الثلاثاء، 25 يونيو 2013

بالفيديو متصل من اسيوط يسب مذيعة بقناة التحرير وتعتذر ادارة الموقع عن وجود ألفاظ خارجة بالفيديو ونعتذر لمذيعه قناة التحرير فهذه ليست أخلاق أبناء أسيوط وفى وجود مثل هؤلاء الاشخاص ستظل محافظة اسيوط مهمشة والافقر على مستوى الجمهورية

مح

مصدر أمنى ينفى تعرض مبنى التأمينات بشبرا لسطو مسلح.. ويؤكد: الواقعة جريمة ثأر وضبط الجناة من محافظة اسيوط

نفى مصدر أمنى ما تردد عن تعرض مبنى التأمينات والمعاشات بشبرا لسطو مسلح، مؤكدا أن الواقعة هى جريمة ثأر بدأت تفاصيلها عندما حاول مسلحون قتل تاجر ملابس، الذى فوجئ بأشخاص يريدون أن يثأروا منه فحاول الاختباء داخل المبنى إلا أن قوات الشرطة بمساعدة الأهالى تمكنت من القبض على المتهمين.
وقد ضبط بحوزة المتهمين بندقية آلية، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان الموظفون بمبنى التأمينات بشبرا، والمواطنون المترددون على المبنى، قد أصيبوا بحالة من الذعر بعد أن فوجئوا بأشخاص يطلقون الرصاص بشارع الترعة، وشاهدوا شخصا يقتحم المبنى إلا أنهم أبلغوا العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة وعلى الفور تم توجيه القوات وألقى القبض على المتهمين.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء جمال عبد العال أن تاجر ملابس وصاحب محل بشارع الترعة ببولاق قد فوجئا بأشخاص من قريته بمحافظة أسيوط، قد حضروا مسلحين لقتله بعد أن قام شقيقه بقتل أحد أقاربهم منذ عدة أشهر وحكم عليه بالسجن فقرروا الحضور للقاهرة والثأر منه فاضطر للهرب والاحتماء بمبنى التأمينات وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.


هانى بركات

بلاغ من سياسيى أسيوط ضد الارهابى / عاصم عبد الماجد للتحريض على قتل المواطنين والمطالبة بالاستعلام عن ما انتهت إليه التحقيق فى مقتل عدد من ضباط الشرطة فى أحداث عام 1981 بقسم أول بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s6201317231821.jpg
حرر عدد من النشطاء السياسيين بمحافظة أسيوط محضر بقسم ثان أسيوط برقم 24 أحوال مركز شرطة ثانى أسيوط لسنة 2013، ضد عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية، ومؤسس حملة "تجرد" اتهموه فيه بالتحريض على قتل المتظاهرين يوم 30-6، وإثارة الفتنه الطائفية بين أقطاب الشعب المصرى عن طريق استخدام الشعارات الدينية.
وطالب مقدمو البلاغ، وهم ياسر بدر منصور أمين شباب حزب المصريين الأحرار، محمود مصطفى عضو بحملة عرى حكومتك، عبد الرحمن عادل عضو بحملة عرى حكومتك، أحمد عبد العال، بالاستعلام عن ما انتهت إليه التحقيق فى مقتل عدد من ضباط الشرطة فى أحداث عام 1981 بقسم أول بأسيوط.



مكبرات صوت فى اسيوط لاستقبال القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد

