الثلاثاء، 2 يونيو 2015

هى مش فوضى .. هنا فقط ستتم محاكمة الفاسدين ولكن من يحاسب هؤلاء فعليا .. بالفيديو اسيوط فيس توك وفضيحة وكارثة للداخلية فى اسيوط .. للكبار فقط .. مخدرات ورقص وشذوذ وحالات إجهاض وقصص حب وغراميات بين السجينات والسجناء في سجن أسيوط وما خفى كان أعظم



واجهت ندا صاحبة كتاب "خلف القضبان" الذي يرصد وقائع شذوذ جنسى بين السجينات، اللواء محمد نجيب خلال لقائهم في برنامج "هي مش فوضي"،تقديم الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية"TEN"، عن الواقع التي روته في كتابها.

وقالت ندا إنه يوجد أموال داخل السجن ليقدموها إلى السجينات حتى تتحدث في الهاتف الجوال وتحضر لهم الطعام من الخارج وجلب ملابس بيتي ملونة"، مضيفة: "إنه يوجد علاقات غير شرعية بين السجينات والسجناء في سجن أسيوط".

وروت عن أغرب قصص زواج بين المساجين قائلة: "إنه يوجد إحدى السجينات حامل وأجهضت نفسها داخل الحمام، وعندما بحثنا وراءها اكتشفنا أنها كانت على علاقة بأحد السجناء.


أب يحكى عن مأساة طلاق بنته .. أنا غلطت لما قبلت إن بنتى تتجوز عن طريق الإنترنت .. شاب يحكى عن مأساة طلاقه .. أنا أسرع حالة طلاق فى التاريخ .. أنا طلقت قبل زفتى .. وأنا بسقيها الشربات .. إيدى اتهزت وقع على فستانها .. قالتلى قدام المعازيم بصوت عالى ’’ مش تفتح يا حمار ’’ لما مراتى فى الفرح تشتمنى قدام الناس .. يبقى حياتى معاها بعد الجواز هيبقى شكلها إيه .. سيدة تحكى عن مأساة طلاقها .. جوزى زهق من شكلى بعد 5 سنين .. وطلب منى أعمل عمليات تجميل علشان أبقى شبه نانسى عجرم .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن مشكلة الطلاق .. التربية هى الأساس والأب بيفرح بسرعه وفى الاخر بيختار غلط .. لا البنت اتربت إزاى تبقى زوجة ولا الولد اتربى إزاى يتحمل المسئولية



الزوجة مش هتقدر أبدا تنسى إنها بنتك .. الزوجة إحترام وأمانه وإحتواء وعون ورباط بأهلها اللى مش ممكن تنساهم .. بالفيديو اسيوط فيس توك وزفة فرعونى لـ جهاد ونيس ♥ زكريا .. ماما مايسة لـ بابا ونيس ناسى فكرتك فى زفتنا كنت عايز تدخلنا بالموتسيكلات



وزير الري: انتهاء مشروع قناطر أسيوط الجديدة في 2017


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/165/9/500x282o/379.jpg?q=1 أعلن الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، أن الوزارة وضعت برنامجا جديدا للأعمال المدنية والكهروميكانيكة لمشروع قناطر أسيوط الجديدة، ما يساعد على الالتزام بكافة المواعيد الزمنية للمشروع والمقرر الانتهاء منه في 2017.

وأضاف "مغازي" في تصريحات صحفية: أن هناك عددا من الأعمال لم تستكمل بعد منها بوابات المفيض والأهوسة بجانب التدريب على تشغيل البوابات الخاصة بالمشروع، لافتًا إلى أن العمال يصل عددها 4500 عامل ما بين عمالة مباشرة وغير مباشرة.

وكان المهندس إبراهيم محلب تفقد مشروع قناطر أسيوط الجديدة برفقة وزير الري للوقوف على أهم معوقات المشروع والخطوات التي تم تنفيذها.

ومشروع قناطر أسيوط الجديدة هو أحد مشاريع إحلال وتجديد شبكات المياه التي تتبعها وزارة الري كجزء من تطوير الموارد المائية في مصر.


