعمل الإسعافات اللازمة لهم، وتحويل حالتين حرجتين إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

البقاء لله :: مصرع السيد / جمال ابو السعود سيف واصابة شقيقه ياسر ومحمود زناتى عبد الرشيد مقيمين بمركز ابنوب باسيوط فى حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا


لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران فى حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا.
وكانت مديرية أمن المنيا قد تلقت إخطارًا يفيد انقلاب السيارة لوحات رقم (9376 ي ب ج) نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بحري بوابة الرسوم، مما تسبب في مصرع جمال أبو السعود سيف (31 سنة)، و إصابة شقيقه ياسر (29 سنة)، و محمود زناتي عبد الرشيد (21 سنة)، وجميعهم من مركز أبنوب بمحافظة أسيوط.
تم نقل جثة المتوفي والمصابين إلى مستشفى المنيل العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

عاجل :: إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم يحيل رئيس قسم الكمبيوتر بكنترول "ب" واثنين من مدخلي البيانات للتحقيق واصلاح اخطاء النتيجة بالنت ويمكنكم الان متابعه النتيجه الصحيحه بالنت على اسيوط فيس توك


استياء فى أسيوط بسبب الثانوية العامة وإحالة 3 من أعضاء الكنترول للتحقيق
______________________________​____________________
قرر إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بناءاً على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إحالة رئيس قسم الكمبيوتر بكنترول "ب" واثنين من مدخلي البيانات وهما "م.أ .م" و "أ.ع" أعضاء بذات الكنترول لتسببهم في الخطأ الذي وقع بنتيجة الثانوية العامة وأثار استياء أولياء الأمور بأسيوط الذين تجمهروا حول المدارس للتأكد من صحة نتيجة أبنائهم.
وقام وكيل الوزارة برفع تقرير لمكتب وزير التربية والتعليم بما حدث عقب اكتشاف الخطأ وقرارات إحالة المتسببين فيه للتحقيق.
وكان عددا من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأسيوط قد تجمهروا أمام مقر كنترول "ب" وأمام مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط احتجاجا علي الأخطاء التي شابت نتيجة الثانوية العامة بالمحافظة على الانترنت.
حيث هاجم أولياء الأمور المسئولين بالتربية والتعليم في أسيوط نتيجة عدم الدقة وحدوث أخطاء في رصد الدرجات بالكنترولات
 قال جمال العربى، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة أصلحت الأخطاء التى وقعت فى نتائج الطلاب ببندر أسيوط، وأضاف "النتائج التى وصلت المدارس وظهرت على موقع الوزارة صباح اليوم صحيحة".

وأوضح "العربى"، فى تصريحاتٍ صحفية اليوم، أن الخطأ نتج عن سقوط اسم طالب من النتيجة الإلكترونية لطلاب بندر أسيوط وهو ما أدى إلى ترحيل الدرجات، وأكد أن كل من وقعوا فى هذا الخطأ سيتم إحالتهم للتحقيق القانونى نتيجة تضرر أولياء الأمور والطلاب من هذا الخطأ، غير أنه شدد فى الوقت نفسه على انتهاء تأثيره مساء أمس السبت.


وتابع "الكشوف الأصلية للنتائج داخل كنترول أسيوط لم تكن تحتوى على أخطاء، وإنما وقع الخطأ حينما نقلها إلى الحاسب الآلى".

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يكلف مساعديه بديوان عام المحافظة بتوزيع عصائر ومرطبات للمدرسين المعتصمين أمام مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك لمطالبتهم بالتثبيت


كلف اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مساعديه بديوان عام المحافظة بتوزيع عصائر ومرطبات للمدرسين المعتصمين أمام مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك لمطالبتهم بالتثبيت.
وقال أحمد عبد العال، أحد المدرسين المعتصمين، إن المحافظ قد استمع لشكوانا، ووعد بحلها، كما قام بتوزيع عصائر معلبات علينا أثناء الاعتصام، بعد أن أرهقنا بسبب وقوفنا لفترة طويلة أمام ديوان المحافظة.
وقال حماد إنه يؤمن بحرية التعبير والرأي، موضحًا أن توزيع العصائر كان ضروريا بعد تجاوز عدد ساعات الاعتصام أكثر من 9 ساعات، مما جعله يشعر بمدى الإرهاق الذي يعانيه هؤلاء الشباب، مضيفًا أنه حريص على التجاوب مع المطالب المشروعة للمواطنين في ضوء أقصى الإمكانيات الموجودة لدي جميع أجهزة الدولة، إلا أن الاستعجال في بعض المطالب قد يضر بمصالح مواطنين آخرين.
وأضاف: أن كل المطالب سيتم تنفيذها إلا أن بعضها يحتاج لوقت وتمويل وصبر من المواطنين حسب قدرات الدولة والظروف التي تمر بها، مشيرًا إلي أنه قام بمخاطبة الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للنظر فى أمر هولاء المدرسين.