 http://albawabhnews.com/media/news/89f1daf2-3eeb-4fde-865e-cddc8b24b655.jpg
جابت شوارع أسيوط العديد من السيارات وعليها مكبرات الصوت ، لحث الأهالى على المشاركة فى المؤتمر الجماهيري الحاشد   الشرعية خط احمر ' لا للعنف .. نعم للشرعية'، الذى تنظمه اللجنة التنسيقية للأحزاب الإسلامية باسيوط ،مساء اليوم ،عقب صلاة المغرب بساحة مسجد المجدوب بأسيوط، بمشاركة 12 من الأحزاب و الحركات الإسلامية.
جدير بالذكر ان مؤتمر ' لا للعنف .....ونعم للشرعية والذى دعت له الجماعة الاسلامية باسيوط بالتعاون مع التيارات السلامية ، سوف يحاضر به ،الارهابى / عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية و صلاح سلطان الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، و صفوت حجازي عضو مجلس أمناء الثورة و نشأت أحمد عضو الهيئة الشرعية للحقوق و الإصلاح.
و من المقرر أن تخرج تظاهرة ضخمة تطوف أسيوط عقب انتهاء المؤتمر، للتأكيد على رفض العنف و دعم الشرعية.
و من بين الداعين لهذه الفعاليات و التيار السلفي العام و جماعة أنصار السنة المحمدية و أحزاب : الحرية و العدالة و الوسط و البناء و التنمية و الراية و الوطن و العمل و من الحركات : مجلس أمناء الثورة وحركة حازمون .


تظاهرة لعاملى مستشفيات جامعة أسيوط بسبب الظلم الادارى


تظاهرة لعاملى مستشفيات جامعة أسيوط
نظم اليوم "الثلاثاء" العاملون بمستشفيات جامعة أسيوط تظاهرة مهددين بالاعتصام، ما لم تتحقق مطالبهم المتمثلة فى تحسين دخول العاملين وإزالة الظلم الإدارى الذى تسبب في حالة من الاحتقان والغضب بين العاملين بالجامعة، على حد قولهم .
يقول أحد العاملين ـ رفض ذكر اسمه ـ تظاهرنا اليوم نتيجة طبيعية لحالة الاحتقان التى يعيشها العاملون بالمستشفيات مشيراً إلى قرارهم بالاعتصام حتى تتحقق مطالبهم المتمثلة فى إنشاء الصندوق المركزى لزيادة دخول العاملين بالجامعات المصرية وتنفيذ هذه المرحلة من المطالب المالية بمبلغ 2,4مليار جنيه كما تم الاتفاق بين المالية والتعليم العالى ولجنة التعليم بالشورى.
فضلاً عن صرف حافز الجودة 200جنيه بالمساواة لجميع العاملين بالجامعة وإقرارها بمجلس الجامعة مساواة بالجامعات الأخرى, وزيادة الأجر الإضافى, وعقد جمعية عمومية طارئة لصندوق تكافل العاملين بالجامعة لتحديد لماذا لم يتم احتساب علاوة 2007.


محمد ممدوح

20موقع تنفيذ لأنشطة مركز إعلام أبوتيج جنوب أسيوط


20موقع تنفيذ لأنشطة مركز إعلام أبوتيج جنوب أسيوط
أكد محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للاستعلامات، أن المركز تجاوز 20 موقع تنفيذ في خطته المنفذة لأنشطة الإعلام التنموي خلال العام الجاري، وذلك من منطلق حرص المركز علي الخروج بأنشطته لمختلف المواقع الجغرافية وجمهورها، في إطار تطبيقه لسياسة المواطنة.
وأضاف أن ذلك يتسق مع توجيهات علي النويهي رئيس قطاع الإعلام الداخلي، لاتساع دائرة النطاق الجغرافي لمراكز الإعلام لشمولية أعمالها التنموية، وهو ما يأتي أيضاً ضمن أهداف الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة السفير محمد بدر الدين.
وأشار محمد بكري أن الخطة تضمنت أكثر من 60 ندوة وورشة عمل نفذت في قاعات مركز إعلام أبوتيج ورئاسة مركز ومدينة أبوتيج والإدارات الزراعية والإدارات الصحية وإدارات الشباب والرياضة بأبوتيج، فضلاً عن قصر ثقافة أبوتيج وبيت ثقافة محمد حسن إسماعيل بقرية النخيلة التابعين للهيئة العامة لقصور الثقافة، بالإضافة للمدرسة الثانوية بنات والمدرسة الثانوية بنين بأبوتيج، والمدرسة الثانوية المشتركة بقرية نزلة باقور، فضلاً عن مراكز شباب مدينة أبوتيج وقرية باقور.
وأضاف مدير مركز إعلام أبوتيج أن مواقع التنفيذ تضمنت العديد من منظمات المجتمع المدني ومنها المركز الثقافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بقرية الدوير بمركز صدفا وجمعية بلدنا للتنمية وجمعية تحدي الإعاقة وجمعية الأصدقاء بصدفا وجمعية تنمية المجتمع بقرية نزلة باقور وجمعية الشبان المسلمين بمدينة أبوتيج وجمعية بادر للتنمية.


