الثلاثاء، 28 يوليو 2015

الكراهية داء فينا لا يشفيه إلا الحب .. كن شجاعا ولكن لاتتجبر .. كن جريئا ولكن لاتتهور .. لاتقهر ضعيفا فيقهرك من هو أقوى منك .. بالفيديو اسيوط فيس توك و حديث الثلاثاء عن ’’ الخيانة ’’ .. ملخص مبادئ ونيس لأبنائه وجيرانه وأصدقائه .. لم يخنك إلا من خان نفسه أولا .. ولم يبعك إلا من إشترى نفسا داخله تقتله



بالفيديو والصور.. مريم صاحبة "صفر" الثانوية العامة: كنت أذاكر "20 ساعة" في اليوم.. وحاولت الانتحار مرتين وفشلت .. وأرسلنا تلغرافات للرئيس عبد الفتاح السيسى لمعاقبة المتسببين فى هذه الكارثة بكنترول اسيوط



- حاولت الانتحار مرتين وفشلت.. وأطالب الرئيس السيسى باستعادة حقي
- كنت أذاكر 20 ساعة يومياً وحصلت على المراكز الأولى بجميع المراحل التعليمية
- شقيقا مريم: حررنا 7 محاضر بالكنترول ولن نهدأ الا بعودة حق شقيقتنا
- باسم: أجلت فرحى حتى تحصل شقيقتى على حقها


حالة من الحزن والكآبة تسيطر على أسرة الطالبة مريم ميلاد ذكرى تادررس، بالصف الثالث الثانوى العام بمدرسة صفط الخمار الثانوية بعد ظهور النتيجة، وحصولها على صفر% رغم تفوقها على مدار سنوات التعليم منذ المرحلة الابتدائية، وحصولها على المركز الأول فى امتحانات الصف الأول والثانى بالثانوية العامة.

يقول الدكتور مينا نائب نساء بمستشفى المنيا العام وشقيق مريم، كنا نراجع كل مادة مع المدرس المختص فور خروج مريم من الامتحان، وكانت إجاباتها نموذجية فى جميع المواد بشعبة علمى علوم، ولكننا صُدمنا بعد ظهور النتيجة وحصولها على 5 . 1 درجة من 400 درجة.

وأضاف تقدمنا بتظلم فى مقر الكنترول بمحافظة اسيوط، واكتشفنا أن نماذج الإجابة لا تخصها، والخط مختلف تماماً عن خطها، ومن المؤكد أنه تم تبديل أوراق إجابتها لصالح طالب فاشل.

وقالت الطالبة مريم ميلاد: واثقة من حصولي على الدرجات النهائية فى معظم المواد، وأتحدى الجميع، وعندما اطلعت على أوراق الإجابة اكتشفت أن الإجابات ليست بخط يدى وغير الإجابات التى قمت بحلها فى الامتحانات، فانا قمت بتأدية الامتحانات فى مواد اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والكيمياء والفيزياء والاحياء والجيولوجيا وحصلت على 5 .1 درجة فى اللغة العربية فقط، ووجدت فى كل ورقة مكتوب بها سطرين، وكنت اذاكر 20 ساعة يوميا، وحصلت على دروس خصوصية فى جميع المواد الدراسية.

وأضافت: أرسلنا تلغرافات للرئيس عبد الفتاح السيسى والدكتور محب الرافعى وزير التعليم سرعة التدخل للحصول على حقى ومعاقبة المتسبب فى هذة الكارثة التى تهز الثقة فى القائمين على اعمال الكونترول.

وقالت سعدية مرزوق يوسف ربة منزل ووالدة مريم،

فريق بحثى بجامعة أسيوط يحصل على براءة اختراع فى "طفلات طبيعية"


https://www.elfagr.org/upload/photo/news/181/5/600x338o/864.jpg?q=2
تمكن فريق بحثى من كلية العلوم بجامعة أسيوط، يضم كلاً من الدكتور حسن عبدالحميد سليمان، الأستاذ المتفرغ بقسم الجيولوجيا، والدكتور عبدالعزيز أحمد سعيد، الأستاذ المتفرغ بقسم الكيمياء، والدكتور محمد محمود عبدالوهاب، الأستاذ بقسم الكيمياء، من الحصول على براءة اختراع من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجى عن التوصل لاستخدام الطفلات الطبيعية المصرية كعوامل حفازة صناعية.