عاجل :: اصابة السيده / نادية خليفة هاشم وابنتها الطفلة / جهاد ممدوح السيد مقيمتين بشارع ثابت بدائرة قسم أول أسيوط مصابتين بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، بسبب قيام مجدى صموئيل حنا، ومقيم بشارع طلعت حرب بدائرة القسم بالتعدى عليهما بإلقاء الحجارة والزجاج الفارغ عليهما



أصيب ربة منزل ونجلتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم في حي غرب أسيوط، على خلفية قيام جارهما بإلقاء الحجارة والزجاج الفارغ عليهما، محدثا إصابتهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط يفيد بوصول كل من نادية خليفة هاشم (43 سنة) ربة منزل، ونجلتها جهاد ممدوح السيد (7 سنوات) تلميذة ومقيمتين بشارع ثابت بدائرة قسم أول أسيوط "طرف أول مسلم"، إلى مستشفي الإيمان العام، مصابتين بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، بسبب قيام مجدى صموئيل حنا، ومقيم بشارع طلعت حرب بدائرة القسم "طرف ثان مسيحى"، بالتعدى عليهما بإلقاء الحجارة والزجاج الفارغ عليهما محدثا اصابتهما بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم.


وبسؤال المصابة الأولى قررت حدوث مشادة كلامية، بينهما تطورت إلى مشاجرة لخلافات الجيرة ونزاع على ملكية قطعة أرض بالمنطقة المشار إليها، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وضبط المتهم المذكور، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة العامل / خلف حسان حسن على مقيم بقرية نزلة دوينة التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط مصابا بطلق خرطوشي بالقدم والركبة اليسرى دون معرفة من السبب في ذلك


أصيب عامل بطلق ناري طائش بقرية نزلة دوينة التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، دون معرفة من السبب في ذلك.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بوصول خلف حسان حسن على (26 سنة- عامل)، مقيم بقرية نزلة دوينة إلى مستشفى أبوتيج المركزي، مصابا بطلق خرطوشي بالقدم والركبة اليسرى.
بالانتقال وسؤال المصاب قرر أنه في أثناء استقلاله دراجته البخارية قادما من محل إقامته إلى مدينة أبوتيج، وحال مروره بقرية الفليو، فوجىء بإصابته برش خرطوش طائش، ولا يعلم مصدره، ولا يتهم أحدا بالتسبب فى إصابته، ولم يشتبه فى الواقعة جنائيا.
كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وضبط مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة الطالب / محمد عبد الحكيم محمد عبد العال مقيم بقرية النواميس بمركز البدارى باسيوط بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


أصيب طالب بطلق ناري بقرى النواميس التابعة لمركز البداري في أسوط، على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلة المصاب وعائلة أخرى بالقرية، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول محمد عبد الحكيم محمد عبد العال (18 سنة- طالب)، ومقيم بقرية النواميس، وينتمي لعائلة "القواسم"، إلي مستشفى البداري المركزي، مصابا بطلق ناري، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وجود جرح غائر بالكتف الأيسر وجرح صغير بالفخذ الأيمن والرقبة من الجهة اليمنى وكدمات بالوجه ونزيف بالأنف.
وبسؤال المصاب اتهم محمود محمد حسين سيد (30 سنة) حاصل على دبلوم، وسيد حسن حسين قاسم (32 سنة) حاصل على دبلوم، ومقيمين بالقرية نفسها، وينتميان لعائلة "حماد" بالتعدى عليه، وإحداث ما به من إصابات من سلاح ناري خرطوش لحدوث مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.