محمد ممدوح

الجيش يتسلم كنترولات الثانوية العامة باسيوط لحمايتها


الجيش يتسلم كنترولات الثانوية العامة لحمايتها
أدى اليوم طلاب الثانوية العامة الامتحانات فى علم النفس والاجتماع ولم تقع شكاوى من صعوبة الاسئلة.
وشهدت لجان الامتحانات استمرار حالات الشغب فى بعض لجان المحافظات كما تم ضبط أكثر من 6 حالات غش داخل اللجان.
تسلمت القوات المسلحة 11 كنترولا لتصحيح أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية لحمايتها من أى اعتداء يقع عليها، وتم تكثيف القوات العسكرية ونشر عدد من العربات المدرعة حول مقار الكنترولات الموجودة فى قطاعات القاهرة والاسكندرية وأسيوط والمنصورة.
تستمر أعمال التصحيح حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم وتبدأ عمليات المراجعة النهائية لأوراق الإجابة واعداد النتائج لتكون جاهزة للإعلان قبل يوم 24 يوليو القادم.
وأظهرت المؤشرات المبدئية لنتائج التصحيح تراجع نسب النجاح فى بعض المواد التى انتهى التصحيح فيها ومنها اللغة العربية واللغات الاجنبية والجغرافيا ويجرى حاليا الانتهاء من تصحيح مادة الفيزياء.
وبدأت الكنترولات فى تصحيح بعض فروع مادة الرياضيات.


زكى السعدنى

حزب التجمع بأسيوط يفتح مقراته أثناء تظاهرات 30 يونيو


حزب التجمع بأسيوط يفتح مقراته أثناء تظاهرات 30 يونيو

أكد جمال عويس أمين حزب التجمع بأسيوط أن حزب التجمع بأسيوط سيفتح مقراته لاستخدامها كعيادة ميدانية أثناء فاعليات تظاهرات 30يونيو القادم.
وأضاف عويس ـ فى تصريحات صحفية اليوم "الثلاثاء" ـ أنه تم توفير أطباء فى جميع التخصصات لعلاج الإصابات والاختناقات التى قد تنشئ نتيجة التزاحم الشديد أثناء التظاهرات المقرر لها يوم 30 يونيو بمدينة أسيوط مشيرًا إلى أنه تم توفير الأدوية اللازمة لعلاج تلك الحالات.

محمد ممدوح

جامعة أسيوط تطلق أول صفحة إلكترونية لها على فيس بوك


جامعة أسيوط تطلق أول صفحة إلكترونية لها على فيس بوك

أطلقت جامعة أسيوط أول صفحة إلكترونية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الرابط الذي يحمل اسم صفحة "العلاقات العامة والإعلام بجامعة أسيوط".
يأتى ذلك فى إطار حرص الإدارة على فتح قنوات اتصال جديدة بين الجامعة كمؤسسة وبين أبنائها من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب فضلاً عن تحقيق التواصل المستمر والدائم والفاعل مع الإعلاميين داخل أسيوط وخارجها من خلال وسائل وآليات الاتصال الحديثة.
ومن المقرر أن يتم عبر الصفحة نشر التقارير الإخبارية عن أنشطة الجامعة كما تضمن أيضًا صورًا وفيديوهات عن تلك الأنشطة، بالإضافة إلى إمكانية الرد على استفسارات الجمهور التى تتعلق بالعملية التعليمية والإدارية وكذلك الاقتراحات والشكاوى وتوجيه السائل للجهة المختصة والمنوط بها التعامل مع المشكلة.
يذكر أن الصفحة ومنذ اطلاقها قد لاقت إقبالًا واسعًا من فئات مختلفة من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي.