أوضح الدكتور عبدالعزيز، أن عمليات تحضير الكيماويات الدقيقة والعقاقير والعطور والمواد الغذائية والدواء والمذيبات وغيرها من الصناعات الأخرى ستلزم جميعها استخدام الاسترات العضوية كمادة كيميائية وسيطة، ويتم تحضير استرات الإيثيل والبيوتيل فى شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية بالطريقة السائلة، وذلك عن طريق استخدام حامض الكبريتيك المركز كعامل حفاز التى أثبتت الدراسات أن تلك الطريقة التقليدية تؤدى إلى مشاكل بيئية، وكذلك تآكل فى معدات المصنع، كما يسبب وجوده ولو بنسبة ضئيلة العديد من المشاكل الصحية؛ فيكون من المفضل استخدام الطفلات الطبيعية لإنتاج الاسترات بعد معالجتها بالأحماض المعدنية والصلبة أو باستبدالها ببعض أيونات الفلزات.



فيما أكد الدكتور حسن  عبدالحميد، على أن الفريق البحثى وجد أن منطقة الوادى الجديد غنية بكميات كبيرة من الطفلات الطبيعية المصرية، والتى تقدر بملايين الأطنان التى يمكن استخدامها فى المجالات الصناعية المختلفة، وذلك بعد معالجتها على نحو بسيط وغير مكلف، كما انها أكثر نشاطاً من الوسائل التقليدية وتتمتع بإنتاجية أعلى تصل نسبتها إلى 98% لخلات البيوتيل، 92% لخلات الإيثيل كما أنها تعد مواد صديقة للبيئة.



وأضاف "عبدالوهاب" أن الفريق البحثى أثبت أن تغيير عملية الأسترة فى مصانع الحوامدية بشركة السكر والصناعات التكاملية المصرية وإحلال الطفلات الطبيعية المصرية بدلاً من استخدام حامض الكبريتيك المركز من شأنه أن يكون له فوائد اقتصادية وبيئية مهمة وهو ما لم يتوصل له أى فريق بحثى آخر من قبل، معرباً عن أمله فى تطبيق تلك النتائج المهمة فى العديد من التفاعلات الصناعية فى الفترة المقبلة.


عمرو سمير

مكافحة الفيروسات الكبدية في ندوة بطب أسيوط


http://alwafd.org/images/news/d5f43c51b12c56bb3692866d3f3aefcb.jpg
نظمت وحدة الترصد الوبائي بمركز التميز العلمي وبحوث وخدمات الكبد بكلية طب جامعة أسيوط ندوة بمناسبة اليوم العالمي للالتهاب الكبدي؛ وذلك بمقر قاعة المؤتمرات بالمبنى الإداري بالمستشفيات الجامعية بحضور الدكتور طارق الجمال عميد كلية الطب وعدد من الأطباء.

قال الدكتور طارق الجمال عميد كلية الطب، ان موضوع الندوة من الموضوعات القومية التي تخدم فئة كبيرة من المجتمع المصري، مؤكدا على دعم جامعة أسيوط الكامل لمكافحة الالتهابات الكبدية كما ان هناك جهودًا أخرى تسعى إلى أن تعلن جامعة أسيوط ومستشفياتها خالية من الفيروسات الكبدية.

حاضر في الندوة الدكتور أحمد حلمي الأستاذ بقسم الأمراض المتوطنة وإدارة محاضرته حول الوضع العالمي وحالة الالتهاب الكبدي في مصر، والذي قال إن مستشفيات جامعة أسيوط أول من أنشأت قسماً لرصد إصابات الفيروسات الكبدية منذ 12عاما قبل ان يهتم بها العالم كما يوجد وحدة تطعيمات ضد الفيروسات الكبدية، وأشار حلمي الى ان هناك خطة للقضاء على اصابة الفيروسات الكبدية بجامعة أسيوط بمختلف قطاعاتها مع حلول عام 2020.

