الثلاثاء، 25 يونيو 2013

النيابة تنتدب خبيرًا من اسيوط لرفع بصمات متهمين بقضية قتل بـ"الوادي الجديد"


محمد العنترى
انتدبت اليوم "الاثنين"، نيابة الخارجة بالوادي الجديد خبير بصمات من محافظة أسيوط؛ لمعاينة منزل مواطن تغيب عن منزله لأكثر من شهر ونصف الشهر واتهام زوجته و3 آخرين بقتله.

وأمرت نيابة الخارجة بضبط وإحضار محمد م 22 سنة و2 آخرين هاربين، بالإضافة إلى زوجة المواطن المتغيب، كما قررت رفع بصمات منزل الزوجية والمتهمين، وذلك بعد مواجهة بين أحد الشهود واحد المتهمين، والذي أكد أنه رأى جثة المتوفى ملفوفة بقطعة قماش يحملها 3 أشخاص ويضعونها في سيارة محملة بأعلاف الحيوانات.

وكان العشرات من أهالي أحد المتهمين تجمهروا أمام مديرية أمن الوادى الجديد بعدما تم القبض عليه واصطحابه بسيارة شرطة إلى مقر المديرية بناءً على طلب النيابة العامة للاشتباه بتورطه في حادث اختفاء مواطن بحي السبط وتم عرضه على النيابة، حيث أنكر صلته بالحادث.

يذكر أنه قد تم الإبلاغ منذ شهر ونصف الشهر عن اختفاء موظف بمديرية الإسكان ومقيم بحي السبط، ولم يتم الكشف بالكامل عن ملابسات الحادث، حيث اشتبهت النيابة بتورط زوجته في اختفائه بمساعدة آخرين.


محمد محروس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...