                           الصفحة من هنا  

محمد ممدوح

سكرتير عام محافظة أسيوط: الإقبال الشديد على السولار زاد من حدة الزحام على محطات الوقود


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/24/2013-635024027562858466-285_main.jpg
أكد المهندس جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لحل أزمة الزحام والطلب الشديد على السولار والبنزين، خاصة وأن الإقبال الشديد على السولار زاد من حدة التزاحم على محطات الوقود المنتشرة بمختلف أنحاء المحافظة، مما أدى إلى ارتباك مرورى فى أوقات الذروة بالشوارع والميادين.
وأضاف آدم – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء – أنه جارى رفع حصص السولار من محطات البنزين داخل مدينة أسيوط، فيما عدا المحطات التى تقع على الأطراف لحل أزمة الاختناقات المرورية، وجارى دراسة بعض المقترحات المقدمة لإنشاء محطات غاز طبيعى للسيارات ومعاينة الأماكن المقترحة لذلك.

وأشار المهندس مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلي أنه يوجد 107 محطات بترولية معتمدة على مستوى المحافظة موزعة على المراكز المختلفة، حيث تم التنسيق مع شركتى مصر للبترول والتعاون للتغلب على هذه الأزمة خلال الأيام القادمة، من خلال انتظام ضح الكميات البترولية والحصص المقررة فى مواعيدها، باعتبارهما من أكبر الشركات الداعمة للحصص البترولية على مستوى المحافظة، حيث تدعم مصر للبترول 41 محطة، بينما تدعم التعاون 42 محطة بالمحافظة.


اسلام رضوان

إحالة رئيس وسكرتير وحدة محلية للنيابة العامة بأسيوط لتسهيلهما دخول المرافق لمستودع بوتاجاز مخالف


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/2/2013-635005011299683758-968_main.jpg
قرر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء إحالة رئيس الوحدة المحلية لقرية بني عديات التابعة لمركز منفلوط، وسكرتير الوحدة للنيابة العامة، لتسهيلهم دخول المرافق لمستودع بوتاجاز مخالف بدون ترخيص ومتعدي على الأرض الزراعية، فضلا عن قيام صاحب المستودع بتزوير عقد توزيع للحصول على حصة بوتاجاز بدون وجه حق.
كانت هيئة الرقابة الإدارية، قد أرسلت مذكرة لمحافظ أسيوط، بشأن استخدام أحد المواطنين عقد مزور لتوزيع أسطوانات الغاز السائل منسوب صدوره لشركة الغازات البترولية "بتروجاس"، وتقديمه لمديرية التموين للحصول على حصة غاز بدون وجه حق، وبالفحص والإطلاع على الأوراق تبين أن المواطن قام بالتلاعب واستخدام عقد مزور، حيث نفى مسئولي شركة الغازات البترولية "بتروجاس" صدور أي تعاقد مع المواطن المذكور، كما أن رئيس مجلس الإدارة المزيل توقيعه بالعقد قد أحيل للمعاش عام 2008.

وأوضح جمال آدم، سكرتير عام المحافظة، أن مسئولي مديرية التموين، أفادوا بأن المواطن المذكور غير مدرج بكشوف المتقدمين لشركة بتروجاس للحصول على حصة من أسطوانات البوتاجاز، وإنما قام بتزوير عقد بغرض خداع مسئولي التموين لربط حصة من البوتاجاز لمستودعه الكائن ببني عديات، إلا أنه لم يتم صرف تلك الحصة حتى الآن.

وأضاف أدم أنه بالتحريات، تبين أن المستودع الخاص بالمذكور غير مرخص، وتم بناؤه بالتعدي على أرض زراعية، وتبين قيام مسئولي الوحدة بإدخال المرافق للمستودع، وإغفالهم مطالبة صاحبه بإثبات وجود حكم نهائي في قضية التعدي على الأرض الزراعية وتقرير من الإدارة الزراعية بعدم وجود مخالفات للأرض.