وفي محاضرتها اكدت الدكتورة اميمة الجبالي أستاذ الصحة العامة بكلية الطب بجامعة أسيوط، ان هناك استراتيجية قومية للوقاية ومكافحة الالتهابات الكبدية وتتركز في 6 محاور وهي الترصد والمتابعة و سلامة الدم ومكافحة العدوى و رفع درجة الوعي والتطعيم والعلاج، واشارت الى ان هناك خطة لرفع كفاءة المعامل للترصد لاي سبب يؤدي الى الاصابات بالالتهابات الكبدية.

وحاضرت في الندوة الدكتورة ميريت ممدوح المشرف على وحدة الترصد بكلية طب جامعة أسيوط، حول دور الوحدة في المتابعة المستمرة ومكافحة الفيروسات الكبدية، واكد الدكتور نصر قليني بمديرية الصحة، ان هناك خطة للقضاء على الفيروسات الكبدية وما تقوم به وزارة الصحة الان من تقديم علاج السوفالدي لمرضى الكبد ونسبة نجاحه كبيرة.


محمد ممدوح

منع تداول محلول الجفاف بكل مستشفيات أسيوط بعد واقعة أطفال بني سويف


http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/113/5/560x1000/685.jpg
أعلنت مديرية الصحة بأسيوط اليوم عن وقف استخدام أو صرف صنف «ميتاهدر 500سم» من إنتاج شركة المتحدون والمتواجد بمخزن الأدوية الإقليمي بأسيوط، الذي تم توزيعه على المستشفيات العامة بالمحافظة بعد حادث وفاة 4 أطفال وإصابة 30 بمحافظة بنى سويف، كما تم إرسال نشرات عاجلة لكافة المستشفيات العامة والرعاية والوحدات الصحية والمستشفيات الخاصة بسرعة منع تداول الصنف حفاظا على صحة المواطنين.

وأكدت مديرية الصحة أنه تم منع تداول الصنف لكافة المستشفيات الحكومية والخاصة بأسيوط، ومناشدة كافة المراكز الخاصة والعامة بسرعة بوقف تداول العقار الطبى بعد استلام منشور من الإدارة العامة للصيادلة وموجه لمديرية الصحة بأسيوط بسرعة منع وتداول العقار من مخازن الأدوية الإقليمى وكافة المستشفيات الخاصة والعامة.

وفى سياق متصل أشار الدكتور على عبد الرحيم أحمد، صيدلى، إلى أن العقار هو عبارة عن محلول تنقيط وريدى أو شراب يستخدم في حالات الإسهال الشديدة ومعالجة الجفاف، وهو تركيبة بسيطة، والآثار الجانبية له قليلة جدا بالنسبة للفوائد العلاجية منه، وموانع استخدامه واضحة جدا وهو إجراء وقائى من وزارة الصحة.

وأضاف «عبد الرحيم» أن المنع الوقائى معتمد على شقين بأن المصنع أنتج تشغيلات جديدة للمنتج بناءً على الموافقات القديمة للوزارة وهذا يعتبر خطأ إداريا، أما الشق الثانى معتمد على الواقع، أن الآباء والأمهات يرجعون السبب للمحلول، لكن حتى الآن لم يخرج تقرير رسمى واضح بأن هل هناك مشاكل صيدلانية بالتركيبة أم لا.


ايمان عمار

ورشة عمل لمديري مدارس أسيوط حول مناهضة العنف المدرسي


http://alwafd.org/images/news/faff205b8c7a656a434ac4a83e65476d.jpg
نظمت هيئة تيرديزوم بمحافظة أسيوط اليوم الثلاثاء ورشة عمل مع مديري بعض مدارس مركزى أسيوط وأبوتيج وإداراتي أسيوط وابوتيج التعليمية في إطار تنفيذ مشروع مناهضة العنف المدرسي والذي تنفذه الهيئة بمحافظة أسيوط.