عاجل :: الدكتور حازم الببلاوى نائبا لرئيس الوزراء ووزيرا للمالية


استقبل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الأحد، الدكتور حازم الببلاوى، حيث كلفه بتولى منصب نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير المالية.

وصرح الدكتور حازم الببلاوى بأن مسئوليته هو إحداث التنسيق والتكامل فى كافة الأمور الاقتصادية وتحديد والتعامل فى رؤية مشتركة بين وزارات المالية والصناعة والتجارة والضمان الاجتماعى والتخطيط والتعاون الدولى.

عاجل :: الدكتور سمير الصياد وزير التجارة والصناعة يتقدم باستقالته وشرف يقبلها


قدم الدكتور سمير الصياد وزير الصناعة والتجارة استقالته صباح اليوم، الأحد، إلى الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الذى قبلها.

يذكر أن الدكتور سمير الصياد تولى حقيبة وزارة التجارة والصناعة فى 22 مايو الماضى فى حكومة الفريق أحمد شفيق واستمر مع تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور عصام شرف، وكان الصياد عميدًا لكلية العلوم بجامعة حلوان وملحقًا ثقافيًا فى لندن قبل توليه حقيبة وزارة الصناعة.

عاجل :: شرف يقبل استقالة الدكتور "عمرو عزت سلامة" من وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا


قبل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء استقالة الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا.

وقال سلامة، ، "الحمد لله أنا طلبت إعفائى منذ 4 أيام مضت ووافق الدكتور عصام شرف اليوم على هذا القرار".


وأضاف سلامة، أنه لم يتقدم باستقالة رسمية وإنما طلب رسميا من رئيس مجلس الوزراء إعفائه وهو ما تحقق بالفعل.

تتسلم محافظة أسيوط في نهاية يوليو الجاري المرحلة الأولى من قاعدة بيانات مميكنة لحصر أملاك الدولة في أسيوط لتحقيق الحماية اللازمة لمنع التلاعب بالأراضي المملوكة للدولة


تتسلم محافظة أسيوط في نهاية يوليو الجاري المرحلة الأولى من برنامج قاعدة البيانات المميكنة الذي نفذته الهيئة المصرية العامة للمساحة بالتعاون مع محافظة أسيوط طبقا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الجانبين لحصر أملاك الدولة العامة والخاصة داخل زمام المحافظة.

صرح بذلك اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، والذي أكد على أن توقيع البروتوكول يأتي ضمن مجالات التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة لتحقيق الحماية اللازمة لمنع التلاعب بالأراضي المملوكة للدولة.


وأضاف أن الهيئة أوجدت آلية متطورة للتصدي الفعلي لمختلف حالات التعدي على أملاك الدولة من خلال إنشائها لبرنامج الأملاك، والذي يتيح ميكنة جميع البيانات الخاصة بأملاك الدولة في كل محافظة بما يوفر قاعدة معلومات مرتبطة بالخرائط المساحية لجميع الأراضي الخاضعة للدولة وإتاحة هذه المعلومات لكل محافظة.


وأشار اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، 


عاجل :: العشرات من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأسيوط يتجمعون أمام كنترول (ب) المسئول عن إدارة أسيوط التعليمية، اعتراضاً على درجات أبنائهم ووجود خطأ بنتيجة ثانوية أسيوط.. ووكيل الوزارة يحيل المسئولين للتحقيق و النسخة الورقية الموجودة بالمدارس والتى سوف توزع اليوم صحيحة تماماً، وجارٍ تعديل النتيجة على الإنترنت


تجمع العشرات من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأسيوط أمام كنترول (ب) المسئول عن إدارة أسيوط التعليمية، اعتراضاً على درجات أبنائهم، وتوجه بعضهم لمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم، مطالبين بإعادة النظر فى درجات أبنائهم.

بالفحص تبين وجود خطأ أثناء تحميل درجات طلاب إدارة أسيوط التعليمية على الإنترنت، حيث سقط من المسئولين عن تحميل الدرجات رقم جلوس أحد الطلاب، مما أدى إلى اختلاف درجات باقى الطلاب.


من جهته، قال إبراهيم الموافى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه قام بتحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق، مشيراً إلى أن النسخة الورقية الموجودة بالمدارس والتى سوف توزع اليوم صحيحة تماماً، وجارٍ تعديل النتيجة على الإنترنت.