اسلام رضوان

بالصور العشرات من أهالي قرية "موشا" بأسيوط يغلقون محطة مياه الشرب بالسلاسل احتجاجًا على تسرب المياه لمنازلهم

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/25/2013-635077706142673596-267_main.jpg
                            باقى الصور

العشرات من أمناء وأفراد مركز شرطة البدارى في أسيوط يضربون عن العمل بسبب عدم تسليحهم


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/25/2013-635077669863241918-324_main.jpg
دخل العشرات من أمناء وأفراد مركز شرطة البدارى في أسيوط، اليوم الثلاثاء، فى إضراب عن العمل، احتجاجًا على إرسال مديرية الأمن 20 مسدسًا لتسليح الأفراد والأمناء، بالرغم من أن عددهم يزيد على 200 فرد وأمين شرطة بالمركز.
وأكد عدد من الأمناء والأفراد المضربين عن العمل، أنه وفقا للكتاب الدورى الصادر من وزارة الداخلية رقم 10 لسنة 2013، فقد نص علي تسليح جميع الأفراد التابعين للوزارة، وقامت وزارة الداخلية بإرسال 340 طبنجة لمديرية أمن أسيوط، أرسلت المديرية منها 20 مسدسًا فقط للمركز، وجاءت بعض المعلومات عن نية المديرية دخول هذه الكمية إلى المخازن، واستخدام الأفراد لمسدسات حلوان متهالكة بالمخزن.

وأضافوا: "الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل تطلب المديرية إعطاء 7 مسدسات لتسليح الضباط بالمركز، ليتبقى 13 مسدسًا للأفراد، يتم تقسيمها على أكثر من 200 فرد وأمين شرطة".

وهدد الأفراد والأمناء بمواصلة الاعتصام والإضراب عن العمل، حتى يتم حل مشكلة التسليح، خاصة أن مركز البدارى من أكبر المراكز وأكثرها خصومات ثأرية.


اسلام رضوان

محافظة أسيوط تنفي شائعات نقص المواد البترولية يومي 27 و28 يونيو الجاري


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/26/2013-635051749054815121-481_main.jpg

نفى جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، ما تردد من شائعات حول وجود نقص حاد للمواد البترولية من بنزين وسولار يومى الخميس والجمعة الموافقين 27، و28 يونيو الجاري، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة.
وأضاف آدم –في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء- أن كميات الوقود الموجودة فى محطات أسيوط، لن تقل عن المعتاد خلال الأيام القادمة، أو عن النسبة المقررة لها، والتى يتم تدعيمها باستمرار. 



اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة التاسعة من الجزء السابع من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( مشكلة غلاء الأسعار ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 25 يونيو _ 16 شعبان )) الصغرى ::23 والعظمى :: 39

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

جمارك مطار سوهاج الدولي تضبط 5 الاف قرص مخدر داخل شبشب مواطن من مركز القوصية باسيوط أثناء سفره لدولة الكويت


تمكن رجال جمارك مطار سوهاج الدولي بالتنسيق مع وحدة البحث الجنائي من إحباط محاولة تهريب 5 ألاف قرص مخدر”ترامادول” مع احد المسافرين إلى دولة الكويت على طائرة”الجزيرة”.
و كان امن مطار سوهاج الدولي قد اشتبة فى احد الركاب وتم عرض الامر على ربيع سليمان المغربى مدير عام الجمارك بمطار سوهاج والذى امر بتشكيل لجنة ضمت عبد المنعم ثابت رئيس تفتيش الركاب والرائد اشرف عبد العزيز .

وبتفتيش ع.ف.ه 28 سنة ويقيم بالقوصية محافظة اسيوط احد المسافرين لدولة الكويت عثر داخل ملابسة الداخلية وداخل”شبشب” مصنوع من الجلد كان يرتدي المذكور و”شبشب” أخر كان بحوزتة على حوالي 5ألاف قرص مخدر، تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

بالفيديو قناة اون تى فى وأصحاب التوك توك يقطعون طريق أسيوط سوهاج الزراعي بسبب نقص البنزين

بالفيديو القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد والذى تلقبه الجماعه المتطرفة بأسد الجماعه وبعد أحداث الثمانينات باسيوط نزلوا شوية شباب من الداخلية من طائرة هليكوبتر وحطوا عاصم فى شوال فى 30 ثانية من دلوقتي اسمه عاصم شِوال