وقال حاتم قطب مدير مكتب هيئة تيرديزوم بصعيد مصر، إن لقاء مديري المدارس المستهدفة بمركز أسيوط و أبوتيج بالإضافة إلى إدارتي أسيوط وأبوتيج التعليمية ومديرية التربية و التعليم بأسيوط تطرق إلى مناقشة إنجازات المشروع حتى تاريخه ثم عرض للقرار الوزاري رقم 179 وعرض خطة الأنشطة المستقبلية للمشروع.


محمد ممدوح

إضراب عامل بسكة حديد أسيوط عن الطعام احتجاجا على نقله تعسفيا

العامل وأسرته داخل المستشفى
العامل داخل المستشفى -اليوم السابع -7 -2015
 دخل عامل مساعدات على الرصيف بمحطة سكة حديد أبو تيج بأسيوط فى إضراب عن الطعام احتجاجا على قيام مهندس البلوك بالمحطة بنقله و2 من زملائه لمحطة سكة حديد مدينة أسيوط ثم عودة زميليه بعد تدخل الواسطة والمحسوبية ورفض عودته لأنه رجل فقير حسب قوله. كان اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد حربى، رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج، يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزى بدخول عبد المحسن سيد هاشم عن الطعام، وبالانتقال وسؤاله أقر بأن إضرابه احتجاجا على صدور قرار نقل تعسفى له و2 من زملائه من قبل مفتش البلوك للعمل بالإذاعة بمحطة سكة حديد مدينة أسيوط. وأضاف فوجئت بإلغاء قرار نقل زملائى وعندما طالبت بإلغاء نقلى أسوة بزملائى لم ينظر إلىّ ولم يستمع لشكواى، وذكر عبد المحسن أن مفتش البلوك أصدر القرار شفهيا ورفض أن يجعلنى أوقع فى محطة أبو تيج وخشية من أن يحيلنى للتحقيق قمت بالتوقيع 3 أيام بمكتب التفتيش قبل دخولى فى الإضراب. وأوضح أنا لم أجد بابا إلا وطرقته، وظروفى صعبة ولا أتحمل أعباء السفر، وذكر لقد "أرسلت فاكسات لرئيس الوزراء ووزير النقل ومحافظ أسيوط بالتدخل لحل مشكلتى ولكن دون جدوى".

هيثم البدرى

ضحا صالح

«تموين أسيوط»: منظومة الخبز الجديدة وفّرت 266 طن دقيق يوميًا

http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2015/05/30/335464_0.jpg
قال صالح عبدالله، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن منظومة الخبز الجديدة التي تم تطبيقها وتعميمها قبل دخول شهر رمضان على مستوى مراكز المحافظة وفرت كميات كبيرة في حصة الدقيق تصل إلى 266 طنا يوميا في دقيق المخابز وما لا يقل عن 85% من حصة المستودعات.

وأضاف «عبدالله» في تصريح له، الثلاثاء، أن المنظومة الجديدة قضت على المهدر من الدقيق والخبز في المنظومة القديمة ووفرت الخبز للمواطنين بكميات كبيرة وبجودة عالية وبدون طوابير، مشيرًا إلى أن المواطن أصبح لديه مطلق الحرية في الحصول على الدعم الخاص بالخبز سواء عن طريق توفير الخبز أو عن طريق دقيق المستودعات وفقا لاحتياجاته هو وأسرته من المخبز أو المستودع الذي يرغب في الشراء منه وبذلك تكون قضت على احتكار أصحاب المخابز وأجبرته على تحسين رغيف الخبز والحرص على جودته.

وأشار إلى أن المنظومة حققت ربحا لكل الأطراف، وكشوف المخابز التي تم تطبيق المنظومة فيها تشمل ربط أصحاب المخابز بحسابات بنكية خاصة لكي يتم «تعلية مستحقاتهم البنكية» أولا بأول من أجل تحقيق الراحة لجميع أطراف منظومة الخبز.

