الأحد، 17 يوليو 2011

عاجل :: اصابة الطالب / محمد عبد الحكيم محمد عبد العال مقيم بقرية النواميس بمركز البدارى باسيوط بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


أصيب طالب بطلق ناري بقرى النواميس التابعة لمركز البداري في أسوط، على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلة المصاب وعائلة أخرى بالقرية، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول محمد عبد الحكيم محمد عبد العال (18 سنة- طالب)، ومقيم بقرية النواميس، وينتمي لعائلة "القواسم"، إلي مستشفى البداري المركزي، مصابا بطلق ناري، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وجود جرح غائر بالكتف الأيسر وجرح صغير بالفخذ الأيمن والرقبة من الجهة اليمنى وكدمات بالوجه ونزيف بالأنف.
وبسؤال المصاب اتهم محمود محمد حسين سيد (30 سنة) حاصل على دبلوم، وسيد حسن حسين قاسم (32 سنة) حاصل على دبلوم، ومقيمين بالقرية نفسها، وينتميان لعائلة "حماد" بالتعدى عليه، وإحداث ما به من إصابات من سلاح ناري خرطوش لحدوث مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...