بالصور .وقفة بالأكفان للقوى السياسية بأسيوط لمرورعام على حكم الإخوان

صور.وقفةبالأكفان لسياسيي أسيوط لمرورعام على حكم الإخوان
                          باقى الصور

"إخوان أسيوط" تستنكر الاعتداء على الشيعة بأبوالنمرس


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/6/24/2013-635077075808998149-899.jpg
أدان الشيخ  أشرف عمر، المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان بأسيوط، فى تصريح صحفى خاص حادث الاعتداء على الشيعة بقرية زاوية أبومسلم بأبو النمرس، وما قام به المئات من المسلمين من ضرب وسحل للشيعة حتى الموت وكذلك التمثيل بجثثهم، مؤكدا على المساواة بين السنى والشيعى فى الحقوق والواجبات .
وأضاف عمر أنه لا يجوز شرعا إراقة الدماء، فأيا كان الموقف لا يصح لمسلم أن يقتل أخيه المسلم بسبب الاختلاف فى العقائد، لافتا إلى أن الدين الإسلامى دين السماحة واليسر. 


علا عوض

إدارة سوهاج تسعى للتعاقد مع ثلاثى بترول أسيوط


فريق سوهاج
يسعى مجلس دارة نادى سوهاج برئاسة المهندس محمد ربيع إلى إستعادة هداف الفريق السابق حسين الجزار ولاعب بترول أسيوط الحالى خلال فترة الصيف الحالية بعد إنتهاء عقده مع ناديه وعدم التجديد له حتى الأن بالإضافة إلى إستقدام ثنائى وسط البترول أيضا بهاء برى وعمر فيويوم بعد إنتهاء عقديهما فى فى البترول خاصة وأنهما من اللاعبين المتميزين ويمتلكون خبرات اللعب فى الدورى الممتاز ( ب ) ومن اللاعبين الذين يبحثون عن الفوز بالبطولة .


الجدير بالذكر أن ضياء الزعيم المدرب العام لفريق سوهاج قد أكد فى تقريره الفنى أن الفريق فى حاجة إلى لاعبين أصحاب نزعة هجومية من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء فى الموسم المقبل .


طه الملا

صحيفة وورلد تريبيون الامريكية : "الإخوان" مسئولون عن الهجوم على الصحفيين فى اسيوط


صورة أرشيفية
تقاقالت صحيفة "وورلد تريبيون" اليوم إن جماعة الإخوان المسلمين متورطة فى هجمات وعمليات احتجاز للصحفيين، وفقا لتقرير "لجنة حماية الصحفيين" الذى أفاد بأن جماعة الإخوان المسلمين كانت وراء على الأقل أربعة هجمات على صحافيين فى شهر يونيو.
وأضافت اللجنة التى يقع مقرها فى نيويورك أن الهجمات فى محافظة أسيوط كان يديرها قيادى بالجماعة يدعى وحيد حسن.

وأضافت الصحيفة أن شريف منصور، منسق اللجنة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قال: "بالرغم من أن كافة الأطراف كانت متورطة فى هجمات ضد الصحافة خلال الأسابيع الماضية، كان أعضاء جماعة الإخوان المسلمين جانب كبير من تلك الاعتداءات".

وأشارت الصحيفة إلى أن اللجنة قالت فى بيانها الصادر فى 20 يونيو أن جماعة الإخوان المسلمين شنت هجوما على صحفيين فى 18 يونيو، وهم أربعة صحفيين من محافظة الغربية بما فى ذلك صحفى فى جريدة الأهرام المسائى، حيث تعرضوا لهجوم من قبل مؤيدى الإخوان فى مسيرة ضد نظام الرئيس الحالى محمد مرسى، وأضاف التقرير أن اثنين من الصحافيين تم احتجازهم فيما أصيب الآخران.

ووفقا للتقرير كان الصحفيون يغطون الاعتداءات التى يتعرض لها المتظاهرون على يد أنصار جماعة الإخوان المسلمين، وأشارت الصحيفة إلى أن صحفيين مصريين قالوا إنهم تعرضوا لتهديدات من قبل حسن، القيادى بالإخوان، خلال المظاهرات التى نظمها المدرسون.