عبد الرحمن عباس

محلب يوجه محافظ أسيوط بالانتهاء من «مياه الوليدلية» خلال 6 أشهر


http://www.tahrirnews.com/news/resize.php?src=../uploads/images/275225.jpg&w=860&h=500&zc=1&q=100
وجه رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، والجهاز التنفيذي بالانتهاء من الأعمال الإنشائية لمحطة مياه الشرب بالوليدية خلال 6 أشهر.

وتخدم المحطة 14 قرية شمال مركز أسيوط، وكان من المقرر الانتهاء منها في 30 يونيو من العام المقبل.

وتفقد محلب خلال جولته بالمحافظة برفقة 7 وزراء، أمس الاثنين، الأعمال الإنشائية الجارية بمشروع قناطر أسيوط الجديدة، واستمع إلى شرح تفصيلي من وزير الموارد المائية والرى حسام محمد مغازى، عن نسبة الإنجاز الكلية للمشروع التي تعدت 63% بالإضافة إلى ٤٦٪ من الأعمال الهيدروميكانيكية، وشملت تنفيذ السد الدائرى المؤقت حول حفرة الإنشاء والانتهاء من أنظمة وآبار التجفيف بالموقع وصب الأعمال الخرسانية فى مختلف مكونات المشروع وتجرى أعمال الردم حول المنشآت وأعمال خرسانة الكمرات والكوبرى العلوى وأعمال بوابات المفيض والأهوسة.

وأشار وزير الري إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع تصل نحو 4 مليارات جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه أوائل سبتمبر ٢٠١٧، بدعم مشترك بين الحكومة المصرية والحكومة الألمانية ممثلة في بنك التعمير الألماني.

وأضاف رئيس قطاع الخزانات والقناطر الكبرى بالرى المهندس أحمد كرات، أن مشروع القناطر يشتمل على 3 هويس ملاحي و8 بوابات قطرية بطول 160 مترا وعرض 17 مترا ومحطة لتوليد الطاقة الكهرومائية بـ4 توربينات وكوبري علوي لربط ضفتي النيل فوق جسم القناطر بعرض 4 حارات بحمولة 70 طنا.

وأوضح محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، أن المشروع يوفر أكثر من 3 آلاف فرصة عمل مؤقتة و300 فرصة عمل دائمة ستمنح الأولية فيها لأبناء أسيوط، مؤكدا أنه يوفر طاقة كهربائية تقدر بـ32 ميجاوات، فضلا عن توفيرها مياه ري لأكثر من 1.65 مليون فدان فى 5 محافظات من بني سويف شمالاً وحتى أسيوط جنوبا.


طارق عبد الجليل

محافظ أسيوط يلغى الاستثناءات ويحدد سن القبول بالحضانات التجريبية


المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
 أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تعليماته بإلغاء التأشيرات والاستثناءات فى القبول فى مرحلة التعليم الابتدائى والحضانات التجريبية، لإيجاد عدالة فى التوزيع . وشدد محافظ أسيوط على الالتزام بالسن القانونى للقبول بالتعليم الابتدائى، بحيث لا يقل السن عن 6 سنوات فى 1 أكتوبر بالنسبة للصف الأول الابتدائى و5 سنوات بالنسبة للتعليم التجريبى "kg"، على أن يتم التنسيق عن طريق السن بحيث يتم الاختيار من الأعلى إلى الأدنى حسب احتياج كل مدرسة، وبالنسبة للمدارس العامة يشترط التوزيع الجغرافى وألا يقل السن فى 1 أكتوبر عن 4 سنوات. وطالب المحافظ مسئولى التربية والتعليم بالمحافظة بتوفير ميزانية الصيانة للمدارس من خلال الموازنة العامة والتى تبدأ فى 1 يوليو وتنتهى فى 30 يونيو وتعميم فكرة الزجاج الفيبر، بحيث يقوم المسئول عن الصيانة بكل مدرسة بتغيير الزجاج المكسور بزجاج فيبر للحد من حوادث المدارس على أن تقوم مديرية التربية والتعليم بعمل الصيانات البسيطة للمدارس وتتولى هيئة الأبنية التعليمية عمليات الصيانات الكلية.

ضحا صالح

هيثم البدرى

أوقاف أسيوط والقيادات التنفيذية تحتفل بذكرى ليلة النصف من شعبان


https://www.elfagr.org/upload/photo/news/176/1/600x338o/754.jpg?q=1
شهد اللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان بالمركز الثقافي الاسلامي نيابة عن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بحضور الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والدينية بالمحافظة.