البقاء لله ::مقتل ياسر سيد خلف الله زوج هايدى وحيد موسى فى جريمة بشعة على ايدى شقيقها ايهاب ووالدها من قرية الزاوية باسيوط وذلك بعد اشهار اسلامها وتغيير اسمها الى هبه محمد ابراهيم المهدى والزوجة المصدومة تصرخ امام المحكمة اعدموهم حتى يرتاح قلبى بعد ان مزقوا جسده والقوه فى شاطئ ترعه الشرقاوى ملفوفةداخل بطانيه و اشتراك كل من أبانوب فؤاد زكى، وسمير جورج عريان عطية، وريمون وجيه مكرم عزيز . وجدى ظريف دانيال سيدهم



            (( والدة القتيل تضع الورد علي سريره ))


اعترف أمام المحكمة بتخطيطه للجريمة، مؤكدا أنه خطط ووالده لقتل زوج شقيقته هايدى وأعد السكاكين جيدا لتنفيذ الجريمة انتقاما منه لزواجه منها فى الخفاء واستدراجها للهرب من المنزل معه واستغل صداقتى فى تنفيذ مخططه وجعلنى أضحوكة بين الأهل والأقارب والجيران فقررت أن أنهى حياته وأستعيد كرامتى أمام الجميع وأننى غير نادم على جريمتى وعندما أخرج من السجن سوف أستمر فى البحث عن شقيقتى الهاربة وأمزق جسدها هى الأخرى لأنها السبب فى كل ما نعيشه الآن وحبل المشنقة يلتف حولنا بين الحين والآخر.. بهذه الاعترافات بدأ إيهاب وحيد موسى إجابته أمام القاضى فى محكمة بنها الكلية أثناء محاكمته وشقيقة وجدى ووالدهما وآخرين لاتهامهم بقتل ياسر سيد خلف الله بمنطقة شبرا فقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم فى جلسة 13 أكتوبر المقبل.


وماذا قالت هايدى زوجة المجنى عليه أثناء الجلسة لأول مرة فى مواجههة أشقائها ووالدها ومحاولة قتلها هى الأخرى بعد اختفاء أمن الدولة الذى كان فى حمايتهم وأين تعيش الآن؟


جاء صوتها فى قاعة المحكمة حزينا.. حائرة عيناها زائغتان.. لا تريد أن تتقابل عيناها مع عين شقيقها أو والدها أثناء وجودهما فى قفص الاتهام، نظرت إلى القاضى ووكيل النيابة الذى طمأنها على حياتها وأنها فى أمان ولا داعى للخوف من أحد فقد أرست الثورة مبادئ الحرية والعدالة وان الشعب أصبح إيجابيا ونسيجا واحدا وأنه يحميها بدلا من امن الدولة.. قالت هايدى أمام المحكمة إنها لم تتوقع أن يرتكب شقيقها ووالدها الجريمة بهذه البشاعة التى ارتكبوها وأن أسرتها كانت تعلم كل شىء عنها قبل الهرب.

وقد تقدم ياسر رسميا بخطبتها من شقيقها ورغم اعتراضات الأسرة


اخر الاخبار بكلية التربية بجامعة اسيوط :: حضورمعلمات رياض الاطفال من مختلف اداراة التربية والتعليم بمراكز اسيوط لحضور التدريب بكلية التربية وقيام السيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية بالاشراف على قاعات التدريب الخاصة بتدريب معلمات رياض الاطفال و بدا تدريب معلمات رياض الاطفال بكلية التربية و مشروع تحسين الطفولة المبكرة بكلية التربية



حضورمعلمات رياض الاطفال من مختلف اداراة التربية والتعليم بمراكز اسيوط لحضور التدريب بكلية التربية

قام صباح اليوم حضور معلمات رياض الاطفال من مختلف اداراة التربية والتعليم بمراكز اسيوط ادارة ديروط- والقوصية- وساحل سليم -ومنفلوط -والغنايم- وصدفا- لتدريبهن على المنهج الجديد بكلية التربية بجامعة اسيوط

وقد حضر التدريب لفيف من السادة اعضاء هيئة التدريس القائمين بالتدريب بكلية  التربية  


قيام السيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية بالاشراف على قاعات التدريب الخاصة بتدريب معلمات رياض الاطفال