وأضافوا أنهم تعرضوا للاستجواب لمدة ست ساعات فى أقسام الشرطة فيما لم يتم القبض على حسن، وأخيرا دعا منصور الرئيس محمد مرسى أن يحث أنصاره على وقف الهجمات ضد الصحفيين.


فاتن خليل

النيابة تنتدب خبيرًا من اسيوط لرفع بصمات متهمين بقضية قتل بـ"الوادي الجديد"


محمد العنترى
انتدبت اليوم "الاثنين"، نيابة الخارجة بالوادي الجديد خبير بصمات من محافظة أسيوط؛ لمعاينة منزل مواطن تغيب عن منزله لأكثر من شهر ونصف الشهر واتهام زوجته و3 آخرين بقتله.

وأمرت نيابة الخارجة بضبط وإحضار محمد م 22 سنة و2 آخرين هاربين، بالإضافة إلى زوجة المواطن المتغيب، كما قررت رفع بصمات منزل الزوجية والمتهمين، وذلك بعد مواجهة بين أحد الشهود واحد المتهمين، والذي أكد أنه رأى جثة المتوفى ملفوفة بقطعة قماش يحملها 3 أشخاص ويضعونها في سيارة محملة بأعلاف الحيوانات.

وكان العشرات من أهالي أحد المتهمين تجمهروا أمام مديرية أمن الوادى الجديد بعدما تم القبض عليه واصطحابه بسيارة شرطة إلى مقر المديرية بناءً على طلب النيابة العامة للاشتباه بتورطه في حادث اختفاء مواطن بحي السبط وتم عرضه على النيابة، حيث أنكر صلته بالحادث.

يذكر أنه قد تم الإبلاغ منذ شهر ونصف الشهر عن اختفاء موظف بمديرية الإسكان ومقيم بحي السبط، ولم يتم الكشف بالكامل عن ملابسات الحادث، حيث اشتبهت النيابة بتورط زوجته في اختفائه بمساعدة آخرين.


محمد محروس

سائق من مركز أبنوب باسيوط يتعرض لسطو مسلح على سيارة دواجن وسرقة 40 ألف جنيه بالبحيرة


اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة
شهدت مدينة أبو المطامير منذ ساعات قليلة عملية سطو مسلح من قبل مجهولين على سيارة نقل محملة بأقفاص دواجن، مما أدى لإصابة شخصين بطلقات نارية، والاستيلاء على مبلغ 40 ألف جنيه.
كان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد الخليصى مدير المباحث بالحادث.

وبالانتقال والفحص تبين للعميد محمد عمار وكيل المباحث، بسؤال "عبد الرحيم ظريف عبد الله.31 سنة" سائق ومقيم ابنوب أسيوط "أنه حال قيادته السيارة خاصته" رقم 5829 ل س أ نقل جامبو "بطريق جانكليس ـ أبو المطامير وبرفقته كل من علاء خيرى عبد الودود "23 سنة"، ورائد عبد الحكيم عبد الودود "15 سنة"، وبالطريق المشار إليه، اعترضتهم سيارة نقل حمراء بدون لوحات ونزل منها 3 أشخاص يحملون أسلحة آلية، وفور توقفه فوجئ بوابل من الأعيرة النارية تجاهه، مما أدى لإصابة مرافقية بطلقات نارية فى الساق ، فتم نقل المصابين فى حالة خطرة للمستشفى الجامعى بالإسكندرية، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين وجارى تحرير محضر بالواقعة. 


جمال أبو الفضل
ناصر جودة

طالب بمدرسة الشهيد طيار محمد كامل الإعدادية بسوهاج يعتدى على ملاحظ من اسيوط بالسب والشتم لعدم تمكنه من الغش