وبدأ الاحتفال بالاستماع إلى آيات من القرآن الكريم للشيخ أحمد إبراهيم حسن ثم الشيخ محمد عبد اللطيف محمود مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف والذي تحدث عن الدروس المستفادة من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام وفضل ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة من المسجد الاقصى إلى المسجد الحرام بمكة والدروس المستفادة منها مشيرًا إلى فضل شهر رمضان على الأمة العربية والأسلامية والذى سنحتفل بقدومه خلال الأيام القادمة.

واختتم الاحتفال بالاستماع إلى الابتهالات الدينية والمديح والتي ألقاها الشيخ أحمد فتحي حسانين بمديرية أوقاف أسيوط.


دعاء أبو النصر

الصحة تطلق حملة تنظيم الأسرة فى قرى أسيوط تحت شعار من "حقك تختار"

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/4201528143623456.jpg
قال الدكتور عادل عدوى وزير الصحة، إن الوزارة أطلقت حملة لتنظيم الأسرة على مدى ثلاثة أيام بدأت أمس الاثنين أول يونيو وحتى الأربعاء 3 يونيو بمحافظة أسيوط، تحت شعار "من حقك تختار.. القرار مسئوليتك" وذلك بالتعاون مع 55 جمعية أهلية والهيئة العامة لتعليم الكبار، فى القرى الأكثر احتياجا والأعلى فى الكثافة السكانية وفى معدل الأطفال داخل الأسرة. وأوضح، حسب بيان اليوم، أن المسح الصحى السكانى أنه فى عام 2014 كان معدل استخدام وسائل تنظيم الأسرة بين الأسر فى محافظة أسيوط أقل من متوسط معدل استخدامها على مستوى الجمهورية، فيصل إلى 41،4% من الأسر، فيما يصل متوسط الاستخدام على مستوى الجمهورية إلى 58.5% كما ترتفع نسبة السيدات اللاتى لا يرغبن فى مزيد من الأطفال ولكن لا يستخدمن وسائل لمنع الحمل إلى 18.8% من السيدات فى سن الإنجاب، كما يصل متوسط عدد المواليد فى الأسرة الواحدة إلى 5 أطفال، فى حين لا يزيد المتوسط على مستوى الجمهورية عن 3،5 طفل لكل أسرة. وأكد الدكتور عاطف الشيتانى، رئيس قطاع خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالوزارة، أن الحملة تشمل قرى ونجوع وعزب مراكز منفلوط وأسيوط وساحل سليم وصدفا، وتعتمد على 33 طبيبا وطبيبة من العاملين فى المحافظة، من خلال ثلاث وحدات صحية ثابتة وأربع عيادات متنقلة، لتوفير وسائل تنظيم الأسرة بالمجان الممتدة المفعول للمستهدفات من الحملة. وأشار الدكتور عاطف الشيتانى أن هذه الحملة لاقت قبولا من السيدات فى المناطق المحرومة بعدة محافظات خلال الحملات السابقة، مثل اللولب النحاسى الذى يمتد مفعوله 12 سنة والكبسولات تحت الجلد التى يمتد مفعولها إلى ثلاث سنوات، ولا تقدم إلا من خلال وزارة الصحة، بالاضافة إلى الوسائل الأخرى كالحبوب والحقن الشهرية، لتلبية الاحتياجات المختلفة لكل سيدة على حدة بحسب ظروفها الاجتماعية والاقتصادية والنفسية، تبعا للمشورة التى سيقدمها الفريق الطبى بكل عيادة أو وحدة صحية.

وليد عبد السلام

مصر العطاء تتبرع بجهاز شفط أورام المخ لمستشفى أسيوط الجامعي


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/05/DSC_00251-300x300.jpg
أعلنت لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء عن تبرعها بجهاز لشفط أورام المخ لمستشفى أسيوط الجامعى لقسم العلاج المجاني بتكلفة تصل إلى مليون جنيه، وذلك في صباح يوم الخميس المقبل الموافق 4 يونيو الجاري.
ومن المقرر أن يحضر حفل التسليم والافتتتاح الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط، وعميد كلية الطب وعدد من الشخصيات العامة، يأتي ذلك ضمن مشروع دعم مصر العطاء للمستشفيات الحكومية بالأجهزة الطبية المتطورة والتي تساعد على تقديم خدمة طبية وصحية أفضل للمواطنين.
يُذكر أن اللجنة قد قامت في أبريل الماضي بإهداء جهاز فيكو لعلاج المياه البيضاء لمستشفى الرمد بسوهاج بتكلفة 200 ألف جنيه، كما قام فرع اللجنة بمحافظة سوهاج بتسليم ميكروسكوب جراحي للمستشفى في أوائل فبراير الماضي بتكلفة 300 ألف جنيه. 