وأوضح «عبدالله» أنه فيما يخص نقص المخابز على مستوى المحافظة فهذه المشكلة سيتم الانتهاء منها قريبًا خاصة بعد ما تقرر فتح وإنشاء مخابز جديدة على مستوى المحافظة بالأماكن الأكثر احتياجًا ووفقا لكثافة السكان في المناطق والعزب والنجوع التي تبعد عن الحيز العمراني ويصعب على الأهالي الوصول فيها إلى المخابز في المدن والقرى المجاورة لها، والتي سيصل عددها حوالي 318 مخبزًا، بالإضافة إلى زيادة إنتاجية الخبز للأهالي وسد احتياجاتهم

تجديد تعيين عدد من مشرفي المزارع والمشروعات الإنتاجية بجامعة أسيوط


http://www.fath-news.com/images/news/14620150728_043407.jpg
جدد محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، تعيين المشرفين على عدد من المزارع والمشروعات الإنتاجية التابعة لجامعة أسيوط، التى شملت تجديد تعيين الدكتور باهي راغب بخيت، الأستاذ المتفرغ بقسم المحاصيل بكلية الزراعة بالإشراف على مزرعة الغريب بالوادى الأسيوطى.

كما تم تجديد تعيين الدكتور محمد رشوان عبدالعال، الأستاذ المتفرغ بقسم علوم وتكنولوجيا الأغذية بكلية الزراعة، بالإشراف على المشروع الإنتاجى للصناعات الغذائية بالكلية، بالإضافة إلى تجديد تعيين الدكتور فتحى السيد عوض الجزار، الأستاذ المتفرغ بقسم الألبان بكلية الزراعة بالإشراف على مشروع منتجات الألبان بالكلية، وذلك لمدة عام لكل منهما.

كما عيّن رئيس الجامعة، الدكتورة تغريد حسنى أحمد الضاوى، الأستاذ المساعد بقسم الاقتصاد المنزلى بكلية التربية النوعية، قائما بأعمال رئيس مجلس القسم بالكلية لمدة عام.

التحفظ علي 5 لانشات ومراكب غير مرخصة لنقل المواطنين من الشرق للغرب بأسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/modereat-amn-asioot-arshy-pppp-30.jpg
تمكنت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمديرية أمن اسيوط من التحفظ علي 5 لانشات ومراكب شراعية تقوم بنقل المواطنين من قرى الشرق إلي الغرب والعكس دون تراخيص من الجهات المختصة، وذلك علي خلفية قرار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط المتضمن منع سير العبارات النهرية والمراكب الشراعية واللنشات الخاصة بكافة المراكز والقرى خلال الفترة المسائية، التي تبدأ من السابعة مساءً.

وقالت مصادر مسؤولة بمشروع العبارات النهرية بالمحافظة، إن أكثر من 50%من العبارات النهرية واللنشات الخاصة بالمحافظة متهالكة وتحتاج إلى صيانات دورية.. وأشارت المصادر إلى أن جميع مواقع ومراسي المحافظة تحتاج إلي ترميم نتيجة انهيارها.

كان محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي عقد اجتماع مساء أمس، بحضور اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط ومسؤولي الحماية المدنية والإنقاذ النهري ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والاحياء المرتبطة بنهر النيل بتشكيل لجنة برئاسة جمال عباس السكرتير العام للمحافظة تضم في عضويتها مسئولي الإنقاذ النهرى وإدارة الملاحة النيلية والحماية المدنية والأمن الصناعي لفحص ومراجعة موقف كافة المعديات وفحصها وبيان مدى صلاحيتها للعمل وإعداد تقارير فنية شاملة عن مختلف المعديات والمرافق النيلية بالمحافظة
وطالب المحافظ بضرورة المتابعة الدورية وصيانة المراسي الخاصة بها كما أمر مسئولى المحافظة بالمرور على كافة المعديات النيلية بمدن وقرى المحافظة خلال أسبوع وإعداد تقرير شامل بشأنها.