http://moheet.com/images/images/large/620138125033.jpg
 رصدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، من رئيس اللجنة العامة رقم 1932 ومقرها مدرسة جهينة الغربية للتعليم الأساسي دائرة مركز جهينة ، بقيام كلا من " نجلاء السيد علي 18 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي ، ياسمين محمد ابراهيم 18 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي ، أسماء محمد عبد الحفيظ 18 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي ، بالغش عن طريق استخدام سماعة الهاتف المحمول " بلوتوث " وقيام الأخيرة بتمزيق ورقة الإجابة عقب ضبطها .
ومن رئيس اللجنة العامة رقم 1953 ومقرها مدرسة اخميم الثانوية بنات ، بقيام الطالبة ، زينب عادل شحاتة عطا ، بالغش عن طريق استخدام سماعة الهاتف المحمول " بلوتوث " والتعدي على ملاحظ اللجنة بالسب والشتم. ومن رئيس اللجنة رقم 1928 ومقرها مدرسة رفاعة الطهطاوي الثانوية بطهطا دائرة مركز طهطا ، بحضور الطالب ، رشاد احمد علي والصادر بشأنه القرار رقم 3 لسنة 2013 بحرمانه من تأدية الامتحانات اعتبارا من يوم 19 الجاري محاولا دخول اللجنة وتم منعه من الدخول .
ومن رئيس اللجنة رقم 1910 ومقرها مدرسة الشهيد طيار محمد كامل الإعدادية ، بقيام الطالب ، محمود احمد محمد 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي ، بالتعدي علي ملاحظ اللجنة المدعو ، شريف حامد الحفني حسن 35 سنة مدرس ويقيم " أسيوط " بالسب والشتم. وجاري اتخاذ الإجراءات الإدارية حيال الوقائع.


أسماء عاطف

مدرسة على مبارك للتعليم الأساسى بديروط، وجمال العطيفى بأبو تيج، وممتاز نصار التجريبية بالبدارى فى اسيوط تتصدر أشهر مدارس الغش على مستوى الجمهورية


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/S620138142643_13.jpg?itok=fvsW1bkk
كشف الدكتور رضا مسعد، رئيس عام امتحان الثانوية العامة، عن قائمة المدارس واللجان التى انتشرت فيها ظواهر الغش والشغب على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن هذه المدارس سيتم تحويل أوراق الإجابات فيها للجان خاصة، مع إلغاء درجات أية أسئلة تثبت تشابه الإجابات فيها أو الغش الجماعى.

وقال مسعد إن القائمة تتضمن مدارس منشأة القناطر الإعدادية والحوامدية الثانوية بنات والحوامدية الإعدادية بالجيزة وفى بنى سويف مدرسة السلام الإعدادية، وفى القليوبية مدرسة أبو بكر الصديق الثانوية ومدرسة شبين قناطر الثانوية بنين وفى الغربية طنطا الثانوية بنات.

وفى كفر الشيخ مدرسة الاتحاد العربى الحديثة وعلى عبد الشكور للتعليم الأساسى، والحامول الثانوية بنين، والحامول الثانوية بنات والحامول الابتدائية.

وفى الدقهلية مدرسة أشرف جاويش بنبروه، وبلقاس الثانوية بنات، وبلقاس الثانوية بنين، والشهيد عودة الثانوية بنات، والشهيد عودة الثانوية بنات، وتمى الأمديد الثانوية المشتركة، والمطرية الثانوية بنات. ودمياط: مدرسة عزبة البرج الثانوية، ومدرسة كفر سعد.

وفى الشرقية، مدرسة طلبة عويضة الثانوية، وصافور الثانوية المشتركة، والنهضة الحديثة الابتدائية، وفاقوس الابتدائية، والطائف التجريبية، وفى الإسماعيلية مدرسة 24 أكتوبر.

وفى أسيوط، مدرسة على مبارك للتعليم الأساسى بديروط، وجمال العطيفى بأبو تيج، وممتاز نصار التجريبية بالبدارى. وفى سوهاج مدرسة مجمع جهينة ومدرسة محمد عبد الحميد رضوان.

بالفيديو.. المئات من التيارات الإسلامية بمدينة أبوتيج في أسيوط ينظمون مسيرة لتأييد الرئيس مرسي

                         الفيديو الاول

                        الفيديو الثانى

                        الفيديو الثالث

بالصور مسيرة للجماعه الاسلامية بأبوتيج باسيوط بالعصى والشوم تأييدا لمرسى والحشد لمليونية "الشرعية خط أحمر"



                          باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...