الثلاثاء، 28 يوليو 2015

التحفظ علي 5 لانشات ومراكب غير مرخصة لنقل المواطنين من الشرق للغرب بأسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/modereat-amn-asioot-arshy-pppp-30.jpg
تمكنت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمديرية أمن اسيوط من التحفظ علي 5 لانشات ومراكب شراعية تقوم بنقل المواطنين من قرى الشرق إلي الغرب والعكس دون تراخيص من الجهات المختصة، وذلك علي خلفية قرار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط المتضمن منع سير العبارات النهرية والمراكب الشراعية واللنشات الخاصة بكافة المراكز والقرى خلال الفترة المسائية، التي تبدأ من السابعة مساءً.

وقالت مصادر مسؤولة بمشروع العبارات النهرية بالمحافظة، إن أكثر من 50%من العبارات النهرية واللنشات الخاصة بالمحافظة متهالكة وتحتاج إلى صيانات دورية.. وأشارت المصادر إلى أن جميع مواقع ومراسي المحافظة تحتاج إلي ترميم نتيجة انهيارها.

كان محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي عقد اجتماع مساء أمس، بحضور اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط ومسؤولي الحماية المدنية والإنقاذ النهري ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والاحياء المرتبطة بنهر النيل بتشكيل لجنة برئاسة جمال عباس السكرتير العام للمحافظة تضم في عضويتها مسئولي الإنقاذ النهرى وإدارة الملاحة النيلية والحماية المدنية والأمن الصناعي لفحص ومراجعة موقف كافة المعديات وفحصها وبيان مدى صلاحيتها للعمل وإعداد تقارير فنية شاملة عن مختلف المعديات والمرافق النيلية بالمحافظة
وطالب المحافظ بضرورة المتابعة الدورية وصيانة المراسي الخاصة بها كما أمر مسئولى المحافظة بالمرور على كافة المعديات النيلية بمدن وقرى المحافظة خلال أسبوع وإعداد تقرير شامل بشأنها.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...