يونس درويش

محافظ أسيوط يمنح مهلة 3 ايام لرؤساء المراكز والاحياء لرفع الإشغالات


 أعطى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مهلة 3 أيام لرؤساء المراكز والمدن واختص منهم رؤساء أحياء شرق وغرب أسيوط ومركز الفتح للانتهاء من أعمال إزالة جميع الإشغالات الموجودة بحرمة الطرق وعلى جانبيها فى مناطق عملهم، منوها أنه لن يكون هناك أى تأجيل أو تهاون فيما يخص هذه القضية. ووجه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط جميع رؤساء المراكز والمدن فى منشور أرسل لكل الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لإزالة جميع الإشغالات بصفة دورية ومستمرة للحول دون رجوع هذه الظاهرة مرة أخرى بالمحافظة، مشيرا إلى أنه يجب اتخاذ جميع الإجراءات القانونية دون تساهل مع المخالفين كى يكونوا عبرة لغيرهم ممن يتسببوا فى الإشغالات، وذلك لتحقيق الانضباط وإيجاد سيولة مرورية بالشوارع مؤكداً اتخاذ الإجراءات الرادعة وتحصيل الغرامات على المخالفين بناءً على القرارات الصادرة من المحافظة. فيما أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على استمرار حملات الإشغالات وتنفيذ القرارات التى تم اتخاذها لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة التى تضمن التحفظ على المضبوطات وتحصيل الغرامات من المخالفين وإغلاق المحلات المخالفة للقرارات، موضحاً أن أجهزة المحافظة تعمل على تقديم كل الخدمات للمواطنين وتذليل كل العقبات وما يعوق حركة المرور لإحداث سيولة مرورية.

عيد شافع

"رئيس كنترول أسيوط" يعنف أسرة الطالبة "مريم ملاك" ويغلق الهاتف في وجههم لنشرهم المشكلة في الإعلام


http://www.coptstoday.com/img/2015/7/coptstoday-1438080997.jpg

قال الدكتور باسم ملاك، شقيق الطالبة "مريم"، الحاصلة على صفر بالمئة بالثانوية العامة، رغم تفوقها بالأعوام الماضية، إنه "كان مقرر لشقيقته لقاء رئيس كنترول قطاع أسيوط؛ لحل المشكلة، وفور الاتصال به؛ فوجئوا بتعنيفهم بشدة؛ لمجرد أنهم لجأوا إلى نشر مشكلتهم لدى وسائل الإعلام، ثم أغلق الهاتف في وجههم".

وأضاف شقيق الطالبة القبطية ، أنهم "مصرون على الاستمرار في حملتهم؛ للمطالبة بحق شقيقته المسلوب، خاصة وأنها تعاني الآن من أزمة نفسية حادة؛ بسبب ما تعرضت إليه من ظلم بيِّن"، مشددا أنهم "لن يتنازلوا عن حقهم".

إضراب جزئي لأطباء أسيوط للمطالبة بحافز الـ100% وعودة المنقولين


http://www.fath-news.com/images/news/2520150728_040034.jpg
واصل أطباء أسيوط اليوم، الثلاثاء، إضرابهم الجزئي ووقفاتهم الاحتجاجية بالمستشفيات العامة؛ للمطالبة بعودة الأطباء المنقولين تعسفيا، على حد قولهم وصرف حافز الـ100%.

ودخل الأطباء في إضراب جزئي استمر من التاسعة والنصف وحتى الساعة العاشرة صباحًا، استجابة لقرارات الجمعية العمومية للنقابة الفرعية لأطباء أسيوط في إطار الإجراءات التي تتخذها النقابة ضد وكيل وزارة الصحة.

ونظم الأطباء وقفة احتجاجية تجاوزت النصف ساعة بالمستشفيات العامة والمركزية - وحدات الرعاية الأساسية - مراكز طب الأسرة: «مستشفى أسيوط العام، والنساء والتوليد، والإيمان، والصدر، والحميات، والجلدية، والتناسلية» والبدارى وديروط المركزى.

وكانت نقابة الأطباء أخطرت وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط أمس الأول، الأحد، بالوقفة الاحتجاجية لأطباء أسيوط اليوم بجميع المنشآت الصحية بمحافظة أسيوط.