ضياء السبيري - محمود جودة

تعليم أسيوط ينهى إستعداداته للثانوية العامة بتكثيف أمنى وغرفة عمليات وطوارئ


https://www.elfagr.org/upload/photo/news/176/1/600x338o/667.jpg?q=1
أنهت محافظة أسيوط إستعداداتها لإمتحانات شهادة الثانوية العامة والتى ستبدأ من السبت القادم الموافق 6-6-2015 فى ظل إستعدادات خاصة وفرتها مديرية التربية والتعليم بأسيوط لهذا الشأن.

وقال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه قد تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات التى توفرللطلاب والملاحظين والمراقبين كل سبل الراحة سواء داخل اللجان أو فى الإستراحات ولجان تقدير الدرجات، مشيرا إلى أنه تم توقيع بروتوكول بين المديرية وعدد من المديريات منها مديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان الامتحانات، وآخر مع مديرية الصحة لتوفير طبيب داخل لجان الامتحانات وسيارات الإسعاف وداخل مقر تقدير الدرجات والاستراحات، ومع الكهرباء لمنع إنقطاع الكهرباء على الطلاب فترة الإمتحان ،وبروتوكول مديرية التموين لتوفير الخبز اللازم للإستراحات وأيضا مع اﻹتصالات لمنع التسريب والغش اﻹلكترونى.

وأوضح أبو شامة أن عدد الملاحظين المشاركين فى أعمال المراقبة على الإمتحان بلغ2794ملاحظ وعدد المقدرين بلغ 9652كما تم توفير إستراحات للقادمين منهم من أماكن بعيدة والتى بلغت 63إستراحة، منها 23 إستراحة فى مدينة أسيوط،وأشترط فى إختيارها الأ تكون داخل اللجان وفى أماكن قريبة من المدارس.كماتم تزويد اللجان واﻹستراحات بالمراوح وتم عمل صيانة للإضاءة لتفعيلها كما تم توفير صيدلية إسعاف أولية وطبيب داخل كل لجنه.

وأكد وكيل الوزارة على أن إستلام أسئلة الإمتحانات سيكون فى مركز توزيع الأسئلة بالمديرية وتحت حراسة من الشرطة منوها على أنه تم إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تحمل اسم "مديرية التربية والتعليم بأسيوط لنشر جميع القرارات والتعليمات الصادرة من الوزارة والمديرية، بالإضافة إلى التواصل مع جميع المسئولين والعاملين بالتربية والتعليم بمختلف الإدارات وبين أولياء الأمور والطلاب والإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم.

يذكر أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداؤ إمتحان الثانوبة العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى 19750طالبا منهم 19517بالنظام الحديث،و233 بالنظام القديم يؤدون الإمتحانات فى 62لجنة بمختلف أرجاء المحافظة 


دعاء أبو النصر

بالفيديو قناة CBC - هنا العاصمة - اتصال رئيس الوزراء للتعليق عن افتتاح محطة كهرباء اسيوط



بالفيديو قناة الحياة واتصال م ابراهيم محلب رئيس الوزراء حول زيارتة لمحافظة اسيوط



بالفيديو محلب : محطة كهرباء أسيوط دخلت في سجل الأرقام القياسية من حيث سرعة إنشائها



بالفيديو قناة اون تى فى وكلمة م. إبراهيم محلب خلال افتتاحه محطة كهرباء اسيوط



بالفيديو قناة النهار اليوم ومحلب يفتتح محطة كهرباء اسيوط بتكلفة اكثر من 700 مليون دولار



بالفيديو قناة سى بى سى ومحلب يفتتح محطة كهرباء أسيوط بقدرة 375 ميجاوات



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...