قام صباح اليوم السيد الاستاذ الدكتور / عمر سيد خليل عميد كلية التربية بالمرور ومتابعة سير انتظام التدريب  والاشراف على قاعات التدريب الخاصة بتدريب معلمات رياض الاطفال بكلية التربية



بدا تدريب معلمات رياض الاطفال بكلية التربية

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعة اسيوط :: مركز التحكيم ينظم دورتين لإعداد المحكمين العرب في الفترة من 25/9/2011 إلي 30/9/2011 و مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث / محمد علي عوض الجوهى و مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث / فواز محمد أحمد سعيد

ينظم مركز التحكيم بالإشتراك مع مركز التحكيم الدولي دورتين لإعداد المحكمين العرب في الفترة من 25/9/2011 إلي 30/9/2011
تمت بمشيئة الله تعالي مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث / محمد علي عوض الجوهي يوم السبت الموافق 16/7/2011
عنوانها
" حماية العلامة التجارية في ظل القانون اليمني والمصري والاتفاقيات الدولية المعاصرة"

لجنة الحكم علي الرسالة تتكون كل من السادة :
1-  أ.د/ رضا محمد إبراهيم           
أستاذ القانون التجاري والبحري وعميد كلية الحقوق جامعة بني سويف سابقاً ( رئيساً)
2-  أ.د/ حمد الله محمد حمد الله
أستاذ القانون التجاري والبحري ووكيل الكلية لشئون الطلاب جامعة أسيوط سابقاً   (عضواً)
      3- أ.د/ حماد مصطفي عزب 
أستاذ القانون التجاري والبحري ووكيل كلية الحقوق جامعة أسيوط   (مشرفاً عضواً)
3-  أ.د/ أحمد بركات مصطفي
   أستاذ القانون التجاري والبحري المساعد ورئيس القسم بكلية الحقوق جامعة أسيوط   (مشرفاً عضواً)   

وذلك يوم السبت الموافق 16/7/2011 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بقاعة أ.د/ محمد إبراهيم عبد القادر بالكلية


تمت بمشيئة الله تعالي مناقشة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الماجستير في القانون التجاري للباحث محمد علي الجوهي من جامعة أسيوط


الماجستير في القانون التجاري للباحث محمد علي الجوهي من جامعة أسيوط  
 
 
منحت جامعة أسيوط صباح اليوم السبت الموافق 2011/7/16م درجة الماجستير في القانون التجاري للباحث محمد علي الجوهي عن رسالته الموسومة بـ"حماية العلامة التجارية في ظل القانون اليمني والمصري والاتفاقيات الدولية المعاصرة".
 


 
وقد تكونت لجنة الإشراف

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حسام حسن فى اول ظهور بعد اقالته من تدريب الزمالك ومفاجات كثيرة يكشف عنها


                             الجزء الاول


                               الجزء الثانى


                              الجزء الثالث


طقس اليوم الاحد 17/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 38


طقس اليوم الاحد 17/7/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 23  والعظمى :: 38

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شكوى من الرقيب / عصمت احمد محمد تم انهاء خدمته بدون سبب بعد 12 سنة خدمة فى الجيش دون ان يخصص له معاش من بنى فيز -صدفا - اسيوط



رقيب عصمت احمد محمد تم انهاء خدمته بدون سبب بعد 12 سنة خدمة فى الجيش دون ان يخصص له معاش
من بنى فيز -صدفا - اسيوط ت 0127569703

عاجل :: استقالة مفاجئة لوزير الخارجية.. وهاتف العرابى مشغول و شرف يقبل استقالة محمد العرابى من وزارة الخارجية


جاء الإعلان عن تقديم وزير الخارجية محمد العرابى استقالته مفاجئاً للجميع، رغم الضغوط الشديدة التى شهدتها الأيام الأخيرة والمطالب المتكررة بإقالته، استناداً إلى علاقته بالنظام السابق حين كان سفيراً لمصر فى ألمانيا.

تأتى المفاجأة من واقع جدول أعمال الوزير، الذى كان مقرراً له أن يلتقى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة فى العاشرة من صباح اليوم، الأحد، وأيضاً لقاء مع الوفد الشعبى الدبلوماسى إلى إيران فى تمام الواحدة ظهراً، وفقا لما أعلنه المكتب الصحفى بوزارة الخارجية مساء السبت.


وكان العرابى 


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...