بالفيديو.. الطالبة الحاصلة علي 0% بالثانوية تفجر مفاجأة عن ورقة الإجابة وتحرر بلاغ فى قسم شرطة اسيوط



قالت مريم ملاك طالبة ثانوية عامة شعبة علمي علوم في مدرسة صفط الخمار الثانوية بالمنيا: "رغم حياتي المتفوقة في كل المراحل التعليمية وجدت نفسي جايبة 0%" وروت تفاصيل إطلاعها علي ورقة الإجابة بعد تقديمها تظلم.

وأضافت خلال برنامج "السادة المحترمون" عبر قناة "أون تي في": "كنت بدخل الامتحانات بحل كويس، وذهبت لعمل تظلم في الكنترول ولما فتحت ورقة الإجابة بمادة اللغة العربية، وجدت ما بالورقة لا يخصني، ولكن التكيت الموجود علي ورقة الإجابة عليه اسمي".

وتابعت: "حررت بلاغ في قسم شرطة أسيوط وأرسلنا فاكس للرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير التربية والتعليم".

اليوم .. وقفات احتجاجية جديدة لأطباء أسيوط ضد وكيل وزارة الصحة


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/141/4/600x338o/508.jpg?q=1
يواصل أطباء أسيوط اليوم الثلاثاء، وقفاتهم الاحتجاجية بجميع المنشأت الصحية بمحافظة أسيوط "مستشفيات العامة والمركزية -وحدات الرعاية الأساسية -مركز طب الأسرة"، من الساعة التاسعة وحتى التاسعة والنصف صباحا تنفيذا لقرارات الجمعية العمومية للأطباء بالمحافظة.
ويستمر الأطباء في تصعيد احتجاجهم حتى يتم الاستجابة لمطلبهم الخاص بإقالة الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والذي ثبت تعسفه الغير مبرر ضد الأطباء بممارسات عديدة تتعارض مع المنطق ومع القانون.
وكانت النقابة العامة للأطباء قد أخطرت كل من وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بالوقفة الاحتجاجية لأطباء أسيوط


محمود جودة

لأول مرة فى تاريخ أسيوط .. بالصور .. ابن “ديروط ” يتأهل لـلنصف الثانى من ” أرب أيدول ” ويسافر لبنان قريبا

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xft1/v/t1.0-9/s720x720/11811487_422487674601322_1584703849209551470_n.jpg?oh=be82f24bd550a408794474664afd328d&oe=5649173B
تأهل ابن مركز ومدينة ديروط ، أقصى شمال محافظة أسيوط ، أمير مصطفى عرفة ، المشارك في مسابقة (أرب أيدول) الغنائية والأقوى على الساحة العربية إلى مرحلة أخرى متقدمة من جولات المنافسة وتم قبوله بالمرحلة الثانية والسفر إلى دولة لبنان قريبا .
حيث يستعد الآن أمير عرفة ، بعد قبوله ببرنامج المواهب الغنائية
” أرب أيدول ” بعد اختيار لجنة التحكيم والتي تضم الفنان حسن الشافعي والمطربة أحلام ونانسي عجرم ووائل كفوري ، إلى بذل أقصى جهده لتشريف صورة مصر وتشريف صورة قطاع الصعيد عامة ومحافظة أسيوط خاصة .
وجاء تأهل ” عرفة ” ليواصل بذلك الحفاظ على فرصه الكبيرة بالفوز باللقب كأول متسابق ديروطى يحظى بهذا اللقب.
حيث عبر ” عرفة ” فى تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر ” ، عن سعادته
بوصوله للنصف الثانى لـ ” اراب أيدول ” ، والسفر لدولة لبنان ، والوقوف أمام هؤلاء النجوم الكبار للاختبار و التعليق بتقديم النصح من المطرب حسن الشافعي والمطربة أحلام وكذلك نانسى عجرم ، متمنياً وصوله إلى التصفيات وأن يكون من الفائزين .


ياسمين سمير

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...